أخر الاخبار

 

عاااااجل لجنة المسابقات تذبح الشناوي وتعرف على اللقاءات يغيب عنها حارس الاهلي والمسابقات ترد علي عبد الحفيظ

18 يناير 2021 الساعة 5:53 مساء
عاااااجل لجنة المسابقات تذبح الشناوي  وتعرف على اللقاءات يغيب عنها حارس الاهلي  والمسابقات ترد علي عبد الحفيظ


هاني عصام
قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد، استبعاد الحكم محمد سلامة ميدو وعمرو الشناوى حكم الفيديو من مباريات الأهلي فيما تبقى من الموسم.
وكشف مصدر مسؤول في لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن استبعاد الثنائى من مباريات الأهلي جاء بعد هجوم الإعلام ضدهما عقب لقاء الأهلي مع البنك الأهلي. وانتهى لقاء الأهلي مع البنك الأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري. 
وشهد اللقاء حالة تحكيمية جدلية بعدما الغى الحكم هدفا سجله أيمن أشرف بسبب خطأ على اللاعب لصالح مدافع البنك الأهلي. 
وكان مصدر داخل اتحاد الكرة قد أكد أن لجنة المسابقات بالاتحاد تنتظر تقرير محمد سلامة ميدو، حكم مباراة الأهلى والبنك الأهلى، التى أقيمت أمس لتحديد موقف محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، بعد الأحداث التى وقعت بعد نهاية المباراة، وهو مجرد نقاش عفوى، مشيراً إلى أن تقرير الحكم لم يتم إرساله إلى لجنة المسابقات حتى الآن.
وأضاف المصدر أن رد فعل الحكم محمد سلامة ميدو فى المباراة مع محمد الشناوى حارس الأهلى قد يمنع توقيع عقوبات على الحارس، موضحاً أنه لو استشعر الحكم تعمد الشناوى افتعال أزمة كان أشهر له البطاقة الصفراء أو الحمراء وفقاً لتصرف الحارس، مؤكداً أنه حال إرسال تقرير الحكم سيتم إعلان موقف حارس الفريق الأحمر .
واعترض محمد الشناوى قائد الأهلى على محمد سلامة حكم مباراة فريقه ضد فريق الأهلي، بعد نهاية المباراة التى جمعتهما أمس، الأحد، باستاد حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري.
بعد إيقافه.. تعرف على المباريات التي سيغيب عنها الشناوي مع الأهلي
مهاب ممدوح
قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي 4 مباريات بعد اعتراضه الغير لائق على حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.
وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سلبيا مع البنك الأهلي خلال الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وسيفقد الأهلي الشناوي ، في مباريات المقاولون العرب وبيراميدز  وسموحة وطلائع الجيش الأمر الذي اصاب الجهاز الفني للفريق الأحمر بصدمة هائلة  خاصة أن الشناوي هو الحارس الأساسي بالفريق ووجوده يفيد الفريق كثيرا.
ومنح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الزمالك فرصة الانفراد بصدارة جدول الدوري حال الفوز على الجونة غدا في المسابقة المحلية.
لجنة الحكام تقصف جبهة الاهلي 
 
مهاب ممدوح 
 
كذب مسؤولو لجنة الحكام باتحاد الكرة، تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء حول عدم تكليف الحكام الدوليين بإدارة مباريات الأحمر الا في مباراتين فقط بالدوري.
قال مسؤولو لجنة الحكام إن الأهلي أدار مبارياته 4 حكام دوليين حتى الآن كالتالي:
الأهلي والمقاصة .. ابراهيم نور الدين الأهلي والاتحاد السكندري .. جهاد جريشة 
الأهلي ووادي دجلة .. أحمد الغندور 
الأهلي والإنتاج الحربي .. محمد عادل
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تعادل سلبيا أمس مع فريق البنك الأهلي ليمنح الزمالك فرصة الانفراد بصدارة الدوري حال الفوز على الجونة غدا.
 

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد