أخر الاخبار

 

«تاكيس» يدق أبواب الإسماعيلي ..ورفض مدرب الاهلي .. والمصري البورسعيدي يطلب إلغاء الـ «VAR» .. والاتحاد السكندري يعاقب لاعبيه

15 يناير 2021 الساعة 4:01 مساء
«تاكيس» يدق أبواب الإسماعيلي ..ورفض مدرب الاهلي  .. والمصري البورسعيدي يطلب إ


 
الإسماعيلي يرفض المدرب المصري بعد تصريحات «ياسين» و«يوسف» .. والفريق يبدأ الاستعداد للذئاب


عاد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، للدخول في دائرة اهتمامات النادي الإسماعيلي، الذي يبحث عن مدير فني في الوقت الراهن، لقيادة الدراويش في الدوري.
 
ويعتبر المدرب اليوناني الأوفر حظًا لقيادة الدراويش في الفترة القادمة، في ظل خبراته الكبيرة بالكرة المصرية ولاعبي الفريق، وهو الأمر الذي يدعم موقفه من الاقتراب من قيادة الإسماعيلي، في ظل فشل الإدارة في التعاقد مع مدرب مصري، وصعوبة جلب مدرب أجنبي لضيق الوقت وتزاحم مباريات الدوري.
 
وبحسب مصدر، تتجه النية داخل إدارة الإسماعيلي، إلى التعاقد مع مدرب أجنبي على دراية كاملة بالكرة المصرية، وذلك عقب فشل مفاوضات النادي مع بعض المدربين المصريين، أبرزهم ربيع ياسين، الذي رفض رئيس النادي التعاقد معه، بعدما كشف مدرب منتخب الشباب السابق، عن حقيقة المفاوضات والتحدث عن فرض شروطه للموافقة على عرض القلعة الصفراء.
 
وأضاف المصدر، أن رئيس الإسماعيلي، قرر غلق باب التفاوض مع ربيع ياسين، لاسيما بعد تصريحات الأخير التي اعتبرها رئيس النادي تحمل نوعًا من الاستعلاء على النادي، فضلا عن كشف طلعت يوسف عن تفاصيل رحيله ورفض تدريب الإسماعيلي بعد 48 ساعة فقط من الموافقة على عرض الدراويش.
 
وأوضح أن رئيس الإسماعيلي، قرر غلق ملف التفاوض مع أي مدرب مصري، في الوقت الحالي، والاستقرار على استقدام مدرب أجنبي، مشيرًا إلى أن اليوناني تاكيس جونياس، يعد الأقرب في ظل خبراته الكبيرة مع الكرة المصرية.
 
وعلى صعيد كرة القدم، يستأنف اليوم الجمعة، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أولى تدريباته الجماعية على ملعبه، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب الإثنين المقبل، ضمن لقاءات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وكانت بعثة الدراويش، قد عادت مساء أمس الخميس، من المغرب، وسط إجراءات أمنية مشددة، حرصًا على حياة اللاعبين، وخوفًا من بطش الجماهير الغاضبة، التي نظمت عدد من المسيرات للمطالبة برحيل المجلس وإعادة هيبة الدراويش.
 
وودع الإسماعيلي، البطولة العربية بعد الخسارة أمام الرجاء المغربي، بثلاثية نظيفة، في إياب دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية.
 
 
 
المصري يطلب إلغاء الـ «VAR»

وجه طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، طلبًا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب من خلالها بضرورة إلغاء تقنية الفيديو "VAR" خلال الفترة المقبلة بسبب الظلم الذي تعرض لها الفريق الساحلي في الفترة الماضية على حد قوله.


وأضاف عضو المصري أن النادي المصري لم يستفاد على الإطلاق من تقنية الفيديو، مشددًا أن فريقه تعرض لظلم كبير طوال الفترة الماضية.


وتابع :"ما حدث في مباراة الزمالك ، وما تعرضنا له من ظلم تحكيمي هو استمرار لما يحدث معنا".


وواصل :"لا أعلم لماذا لم يتم الاستعانة بتقنية الفيديو أمام الزمالك رغم أننا ركلة جزاء صحيحة".


وأنهى :"ننتظر صدور قرار بإلغاء تقنية الفيديو".


وكان المصري البورسعيدي تعرض للخسارة من الزمالك، بهدف دون رد ضمن حسابات الجولة السابعة من مسابقة دوري we المصري.


وشهدت الفترة الماضية وجود رغبة من اللجنة الثلاثية والتي تدير شئون الكرة المصرية رغبة بإلغاء تقنية الفيديو بعد تطبيقها في الموسم الماضي.


 
 
الاتحاد يعاقب لاعبيه
قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندري بالتنسيق مع إبراهيم حسن مدير الكرة إيقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج والأداء خلال الفترة المقبلة.


وأشار بيان الاتحاد إلى أنه عقب الهزيمة أمس الخميس من الجونة والأداء غير الجيد في المباريات تقرر إيقاف المستحقات رغم توفير الإدارة كافة عوامل الاستقرار والنجاح من الناحيتين المالية والإدارية.


وأوضح البيان أن الإدارة قررت بالتنسيق مع الجهاز الفني اتخاذ كافة الإجراءات لإعادة الانضباط للفريق وتحقيق آمال وطموحات الجماهير.


كما دعى مجلس الإدارة جمهور الفريق لمساندة اللاعبين لتقديم الأداء المميز بعدما حصل الفريق على إشادة في بداية الموسم.


وخسر الاتحاد من الجونة بهدفين دون رد في سابع جولات الدوري.


ويحتل الاتحاد المركز الثامن في جدول الترتيب بعد خوضه لست مباريات حصد فيهم ثماني نقاط فقط.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد