أخر الاخبار

 

يد مصر تكسر بيلا روسيا وتضع قدم فى دور الثمانية وهدية للفراعنة من سلوفينيا....والاحمر نجم فوق العادة

22 يناير 2021 الساعة 7:51 مساء
يد مصر تكسر  بيلا روسيا  وتضع قدم فى دور الثمانية وهدية للفراعنة من سلوفينيا.


 
واصل المنتخب الوطني لكرة اليد انتصاراته في بطولة كأس العالم التى تنظمها مصر باكتساح منتخب بيلا روسيا بنتيجة 35/  26 بفارق تسعة اهداف دفعة واحدة الذى اقيم مساء اليوم فى ثاني لقاءات المنتخبين فى الدور الرئيسى ليرفع رصيدهم الى النقطة السادسة لتضع قدم فى دور الثمانية قبل مواجهة منتخب سلوفينيا .
وكان منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسباني باروندو جارسيا، قد فاز في أول مباريات الدور الرئيسى بالبطولة، على نظيرة الروسى بنتيجة 28 -  23.
ويلتقى المنتخب المصري فى ختام مواجهاته بالدور الرئيسي، منتخب سلوفينيا الأحد المقبل.
 
انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وبيلا روسيا بتقدم المنتخب الوطني لكرة اليد بنتيجة كاسحة بفارق 8 اهداف دفعة واحدة حيث انتهى الشوط الأول  21 / 14 بعد ان قدم الاحمر ورفاقه عرض رووعة على مدار ثلاثين دقيقة دفاعا وهجوما .
 
الاحمر نجح فى تسجيل خمس اهداف وصناعة اربعة اهداف لسند ودودو وهاشم بجانب الدفاع القوى بقيادة ابراهيم المصرى وعلى زين ويحيى الدرع ومن خلفهم عصام الطيار ومعهم هاشم ووسام سامى نوار الذى تألق فى نهاية الشوط الأول وسجل اكثر من هدف .
وفرض رجال منتخب مصر لكرة اليد بقيادة احمد الاحمر كلمتهم خلال الدقائق الاولى من عمر الشوط الأول امام بيلاروسيا المقام حاليا في ثانى لقاءات المنتخبين فى الدور الرئيسى ببطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر  .
الفراعنة بعد مرور عشر دقائق يتقدمو بنتيجة 10 / 4 بفارق 6 اهداف  .
المنتخب المصري بدأ بتشكيل مكون من عصام الطيار وامامه احمد الاحمر ويحيى الدرع وسيف الدرع و محمد سند ومحمد ممدوح هاشم. 
ومنذ الدقيقة الاولى تقدمت مصر بهدفين سجلهما يحيى الدرع واحمد هشام دودو وترد بيلا روسيا بهدف من تصويبة قوية تقلص بها الفارق لكن الاحمر كان له رأي اخر بتسجيل هدفين  وصناعة هدف لسند من فاست بريك لتصبح النتيجة 5 / 2 ثم 6 / 2 وسط تألق الطيار والخط الخلفى بقيادة الدرع وعلى زين ويسجل سيف الدرع ثم الاحمر من رمية جزائية حصل عليها هاشم ثم يضيف الاحمر هدف من تصويبة قوية ثم ممدح هاشم من فاست بريك لتصبح النتيجة 10  / 4 .
بعدها واصل الفراعنة تالقهم بامطار الشباك المنتخب البيلا روسي خاصة بعد تفوق هاشم وعلى زين ودودو حتى وصلت 18/ 9 ثم 19/  11 .
وتراجع المنتخب الوطني ليسجل بيلا روسيا  ثلاثة اهداف دفعة واحدة لكن كان لوسام سامي نوار رأي اخر بتسجيل هدفين واختتم على زين الاهداف لينتهى الشوط الأول 21 / 14 .
مع انطلاق الشوط الثاني حاول المنتخب البيلا روسي  العودة الى اللقاء مستغلا التغييرات التى اجراها الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بمشاركة اكرم يسرى وبكار ودود وسجل الضيوف هدف لكن يرد هاشم بثلاثة أهداف ثم يسجل  الاحمر هو الاخر ومعه دودو وابراهيم المصرى .
ويدفع الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بالحارس الاخطبوط كريم هنداوى الذى ابلي بلا حسن فى مواجهة منتخب بيلا روسيا كما شارك يحيى خالد واسلام حسن ووليد قداح وبكار اللذين واصلو مسيرة التألق  وسجل هاشم ودودو وقداح ويحيى خالد ولم يعكر الصفو سوى على زين الذى اصيب فى اصبعه وعوضه وليد قداح  حتى انتهى اللقاء 35 / 26 .
هدية لمنتخب الفراعنة من سلوفينيا 
 
 
نجح منتخب السويد فى المحافظة على صدارة المجموعة الرابعة من الدور الرئيسي لبطولة العالم لرجال اليد في نسختها رقم 27 قبل جولة من النهاية، بعد التعادل 28-28 ضد سلوفينيا ضمن مباريات الجولة الثانية.   تعادل السويد وسلوفنيا أشعل الصراع في المجموعة الرابعة، حيث رفع منتخب السويد رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بالتساوي مع المنتخب المصري ولكن بأفضلية المواجهات المباشرة، والاتحاد الروسي يحل ثالثا بـ 5 نقاط متساويا مع سلوفينيا ولكن بأفضلية المواجهات المباشرة، ولكل من المنتخبات الأربعة حظوظ في التأهل لربع النهائي.  بينما فقد منتخبا بيلاروسيا ذات النقطتين ومقدونيا الشمالية بلا رصيد من النقاط حظوظهما في التأهل لربع النهائي.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد