أخر الاخبار

 

تفاصيل خطاب الزمالك لسانت اتيان الفرنسي ..وسر رحيل مصطفى فتحي الى سموحة ورفض البنك الأهلي

16 يناير 2021 الساعة 2:30 مساء
تفاصيل خطاب الزمالك لسانت اتيان الفرنسي ..وسر رحيل مصطفى فتحي الى سموحة ورفض


سارة عبد الباقي
 
 
شهدت الساعات القليلة الماضية قيام مسئولي نادي الزمالك بإرسال خطابا رسمياً إلى نظائرهم في نادي سانت إتيان، وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق، بسبب تصريحات رئيس النادي الفرنسي التي اتهم فيها بعض مسئولي النادي الأبيض بطلب عمولة من أجل إتمام صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء، إلى سانت إتيان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل الخطاب المرسل إلى نادي سانت إتيان، حيث قال أن مسئولي النادي الأبيض طلبوا بشكل مباشر من مسئولي النادي الفرنسي الكشف عن الأسماء التي وجه له رئيس النادي الفرنسي اتهام بطلب عمولة، أو إصدار اعتذار رسمي حالة عدم الكشف عن أسمائهم.


وشدد مسؤولو الزمالك في الخطاب على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام في حالة عدم رد مسئولي النادي الفرنسي، سواء بتقديم كل ما يثبت صحة كلامهم والأسماء التي طلبت عمولات، أو الخروج باعتذار رسمي عن التصريحات التي صدرت من رئيس النادي على إحدي القنوات الفضائية.


الجدير بالذكر أن مسئولي الزمالك أعلنوا خلال بيانا رسمياً بالأمس، عن إغلاق ملف العرض المقدم من جانب نادي سانت إتيان الفرنسي، الخاص بالحصول على خدمات مصطفى محمد، بسبب ما بدر من رئيس النادي الفرنسي.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اول تعليق من مصطفى محمد بعد غلق ملف سانت اتيان وتعليق عمر ربيع وموقف الزمالك من صفقة جلال
 
 
 
 
رسالة من مصطفى محمد

 
مهاب ممدوح
أرسل مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك رسالة خاصة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
 
وكان الزمالك أعلن بشكل رسمي في بيان أمس إلغاء المفاوضات مع سانت إيتيان الفرنسي بشأن إمكانية انتقال مصطفى محمد إلى صفوف الفريق الفرنسي.
 
وكتب مصطفى محمد عبر حسابه الرسمي على تويتر: "النجاح خُلق للأكثر صمودا مهما تأذيت مفيش بطل من غير جروح".
 
وكان مصطفى محمد أرسل رسالة لجماهير الزمالك أمس بأن تركيزه مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة منتظرا العرض الذي سوف يليق باسم الزمالك ويمنح له فرصة الاحتراف.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
 
اخبار الزمالك يكشف سر رحيل مصطفى فتحي الى سموحة 
سر تفضيل مصطفى فتحي لعرض سموحة عن البنك الأهلي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أسباب تفضيل مصطفى فتحي لاعب الفريق الأبيض لعرض سموحة عن البنك الأهلي للانتقال إلى صفوفه على سبيل الإعارة.وكان مسؤولو الزمالك اتفقوا بالأمس مع نظائرهم في البنك الأهلي، على إعارة مصطفى فتحي وكريم بامبو، لمدة موسم ونصف مقابل الحصول على 6 ملايين جنيه ثمن إعارة اللاعبان.
 
وقال المصدر أن المقابل المادي المعروض على مصطفى فتحي من جانب سموحة كان أعلى مقارنة بالمعروض عليه من جانب البنك الأهلي.وشدد المصدر قائلاً إن اللاعب أكد للمقربين منه بأنه يرغب في الانتقال إلى نادي يقدم أداءً جيداً في الدوري، و"واقف على رجله" بلغة كرة القدم، مشيراً إلى أن فتحي ،  أيضاً يرغب في التدريب على أرضية ملعب جيدة خشية من تعرضه للإصابة من جديد، وهو ما لا يتوفر لدى نادي البنك الأهلي.وكان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو، وضع مصطفى فتحي ،  ضمن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد