أخر الاخبار

 

الأندية تطالب الجبلاية بنشر اللائحة الجديدة بالجريدة الرسمية

22 يناير 2021 الساعة 11:26 صباحا
الأندية تطالب الجبلاية بنشر اللائحة الجديدة بالجريدة الرسمية


 طالبت أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة اللجنة الثلاثية التى تدير الجبلاية حاليا باعتماد اللائحة الجديدة أولا، ونشرها فى جريدة الوقائع الرسمية قبل الدعوة للانتخابات المقبلة وكذلك تشكيل روابط الأندية المحترفة.

وأوضح مسئولو الأندية فى خطابات لاتحاد الكرة أنه بعد موافقة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على اللائحة الجديدة، يجب إرسال اللائحة إلى اللجنة الأولمبية المصرية لمراجعتها حتى تكون متوافقة مع قانون الرياضة الجديد واعتمادها وهذا يحتاج وقت، ثم يتم إرسالها إلى وزارة الشباب والرياضة من أجل مراجعتها ثم إرسالها إلى الوقائع الرسمية لنشرها حتي يتمكن الاتحاد إقامة الانتخابات بشكل قانونى.

وقاطعت الأندية ترشيحات رابطة المحترفين بعد خطاب اتحاد الكرة لهم لترشيح من يمثلوهم فى الرابطة، ولم يرسل ترشيحه إلا ناد واحد هو الإسماعيلى بينما قاطعت باقى الأندية الترشيحات انتظارا لاعتماد اللائحة الجديدة حتى يتم تشكيل الرابطة بناء عليها وبالتالى تحصل على صلاحياتها كاملة.

وأكد مسئولو الأندية فى خطابات لاتحاد الكرة أنه يجب مخاطبة اللجنة الأولمبية ونشر لائحة النظام الأساسى فى الجريدة الرسمية لاعتمادها والعمل بها بعد انتهاء اللجنة الخماسية منها وإرسالها للجنة الأولمبية والفيفا، خاصة وأن رئيس اللجنة الثلاثية تسلم اللائحة من الدكتور جمال محمد على يوم 23 ديسمبر الماضى بعد كل التعديلات التي تمت من لجنة الصياغة وهم النائب طارق السيد وأحمد جوهر وعلى سليم والمستشار جمال عويس واعتمادها.
فى السياق ذاته طالبت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم وزارة الشباب والرياضة بالعمل نحو إدراج فرق كرة القدم بجميع مستوياتها وفئاتها ومراحلها السنية على جداول الذين سيتلقون اللقاح المعتمد من وزارة الصحة ضد فيروس كورونا.
 
وأكد الاتحاد المصرى لكرة القدم استعداده لتحمل أى تكاليف مالية فى هذا الصدد، وأن مطالبته بذلك تأتى فى إطار الحرص على استمرار نشاط كرة القدم وفق السياسة الرشيدة التي تنتهجها الحكومة المصرية.
 
وأشار الاتحاد المصرى لكرة القدم فى معرض مطالبته بذلك إلى أن التجربة أكدت وفق أطباء معتمدين أن اختبارات "رابيد تيست" لم تكن دقيقة بالقدر المطلوب، حيث أعطت نتائج عكسية فى كثير من الحالات وسط الاختبارات التي تعقد في هذا الشأن لفرق كرة القدم، مما يجعل الاستمرار في الاعتماد عليها غير مضمون أو مأمون.
 
وأخطرت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، أندية القسمين الثالث والرابع بعدم عمل "رابيت تيست وPCR" قبل مباريات الدوري، ووفقا للخطاب الرسمي الذي تلقته الأندية سيتم وقف عمل المسحات في القسمين بداية من يوم الأحد الموافق العاشر من يناير الجاري.
 
كما قررت اللجنة عمل مسحات "رابيت تيست وPRC" لجميع الحكام في جميع درجات الدوري بداية من الدوري الممتاز وحتى الدرجة الرابعة.



اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم.  هاشتاج الاختيار 2  يتصدر ..    بشرة خير من وزارة الإسكان..نصيحة لطلاب الثانوية العامة..طلاق مي حلمي ثلاث مرات  ..

ترند مصر اليوم. هاشتاج الاختيار 2 يتصدر .. بشرة خير من وزارة الإسكان..نصيحة لطلاب الثانوية العامة..طلاق مي حلمي ثلاث مرات ..

الإختيار توثيق للتاريخ استمرارًا لنجاح مسلسل "الاختيار2" وتوثيقه للأحداث فيما بعد فض رابعة، مازال تفاعل المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا "تويتر" الذي وصل عدد التويتات بالآلاف تحت هاشتاج واحد وهو "الاختيار توثيق للتاريخ". 

الحزن يخيم على تدريب الزمالك اليوم   وكارتيرون  غاضب  ..  وتجهيز شيكابالا وغلق ملف القمة

الحزن يخيم على تدريب الزمالك اليوم وكارتيرون غاضب .. وتجهيز شيكابالا وغلق ملف القمة

وسط حالة من الحزن استأنف فريق الزمالك اليوم ‬‏، تدريبه على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة في ميت عقبة، استعدادا للقاء  الإنتاج الحربي، بالجولة السادسة عشر بالدورى العام  المقرر إقامته يوم الخميس المقبل .     مران الزمالك .. تدريبات استشفائية

صلاح كابتن مصر  ..اليوفا يهدد كبار اوروبا  . ذبح مورينيو  ..سقطة ريال مدريد..مؤتمر طب  رياضى عالمي في القاهرة

صلاح كابتن مصر ..اليوفا يهدد كبار اوروبا . ذبح مورينيو ..سقطة ريال مدريد..مؤتمر طب رياضى عالمي في القاهرة

 صلاح كابتن مصر قرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم منح شارة كابتن المنتخب إلي محمد صلاح.جاء القرار بعد ابلاغ المدير الفني اللاعبين الذين يسبقون صلاح في الأقدمية والذين ساندوا هذه الخطوة.ويري البدري أن  المرحلة

كارتيرون يتحدث عن اتهام اللاعبين بالمعاقين  ..الزمالك يجمد عقد جنش لهذا السبب

كارتيرون يتحدث عن اتهام اللاعبين بالمعاقين ..الزمالك يجمد عقد جنش لهذا السبب

سارة عبد الباقى كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك حقيقة وصفه للاعبي الفريق الأبيض بـ "المعاقين"، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الزمالك والأهلي بالأمس.وقال كارتيرون في تصريحات خاصة أنه لم يقل هذا الوصف، مشيراً إلى

5 أخطاء قاتلة منحت الأهلي الفوز في  القمة ..وطارق السيد الزمالك لم يحضر في الشوط الأول وعبد العال : الظلم وحش

5 أخطاء قاتلة منحت الأهلي الفوز في القمة ..وطارق السيد الزمالك لم يحضر في الشوط الأول وعبد العال : الظلم وحش

5 أخطاء قاتلة منحت الأهلي الفوز في  القمةخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قمة الدوري أمام الأهلي أمس بهدفين مقابل هدف وذلك في مباراة شهدت العديد من الأخطاء القاتلة من جانب لاعبي الزمالك وأيضا البداية السيئة من الفرنسي باتريس كارتيرون

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك فى الصحف ..خناقة شيكابالا وجنش ..الانقلاب على محمود علاء .كارتيرون يرفض هذا الثنائى ...33  لاعب فى فريق الامل ..جدول ترتيب الدوري
عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية
 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
المزيد