أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | فضائح سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي .. مطرب الزمالك افضل ملحن عربي .. وقفة رجالة .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم

19 يناير 2021 الساعة 12:07 مساء
ترند مصر اليوم | فضائح سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي .. مطرب الزمالك افضل ملحن ع


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك ضد الجونة | تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والبث المباشر






سارة الطباخ
 قالت أية سعد محامية المنتجة سارة الطباخ، إنها سوف تحرك دعوي قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي بتهمة التشهير بالمنتجة، وتعليقها علي الخبر المنشور بحبس المنتجة سارة الطباخ سنتين لتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي.


وتابعت أية سعد، فإننا نوضح أن هذا الحكم غيابي وإن المنتجة قامت بعمل معارضه في الحكم وتحدد لها جلسه ٧٢٢٠٢١، حيث أنها لم تعلن بهذه القضية وان هذا المحضر كيدي، حيث إن المطرب المذكور مرتبط بتعاقد مع المنتجة سارة الطباخ لمده عشر سنوات يبدأ من 1/9/2017 وصادر لها توكيل رقم ١٩٦٦ لسنه ٢٠١٨ حرف ولها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك وأن هذه المبالغ محل دعوي حساب بينها وبين المطرب ومنظور تمام المحاكم المختصة.


واختتمت أية سعد المحامية حديثها قائلة،: الفنان المذكور تم التحقيق معه يوم الأحد في اتهام موكلتي له بسرقة الاسكوتر الخاص بها، ورفضت الصلح معه ولذلك قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة من شهر بتاريخ 14 ديسمبر، ولن تتنازل موكلتي عن حقها وعقدها حصري وساري إلى الآن والفنان سيخسر في النهاية وهو يعلم ذلك.
 
وقضت محكمة جنح الشيخ زايد، بحبس المنتجة سارة الطباخ غيابيًا سنتين مع الشغل وكفالة 2000 جنيه، لاتهامها بتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة.


وكانت سارة الطباخ اتهمت فى محضر حررته بقسم شرطة أكتوبر، خطيبها السابق محمد الشرنوبى، بسرقة "سكوتر" خاص بها، وهو ما نفاه الشرنوبى، بعد سؤاله من قبل رجال المباحث.


وقالت سارة إنها كانت فى زيارة لأحد معارفها بكمبوند سكنى بمدينة 6 أكتوبر، وهناك فوجئت بـ"الاسكوتر" المملوك لها، والمختفى قبل 8 أشهر، وحينما سألت الأمن عن مالكه أخبروها بأنه ملك محمد الشرنوبى.


فيما قال الشرنوبى، إن سارة من أهدته "الأسكوتر" كهدية عيد ميلاده قبل انفصالهما، ونفى سرقته، مؤكدًا كيدية البلاغ وعدم صحته.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

صدام ناري بين تشيلسي وليستر سيتي والزمالك يواجه الجونة ومواجهات بالجملة وقرعة كأس العالم للأندية اليوم






وقفة رجالة
 حصد فيلم "وقفة رجالة" إيرادات وصلت إلى مليون و700 ألف جنيه فى شباك التذاكر بعد 5 أيام عرض، حيث انطلق وقفة رجالة فى دور العرض السينمائية يوم الخميس الماضى الموافق 14 يناير، واستطاع تصدر الإيرادات اليومية منذ طرحه، حيث يدخل الفيلم منافسات موسم إجازة منتصف العام الدراسى.
 

وقفة رجالة يخطى إعلانه الذى طرحته شركة "سينرجى فيلمز" عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك" مشاهدات تخطت 10 ملايين مشاهدة منذ طرحه مع بدء عمليات الدعاية للعمل، خاصة أنه يحتوى على مشاهد كوميدية مميزة تجمع أبطال العمل الذى تدور أحداثه فى إطار لايت.


وقفة رجالة بطولة ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.


وقفة رجالة تدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة مرتضى منصور .. إلغاء الدوري .. ثاني الراحلين .. 5 بدلاء للمستشار .. مفاجأة أوباما والغندور .. عودة الثلاثي السوبر .. ذبح نجم الأهلي .. فرمان برتغالي صادم .. الأهلي ينتقم من ميدو .. حلم أبو العلا .. خبايا عاشور






الطقس اليوم
قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فيما يخص أخبار الطقس إن هناك انخفاض في درجات الحرارة اليوم وهي أقل من المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام.، حيث سجلت القاهرة 18 درجة وغدا ستسجل 17 درجة.
 

وأشارت فى مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح البلد»، إلى أن هناك نشاط رياح اليوم وغدا وهو ما يزيد الإحساس بالبرودة، ويتسبب فى إثارة الرمال والأتربة على بعض المناطق وخاصة الطرق الصحراوية والسريعة، ، منوهة بعدم تأثر القاهرة بهذه الأتربة.
 

وأوضحت إيمان شاكر، أن الأمطار بدأت حاليا على مناطق من السواحل الشمالية الإسكندرية ومطروح وسيدي براني ، متوقعة أن تكون أمطار من متوسطة إلى غزيرة الشدة.
 

وأردفت أنه من المتوقع أن تشهد القاهرة مع نهاية اليوم هطول أمطار، وتستمر هذه الليلة وغدا الاربعاء على بعض الفترات وتكون من خفيفة إلى متوسطة.
 

وتوقعت بدء تحسن الأحوال الجوية  من الخميس ، ليصبح الطقس مستقرا وتعود الشبورة مر أخرى ، ولكن ليست بكثافة الفترة الماضية ، ثم تعاود في زيادة الكثافة مع بداية الأسبوع المقبل حتى تصل لحد الضباب.
 
 
 
عزيز شافعي أفضل ملحن 2020
حصد عزيز شافعي، المعروف باسم مطرب الزمالك على جائزة أفضل ملحن عام 2020 وذلك في تصويت الصحافة والإعلام المصري.
وفاز شافعي بتصويت  ١٠٠ صحفي وناقد من مصر والوطن العربي افضل  ملحن ٢٠٢٠ على جائزة الاعلام والصحافة Arab media award والتي تبني علي تصويت العاملين في الصحافة والنقد الفني .

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد