أخر الاخبار

 

فضيحة لجنة المسابقات بتخفيض عقوبة الشناوي واول تعليق من الجبلاية ..وميدو الدورى "قلب " دورة رمضانية

21 يناير 2021 الساعة 12:04 صباحا
 فضيحة لجنة المسابقات بتخفيض عقوبة الشناوي واول تعليق من الجبلاية  ..وميدو الدورى "قلب " دورة رمضانية


كشف خالد الغندور مقدم برنامج زمالكاوى على قناة الزمالك  ان لجنة المسابقات  باتحاد الكرة قامت بتخفيض العقوبة الموقعة على محمد الشناوى حارس مرمى الاهلي  ، من إيقاف  اربع لقاءات الى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية من عشرين الف جنيه الى خمسين الف جنيه .
وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اعلنت فرض عقوبات على محمد الشناوى،  حارس مرمى الاهلي ، عقب لقاء البنك الأهلي والاهلي الذى انتهى  بالتعادل السلبى بدون اهداف فى اللقاء بينهما بالجولةالثامنة بالدورى حيث قام محمد الشناوي ، بجذب محمد سلامة ميدو  حكم اللقاء بعد المباراة على مراى ومسمع من الجميع .
 
الجبلاية تقلص عقوبة الشناوى 
 
القرارات الصادرة عن اجتماع اتحاد الكرة اليوم
اعتمدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها المنعقد في السادسة من اليوم الأربعاء برئاسة أحمد مجاهد التوصيات الصادرة من اللجنة الطبية بالاتحاد خلال الاجتماع المشترك مع الأجهزة الطبية لأندية القسم الأول على أن يتم إبلاغ هذه التوصيات للأندية.
 
كما قررت اللجنة مخاطبة السيد وزير الشباب و الرياضة بشأن موقف مجالس إدارات الفروع، فيما اعتمدت اللجنة توصيات لجنة الكرة النسائية مع وجود تنسيق بهذا الخصوص مع إدارة الكرة النسائية بالاتحاد الدولي لكرة القدم.و بخصوص المنتخب الوطني الأول قررت اللجنة مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن التنسيق في مواعيد مباريات التصفيات الإفريقية المقرر اقامتها في مارس المقبل بعد استطلاع رأي حسام البدري المدير الفني للفريق.
 
و اعتمدت اللجنة قرارات و توصيات لجان و إدارات المسابقات المختلفة في الأقسام الثاني و الثالث و الرابع و كأس مصر و الناشئين و الصالات و الكرة النسائية، فيما أجرت بعض التعديلات على مواعيد عدد من المباريات و تخفيض بعض العقوبات.
 
 و بالنسبة لمسابقة القسم الأول قررت اللجنة اعتماد التوصيات و القرارات الصادرة عن إدارة المسابقة بحفظ شكوى نادي وادي دجلة ضد اشراك نادي طلائع الجيش اللاعب محمد ناصف، حيث تم التأكد من صحة مشاركته بحصوله على انذار واحد فقط ، و كذلك تخفيض عقوبة اللاعب محمود وادي لاعب نادي بيراميدز الى 4 مباريات بدلا من 8 مباريات مع تغليظ العقوبة المالية لتكون 200 الف جنيه على أن تسدد قبل عودة اللاعب للمشاركة، وتخفيض العقوبة الموقعة على اللاعب محمد السيد الشناوي لاعب النادي الأهلي إلى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية إلى 50  الف جنيه على أن تسدد قبل أن يشارك في المباريات و ذلك بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة.
 
و في ذات السياق  تم تكليف محمد الشواربي عضو اللجنة بالمراجعة الكاملة للشروط و القواعد الخاصة بالمسابقة و عرضها على الأندية في اجتماع الأسبوع المقبل. 
و في سياق آخر تم تكليف أحمد حسام عوض عضو اللجنة بمراجعة بعض عقود الاتحاد فيما يخص الVAR و عقد الملابس و غيرها و العرض على اللجنة في الاجتماع المقبل.كما قررت اللجنة أن يكون المهندس أحمد مجاهد متحدثا رسميا باسم الاتحاد مع تكليف المدير التنفيذي بمخاطبة جميع العاملين و اللجان و الأجهزة الفنية و الإدارية للتأكيد على عدم الحديث لوسائل الاعلام دون إذن كتابي مسبق.
ميدو : الدورى قلب دورة رمضانية 
اكد احمد حسام ميدو:قرار تقليص عقوبتي الشناوي ووادي بيقلب الدوري المصري "لدورة رمضانية
وقال "ميدو: عبر برنامج اودة اللبس   على قناة النهار : أي عدل يقول إن عقاب فرجاني ساسي "اللي شد سماعة الحكم" يكون الإيقاف 6 مباريات، في حين يتم إيقاف محمود وادي "اللي سب الحكم" 4 مباريات!
تن

اخبار الزمالك

تماسيح أسوان تلتهم سوهاج بثلاثية في الكأس

تماسيح أسوان تلتهم سوهاج بثلاثية في الكأس

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     صعد فريق الكرة الأول بنادي أسوان إلى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر بالفوز على سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف. وسيطر فريق الكرة الأول بنادي أسوان على مجريات الأمور خلال الشوط الأول ومعظم اوقات اللقاء. وتقدم أحمد عبد

ترند مصر اليوم | عودة نور الشريف .. حكم جديد ضد احمد عز .. حكاية حلا شيحة .. نهاية دونالد ترامب إلى الأبد .. دعاء المطر

ترند مصر اليوم | عودة نور الشريف .. حكم جديد ضد احمد عز .. حكاية حلا شيحة .. نهاية دونالد ترامب إلى الأبد .. دعاء المطر

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

عودة بعثة الزمالك .. و"اخبار الزمالك" يكشف سر تواجد هذا الثنائي في تشكيل الفريق أمام تونجيث

عودة بعثة الزمالك .. و"اخبار الزمالك" يكشف سر تواجد هذا الثنائي في تشكيل الفريق أمام تونجيث

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من السنغال منذ قليل، بعد الانتهاء من خوض مباراة تونجيث السنغالي.   ويستأنف الفريق تدريباته غداً الخميس، استعدادا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم 1 مارس المقبل.           سر

6 مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا وإفريقيا والدوري الأوروبي والإسباني والفرنسي .. وسقوط الأهلي وتعادل الزمالك أبرز نتائج مباريات الثلاثاء

6 مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا وإفريقيا والدوري الأوروبي والإسباني والفرنسي .. وسقوط الأهلي وتعادل الزمالك أبرز نتائج مباريات الثلاثاء

 تقام اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021 عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، أبرزها مواجهة فريق ريال مدريد الإسبانى مع أتالانتا الإيطالى ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.        

عبد العال: السوشيال ميديا وراء إشراك جنش .. وباتشيكو ’’بياكل عيش’’

عبد العال: السوشيال ميديا وراء إشراك جنش .. وباتشيكو ’’بياكل عيش’’

سارة عبد الباقى شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق هجوماً عنيفاً على البرتغالي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك عقب تعادل الفريق مع تونجيث السنغالي اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.   وأضاف عبد العال في تصريحات

المزيد

الزمالك في الصحف

خاص من السنغال .. نكشف خطة باتشيكو لمواجهة تونجيث والبرنس يكشف برنامج الزمالك اليوم  والمستبعدين مع المطراوي
اخبار الزمالك في الصحف | شوبير يحكم قناة الزمالك .. باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بالنوم .. وإلغاء التدريب الأول
محدث .. حل ازمة طائرة الزمالك فى الجزائر بعد تدخل 3 وزراء .. و5 ساعات إضافية للرحلة
يقصف جبهة مرتضي منصور..احمد سليمان يتحدث عن مديونيات الزمالك ويؤكد واحنا فى غنى عن صراع الإنتخابات
المزيد