أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

16 يناير 2021 الساعة 4:11 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد ح


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

تفاصيل التحقيق السري مع أشرف بن شرقي في الزمالك
 
بث مباشر .. 23 مباراة اليوم أبرزها صدام تشيلسي وفولهام ومصر ومقدونيا بمونديال العالم .. ونتائج دراماتيكية لمباريات الجمعة
 
 
 
اليوم السابع: وعد حلم الاحتراف
 وعد مسئولو نادى الزمالك مصطفى محمد، مهاجم الفريق الكروى الأول، بتحقيق حلم احترافه رغم غلق الباب أمام مفاوضات نادى سانت أتيان الفرنسى، بعد تصريحات رولاند رومير، رئيس النادى الفرنسى، والتى أكد خلالها أن هناك بعض الأشخاص من داخل القلعة البيضاء طلبوا الحصول على عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول للنادي الفرنسي، وهدد رئيس النادى الفرنسي بالكشف عن هوية هذا الشخص حال عدم إتمام الصفقة قائلاً، "سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص فى حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة، ولن أتحدث فى ذلك الملف فى الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".

وتحدث أحد المسئولين بالقلعة البيضاء مع مصطفى محمد وأكد له أنه سيتم تعويضه بمناقشة العروض التى تلقاها خلال الفترة الحالية، وفى مقدمتها عرض نادى جالطة سراى التركى من أجل تحقيق حلم احترافه، خاصة أن اللاعب رحب بغلق باب المفاوضات مع سانت إتيان بعد اتهامات رئيس النادى، وأكد أن كرامة الزمالك فوق كل شيء.

وأرسل مصطفى محمد رسالة لمسئولى نادى الزمالك جاء نصها، "إلى رئيس نادى الزمالك وإدارة نادى الزمالك الشريفة أنا فى ظهر نادى الزمالك ضد أى تصريحات تقلل من شأن نادى الزمالك أو مجلس إدارته المحترم، وأنا أول واحد أرفض هذا العرض المصحوب باتهامات ضد مجلس الإدارة أو أى شخص فى نادى الزمالك العظيم، وأنا أرفض التعاقد مع نادى سانت اتيان فى ظل وجود الإدارة الحالية حتى لو هاخد ملايين الدولارات بعد صدور تلك الاتهامات الكاذبة لمجلس إدارة نادينا والزمالك فوق الجميع".
وأصدر الزمالك بيانًا جاء فيه: تابع  نادي الزمالك بكل اهتمام  تصريحات رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي يتاريخ 14 يناير 2021، في قناة النهار وما تضمنته من إشارة إلى أن أشخاصا لم يسمهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه.
 
وفي هذا الشأن.. يؤكد نادي الزمالك ما يلي:-
 
أولا: أن نادي الزمالك يرفض بأي شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية.
 
ثانيا: يرفض النادي بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة، ويطالب المسؤولين بنادي سانت إتيان بالإفصاح فورا عن هذه الأسماء إن وجدت، وذلك التزاما بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع.
 
ثالثا: وفي هذا الإطار.. يعلن نادي الزمالك إلغاء التفاوض نهائيا، بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت إتيان الفرنسي، احتراما منا لكيان وشأن نادي الزمالك، وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور، والتي تتعارض مع قيم ومبادىء النادي العريق، والذي طالما شهدت بها الألسن والقلوب وتمسسها المشاعر.
 
رابعا: أن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والاساءة لبعض المسؤولين بالنادي، وسوف يعلن النادي فورا وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.


 
 
اقرأ أيضًا:

شهادة تقلب الطاولة في قضية حمدي النقاز..تطورات خطيرة
 
اول تعليق من مصطفى محمد بعد غلق ملف سانت اتيان وتعليق عمر ربيع وموقف الزمالك من صفقة جلال
 
 
 
الوطن: أول الراحلين في يناير
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، وافقت على رحيل مصطفى فتحي إلى نادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الجارية.


وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، أنه تم الاتفاق على رحيل اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مقابل مليون ونصف المليون جنيه، سيحصل عليهم نادي الزمالك بمجرد توقيع اللاعب وإرسال بطاقته إلى نادي سموحة.


ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو سموحة، خلال الساعات المقبلة، جلسة مع الزمالك لإنهاء الأمور الخاصة بالصفقة والإعلان عنها رسميا، خاصة أن المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أعلن خلال الساعات الماضية اقتراب ناديه من الإعلان عن صفقة قوية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

أحمد جعفر ..رفضت اللعب للاهلي و دماغ مصطفى محمد محتاجة صنفرة والونش زمالكاوى طول عمره
 
نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو
 
 
 
المصري اليوم: سر رحيل الفتى الأسمر
علمت «المصري اليوم» ان كريم «بامبو» لاعب وسط الزمالك هو الذي طلب الرحيل عن القلعة البيضاء بعد أن تأكد من مسئوولي الفريق بعدم حاجة الجهاز الفني إلى جهوده خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة اللاعب في المشاركة الأساسية.


كان «بامبو» ينتظر الدفع به في المباريات الاخيرة خلال الموسم الجاري،بينما يرى باتشيكو صعوبة الإعتماد على مصطفى فتحي لتراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.


ويواصل فريق الزمالك استعداداته لمواجهة نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.
 
 
اقرأ أيضًا:

استقالة عضو جديد من اللجنة الفنية بالزمالك .. و3 مشاهدة جديدة في تدريب الزمالك اليوم


تفاصيل خطاب الزمالك لسانت اتيان الفرنسي .. ورسالة من البلدوزر


ترند مصر اليوم | فيديوهات فاضحة لـ انجي خوري .. عزاء عمر خورشيد بعد 40 سنة من وفاته .. أسرار سمير صبري .. كوميديا شيماء سيف .. واختفاء عمرو اديب




اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد