أخر الاخبار

 

بعد الخطأ الكارثي ضد الصفاقسي.. النقاز يورط نفسه أمام جماهير الزمالك

14 يناير 2021 الساعة 5:39 مساء
بعد الخطأ الكارثي ضد الصفاقسي.. النقاز يورط نفسه أمام جماهير الزمالك


مهاب ممدوح
 
 
ساهم الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك سابقا والترجي حاليا، في هزيمة فريقه أمام الصفاقسي التونسي بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري التونسي الممتاز.
 
النقاز كان قد رحل عن الزمالك بعد خلافات مع إدارة النادي، ولكن جماهير الزمالك اعتبرت اللاعب هاربا بسبب وقت رحيله الذي كان حاسما في مشوار الفريق الأبيض.
 
وانتقل النقاز إلى صفوف الترجي التونسي، وخلال مواجهة الصفاقسي الأخيرة، ارتكب خطأ كارثيا أمام وليد الكروي لاعب الصفاقسي حيث لم يستطع النقاز أن يسيطر على الكرة بالشكل الأمثل أمام مرمى فريقه، ليستغل وليك الكروي ذلك ويسجل هدفا في الشباك الخالية، مستغلا ارتباك حمدي النقاز، ومن ثم تداول جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخطأ الذي ارتكبه النقاز، ليسخرون من اللاعب الذي رحل عن صفوف الفريق الأبيض.
 
ودخل النقاز في مشادة بالفعل مع أحد جماهير الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وذلك من خلال التعليقات، اعتراضا على سخرية الجمهور من أدائه أمام الصفاقسي التونسي.
 
ويبدو أن شعار الثأر سيكون هو المسيطر على مواجهتي الزمالك والترجي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حيث يرغب الزمالك في الثأر من رحيل النقاز، وكذلك الترجي الذي يرغب في الثأر من هزيمته أمام الزمالك مرتين خلال الموسم الماضي الأولى كانت في السوبر الإفريقي والثانية كانت بربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.
 
وتستأنف المحكمة الرياضية الدولية، اليوم الخميس جلسة استماع فيما يخص الشكوى المقدمة من قبل نادي الزمالك ضد التونسي حمدي النقاز.



ويطالب نادي الزمالك بحقه القانوني بعد قيام اللاعب بالرحيل عن الزمالك رغم استمرار تعاقده و الانتقال لصفوف سودوفا الليتواني.


ويلعب حمدي النقاز حالياً في صفوف الترجي التونسي.


وقام الزمالك بتسديد كل الرسوم الخاصة بالقضية والطعن عليها في انتظار الحكم الصادر بها الفترة القادمة بعد جلسة الاستماع.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد