أخر الاخبار

 

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

20 يناير 2021 الساعة 3:21 صباحا
حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا ك


سارة عبد الباقى
 
أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض.
وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن شيكابالا وقع على عقود التجديد معه، عندما كان متواجدا باللجنة التنفيذية للزمالك، مشيراً إلى أن قائد الفريق الأبيض قام بالتوقيع على بياض دون وجود وكيل وهو ما يثبت أنه رمز زملكاوي كبير.
 
وشدد نجم الزمالك السابق قائلاً ان عقد شيكابالا القديم مع الزمالك كان معقد، مشيراً إلى أن الاباتشي ،؛كان أحيانا يقوم بالدفع من جيبه الشخصي لسداد الغرامات.
وأوضح حسين السيد قائلاً أن اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، اهتمت بإنهاء ملف تجديد عقود الرباعي شيكابالا ومحمود عبدالرحيم "جنش" ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد فتوح، نظراً لأهمتهم داخل صفوف القلعة البيضاء واعتبارهم من الأعمدة الرئيسية للزمالك.
 
حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى الميركاتو الشتوى 
كشف نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، عن احتياجات الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن احتياجات الزمالك في الميركاتو الشتوي تقتصر على التعاقد مع مهاجم ومدافع.
 
وشدد حسين السيد قائلاً حاجة الزمالك إلى مهاجم في حال رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الأساسي، مشيراً إلى أنه يتوقع استمراره حتى نهاية الموسم.
وأكد نجم الزمالك السابق أن حسام حسن مهاجم سموحة يعتبر ضمن 3 مهاجمين طلبهم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض من أجل التعاقد مع واحد منهم، حال رحيل مصطفى محمد.
 
وأوضح حسين السيد أن باتشيكو طلب التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيراً إلى أن اللجنة التنفيذية عرضت ثلاثة مدافعين عن المدرب البرتغالي وجميعهم نالوا إعجابه للتعاقد مع واحد منهم.
الزمالك دفع مستحقات ساسي 
 
كشف نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، عن قيمة المستحقات المتأخرة للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض التونسي فرجاني ساسي.
وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن مستحقات فرجاني ساسي المتأخرة، بلغت حوالي مليون و400 ألف يورو، مشيراً إلى أن اللجنة المؤقتة للزمالك قامت بسداد 85% منها.وتابع نجم الزمالك السابق قائلاً إن فرجاني ساسي قريب من تجديد عقده مع النادي الأبيض، مشدداً على أن الأزمة تكمن في وكلاء اللاعبين الذين يثيروا الأزمات بين مسئولي النادي الأبيض ولاعبي الفريق.
وشدد حسين السيد على أن مسئولي الزمالك وضعوا سقف مالي محدد لعقود اللاعبين، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن هذا الأمر من الصعب تطبيقه على اللاعبين المحترفين.

اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد