أخر الاخبار

 

صفقة تاريخية في المصري .. وقرارات استفزازية في الإسماعيلي .. وإلغاء مباراة انبي والاتحاد .. و تعادل الانتاج الحربي وسموحة

17 يناير 2021 الساعة 6:27 مساء
صفقة تاريخية في المصري .. وقرارات استفزازية في الإسماعيلي .. وإلغاء مباراة ان


سارة عبد الباقي
 
أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السكندري، عن الموعد الجديد لمواجهة إنبي المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري.
 
وكانت نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها عناصر الفريق السكندري، أثبتت إصابة 11 حالة بعدوى فيروس كورونا المستجد، وهو ما يدفع المباراة للتأجيل خاصة أن مسئولي اتحاد الكرة أعلنوا من قبل عن تأجيل المباراة التي يكون أحد طرفيها لديه أكثر من 5 إصابات بعدوى الفيروس.
 
وأكدت الصفحة الرسمية لزعيم الثغر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الموعد الجديد للقاء إنبي أصبح يوم 1 مارس المقبل، بدلاً من غداً الأثنين 18 يناير، على أن تقام على ستاد الإسكندرية.
 
الجدير بالذكر أنه من ضمن المصابين بعدوى الفيروس ثلاثي الجهاز الفني إبراهيم حسن وعماد المندوه وحسن مصطفى، واللاعبان محمود رزق والإيفواري رزاق سيسيه.
 
في المقابل، أبدى مسؤولو نادي إنبي غضبهم الشديد من قرار اتحاد الكرة بتأجيل لقاء الفريق البترولي أمام الاتحاد السكندري الذي كان مقررا له غدا الاثنين في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري ليقام في الأول من مارس المقبل.
 
وقال عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادي البترولي أن الفريق وصل إلى الاسكندرية ظهر اليوم عبر حافلتين استعدادا لخوض مباراة الغد أمام الاتحاد السكندري
 
وشدد مدير الكرة على أنه لم يتحدث أي مسؤول من اتحاد الكرة مع مسؤولي إنبي بشأن تأجيل اللقاء، مضيفا أن الفريق سيتوجه لملعب المباراة في الموعد المحدد غدا


 
 
 
 

قرارات استفزازية
مجلس الإسماعيلي يرفض الرحيل ويقرر استمرار «العيسوي» حتى إشعار آخر


في مفاجأة من العيار الثقيل، رفض المهندس إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي، الرحيل عن قلعة الدراويش، وقرر الاستمرار في مهام عمله، حتى نهاية ولايته المقرر لها سبتمبر المقبل.
 
يأتي ذلك، في ظل الضغوط الشديدة التي تعرض لها مجلس الدراويش خلال الأيام الماضية، من قبل الجماهير الغاضبة التي طالبت برحيل المجلس، في أعقاب خسارة الإسماعيلي أمام الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة والتي تسببت في توديع الفريق للبطولة العربية.
ووفقًا لمصادر من داخل النادي، فقد استقرت إدارة الدراويش على الإطاحة بالجهاز الفني بالكامل، ولكن عقب التعاقد مع مدير فني جديد، وهو ما يعني استمرار أبو طالب العيسوي في قيادة الدراويش أمام المقاولون العرب في الدوري، وحتى إشعار آخر.
 
المصادر أكدت أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تجاهل تمامًا غضب الجماهير ومطالبهم المتمثلة في رحيل المجلس، وقرر الاستمرار دون النظر لهذه المطالب، الأمر الذي دفع رجال الأمن بالإسماعيلية، لزيادة الإجراءات الأمنية بمحيط النادي الإسماعيلي، خوفًا من تجمهر المشجعين مرة أخرى.
 
ويشهد محيط ستاد الإسماعيلية، إجراءات أمنية مشددة عقب خسارة الدراويش في البطولة العربية، والتي أدت إلى زيادة حالات الغضب لدى الكثير منهم، وقيامهم بأعمال شغب وتجمهر أمام أسوار النادي.
 
في المقابل، قادت جبهة المعارضة حملة جماهيرية كبيرة ضد مجلس الإسماعيلي، أملًا في الإطاحة بالمجلس، وبدأت في تجهيز العديد من الملفات والمستندات لتقديم بلاغات إلى جهات التحقيق النيابية، للمطالبة بإحالة المجلس للنيابة العامة، على غرار ما حدث مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي تم عزله وتجميد مجلسه وإحالته للنيابة العامة لوجود مخالفات مالية وإدارية داخل القلعة البيضاء.
 
وترغب جبهة المعارضة، في الإطاحة بمجلس إبراهيم عثمان، بقرار من وزير الدولة للشباب والرياضة، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي، ومن ثم الدعوة لعقد انتخابات مقبلة لاختيار المجلس الجديد بإرادة الجمعية العمومية.
 
إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي الحالي، قرر الاستمرار ورفض فكرة الرحيل، ولكن بشكل مؤقت، خاصة وأنه حال تعرض الدراويش للخسارة أمام المقاولون العرب فقد تخرج الأمور عن السيطرة والتي قد يصعب التحكم فيها في ظل حالة الغضب الجماهيري الكبير.


 
 
 
 تعادل الانتاج الحربي وسموحة
 
احمد عادل الشريف
تعادل فريقا الإنتاج الحربى وسموحة بهدف لمثله فى المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد السلام والمؤجلة من الجولة السادسة، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 5 نقاط ويرتقى للمركز السادس عشر، بينما ارتفع رصيد الضيوف إلى 8 نقاط فى المركز العاشر.

تقدم الإنتاج الحربى بالهدف الأول في الدقيقة 13 عن طريق مصطفى البدرى لاعب وسط الذى سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء فشل الهانى سليمان حارس سموحة في التعامل معها لتسكن شباكه معلنا عن الهدف الأول، وتعادل حسام حسن لسموحة فى الدقيقة 80 من متابعة عرضية زميله من الجانب الأيمن.


 
 
الأهلي يسعى لخطف نجم المصري
لا يزال هناك محاولات من جانب مسؤولي النادي الأهلي لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بأكثر من صفقة خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري بناءا على مطالب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.


ويرغب موسيماني في ضم أكثر من صفقة جديدة بعد التعاقد مع والتر بواليا، وذلك في ضوء الاستعداد لكأس العالم للأندية.


الاهلي ضم اللاعب الكونغولي لمدة 4 مواسم قادما من فريق الجونة.


وأثار سيف زاهر جدلا ، بعد تصريحه بشأن اقتراب الأهلي من التعاقد مع لاعب من نادي كبير مشيرا إلى أن هذه الصفقة ستعيد العلاقات الطيبة بين الفريقين.


وتعليقا على هذه التصريحات، كشف مصدر أن كريم العراقي ظهير أيمن نادي المصري البورسعيدي، هو الصفقة التي أشار إليها سيف زاهر.


الأهلي لم يتعاقد مع أي لاعب من المصري، بعد أحداث بورسعيد  في 2012 ووفاة 72 من مشجعي الأهلي.


وحاول عدد من الوسطاء على مدار الـ8 سنوات الماضية من إعادة العلاقات بين الفريقين، لكن باءت بالفشل.


وقال مصدر، إن كريم العراقي واحد من المرشحين لتدعيم الظهير الأيمن للأهلي في ظل امتلاك الأحمر لمحمد هاني فقط، مع الأداء المتوسط لأحمد رمضان بيكهام في هذا المركز.


وأوضح المصدر، أن الأهلي لم يرسل اي عرض رسمي لإدارة المصري بخصوص العراقي، لكن هناك كلام شفهي من وكلاء لاعبين.


اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد