تفاصيل التحقيق السري مع أشرف بن شرقي في الزمالك

16 يناير 2021 الساعة 1:05 مساء
تفاصيل التحقيق السري مع أشرف بن شرقي في الزمالك


هاني عصام
 
 
شهدت الفترة الماضية تحقيقًا سريًا داخل نادي الزمالك على خلفية سفر بعض اللاعبين بشكل سري قبل مباراة طلائع الجيش بالجولة السادسة ضمن منافسات بطولة الدوري وكان على رأسهم التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي.
 
وجاء سفر فرجاني ساسي بعد الحصول على إذن من جانب أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية السابق لإدارة الكرة بالزمالك رغم رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وقتها سفر اللاعب من الأساس والتمسك ببقائه.
 
وكانت الأزمة الأكبر والتي تفاجىء بها مسئولي الزمالك ولم يكن يعلموا من الأساس بها هو سفر المغربي أشرف بن شرقي إلى الإمارات، ومع إنتهاء الراحة والعودة للتدريبات وقتها تفاجىء مسئولي الأبيض بسفر اللاعب إلى الإمارات وهو ما أثار غضبهم بشكل كبير.
 
وفتح مسئولو الزمالك تحقيق سري في الواقعة واستدعوا اللاعب لمعرفة أسباب وسفره ومن الذي أعطاه الإذن من الأساس وكانت المفاجأة بتأكيد بن شرقي بأنه حصل على إذن من عبد الحليم علي مدير الكرة والذي منحه الإذن للسفر.
 
بن شرقي أكد لمسئولي الزمالك بأنه لديه بيزنس خاص به في الإمارات وكانت هناك بعض المشاكل التي تستدعي سرعة سفره لحل الأمر، لكن المفاجأة تمثلت في عدم علم الإدارة من الأساس بسفر اللاعب وعدم إبلاغ العندليب لهم بالأمر.
 
إدارة الزمالك وبعد التحقيق مع بن شرقي والاستماع إلى أقواله قرروا التراجع عن فكرة توقيع أي عقوبة على اللاعب بعدما تأكدوا من سلامة موقفه وأنه حصل على إذن بالفعل من الجهاز الإداري.
 
ويرغب مسئولو الزمالك في الوقت الحالي بالحفاظ على حالة الانضباط داخل الفريق من كل الجوانب بما يساهم في الحفاظ على الاستقرار وعدم حدوث أي مشاكل خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات صعبة وهامة في المرحلة المقبلة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة  ز

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر

تصدرت الترند مريم حليم تتعرض للسحر من قبل مساعدتها: "تعرضت لتعطيل أعمالي كشفت الفنانة والمطربة الجزائريه مريم حليم عن تعرضها للسحر من قبل مساعدتها  بعد إكتشاف وجود عمل غير معروف داخل منزلها تم وضعه لها من قبل المساعدة.وفي بث مباشر على حسابها

من بينهم ليفربول ثلاث أندية إنجليزية تطارد عمر مرموش ..وفرانكفورت يحدد سعر ا

من بينهم ليفربول ثلاث أندية إنجليزية تطارد عمر مرموش ..وفرانكفورت يحدد سعر البيع

    ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش  كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد"

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

  بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد