أخر الاخبار

 

تصدر المجموعة الرابعة .يد مصر تذبح الدب الروسى فى بطولة العالم لكرة اليد والاحمر رجل المباراة وهدية للفراعنة من بيلا روسيا

20 يناير 2021 الساعة 7:19 مساء
تصدر المجموعة الرابعة .يد مصر تذبح الدب الروسى فى بطولة العالم لكرة اليد وال


 
قاد احمد الاحمر قائد المنتخب الوطني لكرة اليد ونجم الزمالك منتخب الفراعنة للفوز علي منتخب روسيا 28 / 23 فى اولى مباريات الدور الرئيسى ببطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر ليرفع رصيد الفراعنة الى اربع 
نقاط يضع بها قدم فى دور الثمانية ويتبقى له مواجهتى بيلا روسيا وسلوفينيا . 
وحصل احمد الاحمر  على لقب رجل المباراة بعد تألقه بشكل لافت للنظر وتسجيل 6 اهداف وصناعة اربعة ومعه عصام الطيار حارس المرمى  وابراهيم المصرى ويحيى الدرع وعلى زين  ويحيى خالد  ومحمد ممدوح هاشم ومحمد سند اللذين قدمو عرض متميز على مدار الشوطين واستفادو من خسارتهم امام السويد في ختام الدور الأول  .
 
 منتخب مصر لكرة اليد نجح  فى التقدم على نظيره الروسى بنتيجة 15 / 8 فى نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى على صالة ستاد القاهرة الدولي في اولى مباريات الدور الرئيسى ببطولة كأس العالم لكرة اليد ا لمقامة حاليا في مصر والمؤهلة الى دور الثمانية والتى تضم منتخبات السويد  وبيلا روسيا وسلوفينيا ومقدونيا .
قاد احمد الاحمر قائد المنتخب الوطني لكرة اليد ونجم الزمالك منتخب الفراعنة على المنتخب الروسى من انتهاء الشوط الأول فى اللقاء المقام حاليا في اولى مباريات الدور الرئيسى ببطولة كأس العالم لكرة اليد  التى تنظمها مصر .
الاحمر خلال العشر الدقائق الاولى سجل الاحمر اربع اهداف وكانت النتيجة التعادل 5 / 5 بعد مرور  عشر دقائق   .
و بعد مرور عشرين دقيقة تقدم منتخب مصر على المنتخب الروسى القوى 11  / 8  ثم 12 / 8 بفارق اربع اهداف بفضل تألق عصام الطيار الذى شارك على حساب كريم هنداوى مع قوة دفاع إبراهيم المصرى ويحيى الدرع وتصويبات على زين ويحيى خالد واختراقات محمد ممدوح هاشم  .
 
أحمد الأحمر رجل مباراة مصر  والاتحاد الروسي بمونديال اليد 

هانى عصام
 
حصد قائد منتخب مصر لكرة اليد أحمد الأحمر على لقب رجل مباراة الفراعنة والاتحاد الروسي، في المباراة التي أقيمت على صالة استاد القاهرة.
وحسم منتخب مصر لكرة اليد نتيجة مباراته مع الاتحاد الروسي بالفوز بنتيجة (28- 23) ضمن الجولة الأولى في المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم، والتي تضم السويد، سلوفينيا، بيلاروسيا ومقدونيا.
وظهر المنتخب المصري بشكل مميز خلال أحداث الشوط الأول، بقيادة أحمد الأحمر، وحارس مرمى المنتخب محمد الطيار، وكان متقدما منذ البداية، واستطاع ان يحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط بنتيجة (15-8).
وفِي الشوط الثاني استمر تفوق الفراعنة والسيطرة على مجريات المباراة وسط محاولات من الاتحاد الروسي للعودة الي اللقاء وتقليص الفارق ولكن الفراعنة استطاعو انهاء اللقاء بفارق 5 أهداف.

ويلتقى المنتخب المصري يوم الجمعة المقبل فى السابعة مساءً مع نظيره البيلاروسي قبل أن يلتقى سلوفينيا الأحد المقبل فى ختام مواجهاته بالدور الرئيسي.
وصعدت منتخب مصر للدور الرئيسي لمونديال اليد بعد الفوز على منتخبي تشيلي ومقدونيا وخسارة واحدة أمام منتخب السويد.
 
 
 
سقوط السويد امام بيلاروسيا 
فجر  منتخب بيلاروسيا مفاجأة كبيرة بالتعادل مع السويد في الثانية الأخيرة.
وتعادلت بيلاروسيا مع السويد بنتيجة 26-26 على صالة استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من الدور الرئيسى
 كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021بيلاروسيا أنهت الشوط الأول بنتيجة 15-11 وبفارق 4 أهداف في مفاجأة كبيرة.
في الشوط الثاني عادت السويد وقدمت أداء رائع.
وكان التعادل الأول في الدقيقة الـ45 من عمر اللقاء.
السويد واصلت الضغط ونجحت في التقدم لأول مرة في الدقيقة الـ51.
واستمر التقدم بفارق هدف للسويد حتى الدقيقة الأخيرة.
الكرة كانت في حيازة بيلاروسيا وباقي دقيقة بالتمام والكمال، فطلب مدرب بيلاروسيا وقت مستقطع.
بعد الوقت المستقطع، قطع لاعبو السويد الكرة ويتبقى 50 ثانية والفارق هدف لمصلحتهم، لكنهم أهدروا فرصة إحراز هدف آخر، لترتد الكرة بهدف لبيلاروسيا في الثانية الأخيرة، أدركوا به التعادل.
التعادل رفع رصيد السويد للنقطة الخامسة في صدارة المجموعة الرابعة، وبفارق نقطة عن مصر صاحبة المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد يلاروسيا إلى نقطة في المركز الخامس.
ترتيب المجموعة الرابعة الحالي كالتالي:
1-مصر 4 نقاط

 2-السويد 4 نقاط
3-سلوفينيا 4 نقاط
4-الاتحاد الروسي 3 نقاط
5-بيلاروسيا 1 نقطة
6-مقدونيا الشمالية 0 نقاط
مصر تواجه بيلاروسيا يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لهذا الدور، فيما يلعب الاتحاد الروسي مع مقدونيا الشمال 


النرويج تهزم البرتغال 
انتزع المنتخب النرويجي لكرة اليد الفوز من نظيره البرتغالي في أولى جولات الدور الرئيسي بالمجموعة الثالثة لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال - مصر 2021، بنتيجة 29 - 28.
وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب "الأسود" بنتيجة 16 - 14، قبل أن يحافظوا على تقدمهم مع نهاية أحداث الشوط الثاني في اللقاء الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.
وبهذه النتيجة حصل المنتخب النرويجي على نقطتين ليحتل المركز الثاني في المجموعة خلف فرنسا المتصدر، فيما تجمد رصيد المنتخب البرتغالي عند النقطة الرابعة يحتل بهم المركز الثالث.
وحصل "هومبرتو جوميز" حارس مرمى المنتخب البرتغالي على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد الأداء الرائع الذي ظهر به خلال اللقاء، وتصديه للعديد من الكرات خلال اللقاء.
ومن المقرر، أن المنتخب النرويجي في الجولة المقبلة مع نظيره الجزائري، فيما يواجه المنتخب البرتغالي مع نظيره السويسري
 
فى الدقائق الاخير من عمر الشوط الأول نجح عصام الطيار فى التصدي لرمية جزائية ويسجل ممدوح هاشم لتصل النتيجة 14 / 8 ثم يسجل احمد سند من رمية جزائية لينتهى الشوط الأول 15 / 8 .
 
واصل المنتخب الوطني لكرة اليد محافظته على تقدمه على نظيره الروسى بعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الثاني  حيث وصلت النتيجة الى 20 / 15 ثم 21 / 15 .
المنتخب الروسى بدأ الشوط الثاني بقوة وسجل هدفين متتاليين بفضل التصويبات القوية وتصبح النتيجة 15 / 10 بعد مرور اربع دقائق  .
ويستفيق المنتخب الوطني بفضل تحركات الاحمر الذى صنع هدف ليحيى الدرع الذى سجل الهدف ال16 ثم يسجل سند ويعود الاحمر ليسجل من جديد لتصبح النتيجة 18 / 11 ثم 19 / 12 ثم 23 / 16 بعد نجاح على زين ومحمد ممدوح هاشم وسند والاحمر فى هز شباك الدب الروسى وسط تألق  للدفاع بقيادة ابراهيم المصرى وعلى زين ويحيى الدرع ومن خلفم عصام الطيار. 
وتعرض الاحمر للاصابة بعد تدخل عنيف ومشاركة يحيى خالد لتصبح النتيجة 27 / 20 قبل خمسة دقائق من نهاية اللقاء حتى انتهى الشوط الثاني بفوز الفراعنة على المنتخب الروسى بفارق خمسة اهداف  .

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد