أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ياسمين صبري .. جمال الحريم 30 .. Dubai دبي .. تفجيرات العراق .. أسعار الذهب اليوم

22 يناير 2021 الساعة 1:18 مساء
ترند مصر اليوم | ياسمين صبري .. جمال الحريم 30 .. Dubai دبي  .. تفجيرات العراق .. أسعا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

8 مباريات اليوم أبرزها صدام باريس سان جيرمان وكلاسيكو ألمانيا .. ومنتخب مصر يواجه بيلاروسيا بمونديال اليد و7 مواجهات نارية


الأندية تطالب الجبلاية بنشر اللائحة الجديدة بالجريدة الرسمية






ياسمين صبري
احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها حيث نشرت قبل قليل صورا عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر وظهرت «ياسمين» إلى جوار زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بينما تطفئ شموع تورتة عيد الميلاد المكونة من 4 أدوار دائرية ويعلوها قلب من الحلوى وزينت البالونات منزل ياسمين والتي حملت جملة «عيد ميلاد سعيد..ياسمين» بالانجليزية.


الظهور هو الأحدث للزوجين منذ فترة منذ أعلن أبوهشيمة إصابته في الرقبة قبل أسابيع حيث شاركته الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة نشرتها عبر حسابها على «إنستجرام».


وظهر أبوهشيمة وياسمين بإطلالة كلاسيكة نالت إعجاب متابعيهما.


وفي الوقت نفسه، كشف أبوهشيمة عن تعرضه لأزمة صحية مع بداية العام الجديد، ونشر صورة له ظهر فيها برقبة إصطناعية.


وعلق على الصورة، عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلًا: «الحمد لله ربنا اختبرني في بداية العام الجديد بشوية تعب في غضروف الرقبة.. أنا دلوقتي أحسن وأقوى.. خالوا بالكم من صحتكم.. دي كنزكم الحقيقي.. كل سنة وانتم طيبين».


يذكر أن ياسمين صبري خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «فرصة تانية» الذي شاركها فيه البطولة أحمد مجدي، ومحمود البزاوي.



 
اقرأ أيضًا:

غضب زمالكاوى من تصريحات مجاهد المستفزة عن عقوبة الشناوي


رحيل هذا الرجل وراء غلق ملف عودة باسم مرسى الى الزمالك واوناجم يضع شرط الرحيل وشيك مضروب يهدد العلاقة مع زعيم الثغر






جمال الحريم 30
تصدر مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحقق مسلسل مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 نجاحًا كبيرًا، وينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل جمال الحريم الحلقة 30، في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل جمال الحريم الحلقة 30، ومن المتوقع أن مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.


وتدور أحداث مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 في إطار من التشويق والإثارة، حيث تتعرض بطلة مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت وتتوالى الأحداث بمسلسل جمال الحريم الحلقة 30.


وينتمي مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 لنوعية أعمال الـ 45 حلقة للعرض فى الموسم الشتوى وهو مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 ، ومسلسل جمال الحريم الحلقة 30 من تأليف سوسن عامر ومسلسل جمال الحريم الحلقة 30 من إخراج منال الصيفى، ومسلسل جمال الحريم الحلقة 30 بطولة خالد سليم، و ومن أهم ركائز مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 نوراللبنانية، وبطلة مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد بطل من أبطال مسلسل جمال الحريم الحلقة 30، حازم سمير، كريم عبد الخالق، والفنانة الشابة رنا رئيس، هدى الأتربى كما يظهر في مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث.


يعرض مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 بشكل حصري على شبكة قنوات DMC بداية من الثامن من مساء الأحد، حيث يعرض مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 على القناة العامة مع موعدين إعادة مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 بالإضافة إلى العرض على قناة DMC DRAMA في تمام الحادية عشرة مع موعدي إعادة أيضا، كما يعرض مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 أيضا عبر قناة "إم بي سي 4" يوم الأحد أيضا في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة، ويعرض مسلسل جمال حريم الحلقة 30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك بعد التعاقد على عرض مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 بشكل رسمي، ومسلسل جمال الحريم الحلقة 30 من إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.
 
 
اقرأ أيضًا:

عاااجل ..الكاف يفرض عقوبات مغلظة على مصطفي محمد رسميا


اخبار الزمالك اليوم | فرحة مرتضى منصور .. صفقة عمر خربين .. فضيحة المسابقات .. علاقات زوجية .. قصة الـ 26 مليون جنيه .. ملف الصفقات .. ملف الأجانب .. مؤامرة الحكام .. منظومة باتشيكو .. اجتماع فريد .. قرار جديد .. اعتراض رسمي






Dubai دبي
وجهت دائرة السياحة والتسويق التجاري تعميماً لكافة المعنين في المنشآت الفندقية والمطاعم في دبي، بتعليق مؤقت للأنشطة الترفيهية اعتباراً من 21 يناير/ كانون الثاني 2021، حتى إشعار آخر.


وذكرت تغريدة نشرها المكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "خلال الأسابيع الثلاثة الماضية أصدرت دبي للسياحة أكثر من 200 مخالفة لعدم الامتثال للاجراءات الاحترازية، وقامت بإغلاق حوالي 20 منشأة".


خلال الأسابيع الثلاثة الماضية أصدرت #دبي للسياحة أكثر من 200 مخالفة لعدم الامتثال للاجراءات الاحترازية، وقامت بإغلاق حوالي 20 منشأة. لضمان الصحة العامة والسلامة، سيتم تعليق جميع التصاريح الترفيهية الصادرة عن دبي للسياحة. ونحن على تواصل مستمر مع السلطات الصحية.

وأضافت التغريدة: "من أجل ضمان الصحة العامة والسلامة، سيتم تعليق جميع التصاريح الترفيهية الصادرة عن دبي للسياحة. ونحن على تواصل مستمر مع السلطات الصحية".


وفي تغريدة نشرتها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات، الأربعاء، أوضحت أن وزارة الصحة تجري 162,945 فحصاً ضمن خططها لتوسيع نطاق الفحوصات، وتكشف عن 3,506 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و3,746 حالة شفاء، بالإضافة إلى 6 حالات وفاة بسبب مضاعفات المرض.


وأوضحت الهيئة عبر حسابها على "تويتر" فيما يتعلق بمستجدات لقاح كورونا: "95,783 جرعة من لقاح #كوفيد19 تم تقديمها خلال الـ24 ساعة الماضية، ليبلغ عدد الجرعات الكلي 2,161,150 بمعدل توزيع 21.85 جرعة لكل 100 شخص".
 
 
اقرأ أيضًا:

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر
 
 
تفجيرات العراق
 أمر رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي بإعفاء قيادات أمنية واستخباراتية وتحويلها للتحقيق بعد تفجيري بغداد، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

وبدأت السلطات العراقية اتخاذ خطوات جادة بشأن التفجيرات الانتحارية التي شهدتها العاصمة العراقية بغداد، اليوم الخميس، حيث ترأس رئيس مجلس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمي اجتماعا طارئا لقادة الأجهزة الأمنية والاستخبارية بمقر قيادة عمليات بغداد.

 

ووفقا لقناة العربية، وجه رئيس مجلس الوزراء العراقى بفتح تحقيقا فوريا للوقوف على أسباب التفجيرين، وملاحقة الخلايا الإرهابية التي سهلت مرور المنفذين، كما وجه مصطفى الكاظمى، باستنفار القوات الأمنية لحفظ أمن المواطن واتخاذ الإجراءات الكفيلة بذلك ميدانيا.
 
 
 
اسعار الذهب اليوم
سجلت أسعار الذهب فى مصر اليوم الجمعة 22 يناير 2021، هبوطا ملحوظا بقيمة 5 جنيهات لعيار 21، وهو العيار الرئيسى لسوق الصاغة فى مصر، لينخفض من 818 جنيها للجرام إلى 813 جنيها للجرام.
وجاء انخفاض سعر الذهب فى مصر، على خلفية هبوط أونصة الذهب عالميا، أى سعر الذهب عالميا وفى البورصات من 1872 إلى 1862 دولار، بقيمة هبوط بلغت 10 دولارات تقريبا، وذلك مع استمرار تذبذب سعر الذهب فى الأسواق العالمية.
أسعار الذهب اليوم فى مصر

عيار 18 سجل 696 جنيها.

عيار 21 سجل 813 جنيها.

عيار 24 سجل 929 جنيها.

الجنيه الذهب 6504 جنيها.

أونصة الذهب 1862 دولار
 
سعر الذهب فى مصر شهد طوال الأيام الماضية تذبذب واضح بين الهبوط والارتفاع، متأثرا بحركة سعر أونصة الذهب عالميا، والتى كانت تسجل حركة محدودة فى إطار سعر تراوح بين 1840 إلى 1860 دولار للأونصة، لكن السعر العالمى للذهب سجل ارتفاعات مساء الأربعاء قرابة 30 دولارا، قبل أن يعاود التراجع مجددا بقيمة 10 دولارات، لتستقر أونصة الذهب عند 1862 دولار
تمت المشاهدة بواسطة Ahmed في 10:48 ص
 

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد