أخر الاخبار

 

استقالة عضو جديد من اللجنة الفنية بالزمالك .. و3 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم .. ولفتة انسانية رائعة

16 يناير 2021 الساعة 3:01 مساء
استقالة عضو جديد من اللجنة الفنية بالزمالك .. و3 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم .. ولفتة انسانية رائعة


سارة عبد الباقي
 
أكد حسين السيد حارس مرمى نادي الزمالك السابق، وعضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض، أنه رحل عن منصبه خلال الأيام الماضية.


وقال حسين السيد في تصريحات خاصة أنه رحل عن اللجنة التنفيذية، منذ عدة أيام دون أن يعلن مسؤولو القلعة البيضاء عن ذلك.


وشدد حسين السيد على انتهاء مهمته في اللجنة التنفيذية بعد رحيل أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجان كرة القدم بالنادي الأبيض.


وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، عينت من قبل لجنة تنفيذية بالنادي الأبيض، جاء ضمن أعضائها إبراهيم عبدالله وحسين السمري بخلاف حسين السيد.


ورحل أيمن يونس عن منصبه منذ عدة أيام مؤكداً أن اتفاقه مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تمثل في تواجده في منصبه بنادي الزمالك متطوعاً لمدة شهر ونصف فقط.


وأصدر مسؤولو الزمالك قبل أيام بيانا رسمياً يتم من خلاله شكر أيمن يونس على الجهد الذي بذله خلال الفترة الماضية.
 
 
 
باتشيكو يجتمع باللاعبين في حضور مدير الكرة

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديث خاص بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المران.


 
 
 
جلسة بين العندليب وأحداد
حرص عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة مع المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الاول على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب النادي.


وقام مدير الكرة بالاطمئنان على حالة اللاعب بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات الأخيرة، وخوضه لبرنامج تأهيلي على هامش مران اليوم.




 
 
 
فقرة بدنية خاصة
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة بدنية خاصة على هامش مران الفريق المقام حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر النادي.


وحرص جوزيه بيدرو مسؤول الأحمال بالفريق على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري، حيث خاض لاعبو الفريق بعض التمارين البدنية بالكرة وبدون الكرة.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.
 
 
 
لفتة انسانية رائعة
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، استقبال لاعبي الفريق الأبيض لأحد المشجعين الذي يعاني من بتر في أحد ساقيه، وذلك لتلبية رغبته التي كانت تتمثل في حضور التدريبات.
ودخل المشجع الزملكاوي في فقرة تحدي خاصة بالكرة، مع مدافع الفريق الأبيض محمود حمدي "الونش"، وحرص الأخير على نشر
فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتم من خلاله استعراض المشجع الزملكاوي لمهاراته.
وكتب الونش على الفيديو: "شرفتنا النهاردة يا حبيبي والله".
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة في المباراة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام، وهو اللقاء الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

اخبار الزمالك

رجال سلة الزمالك والاهلي  اللجوء إلى الوقت الاضافى

رجال سلة الزمالك والاهلي اللجوء إلى الوقت الاضافى

  نجح رجال الزمالك لكرة السلة فى انهاء الشوط الأول من لقاء الاهلى المقام حاليا على صالة الامير عبد الله الفيصل بالجزيرة بفارق 13 نقطة بنتيجة 55  / 42 . ضمن لقاءات  الجولة الرابعة من دورى سوبر كرة السلة، فى مباريات تحديد المراكز من الاول الى الثامن .      الفترة

الإسماعيلي ودجلة يواصلان السقوط في الدوري .. ونجم الزمالك يقود الاتحاد لتدمير عجلات الإنتاج قبل مواجهة الزمالك

الإسماعيلي ودجلة يواصلان السقوط في الدوري .. ونجم الزمالك يقود الاتحاد لتدمير عجلات الإنتاج قبل مواجهة الزمالك

مهاب ممدوح   انتهت أحداث المباراة، التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أمام نظيره وادي دجلة، بالتعادل السلبي بين الفريقان، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الممتاز.تبادل الفريقان السيطرة على

باتشيكو يحسم صراع حراسة المرمى  أمام الترجي بقرار جريء .. ودرع الزمالك هدية للسفير المصري

باتشيكو يحسم صراع حراسة المرمى أمام الترجي بقرار جريء .. ودرع الزمالك هدية للسفير المصري

سارة عبد الباقي   استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، على حارس المرمى الذي سيقوم بحراسة عرين النادي الأبيض خلال مواجهة الترجي التونسي غداً السبت.   ويلتقي الزمالك مع الترجي في تمام الساعة السادسة من مساء

أزمة التجديد لفرجاني ساسي .. اخبار الزمالك يكشف تفاصيل جلسة الحسم في تونس ..باتشيكو يؤكد مواجهة الترجي صعبة والزمالك سيفوز

أزمة التجديد لفرجاني ساسي .. اخبار الزمالك يكشف تفاصيل جلسة الحسم في تونس ..باتشيكو يؤكد مواجهة الترجي صعبة والزمالك سيفوز

سارة عبد الباقي   حرص موقع "أخبار الزمالك" على الاستفسار من جانب أحد مسئولي الزمالك، عما تردد حول استغلال رحلة الفريق الأبيض في تونس من أجل عقد جلسة مع الليبي مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي.   وقال المصدر أن مسئولي الزمالك ينوا بالفعل عقد جلسة مع الوكيل هناك في تونس،

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

رسالة تونس ..السفير المصري فى تدريب الزمالك..البرنس يرفض هذه الدعوة ..تصرف مستفز من جماهير الترجي  .. قلب الاسد يتحدث عن التشكيل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | مطالب برحيل باتشيكو .. الزمالك يفتح تحقيق حول فضيحة الـ 800 ألف دولار .. وباتشيكو ينفجر في وجه النجوم
الزمالك يؤدي تدريبه الأساسي اليوم و3 قرارات من باتشيكو  .. والبعثة تخضع لمسحة كورونا
كاسونجو يكشف اسرار نهائي القرن  ويؤكد رفضت اشتكى الزمالك لانى من مشجعيه ..والغول انا زمالكاوى صميم
المزيد