أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي

23 يناير 2021 الساعة 1:44 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسال


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وريال مدريد وميلان والإسماعيلي وأرسنال أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على القنوات الناقلة والبث المباشر


الزمالك يبحث عن العودة القمة أمام أسوان .. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع







اليوم السابع: رسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
هنأ مصطفى محمد، نجوم هجوم نادى الزمالك، صديقيه فى المنتخب الوطنى الأولمبى رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز، وأحمد ياسر ريان لاعب النادى الأهلى والمعار إلى سيراميكا، بعيد ميلادهما الذى يوافق اليوم السبت.


ونشر مصطفى، عبر ستورى حسابه على انستجرام، صورة له مع رمضان، أتبعها قائلا: "عيد ميلاد سعيد يا دانا"، وأخرى مع أحمد ريان وأتبعها قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا هداف مصر".


من ناحية أخرى، قرر مسئولو نادى الزمالك الاستئناف على عقوبة إيقاف مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول، بعد القرار الذى أعلنته لجنة الانضباط بالكاف قبل ساعات، بإيقاف اللاعب أربع مباريات مقبلة من بطولات CAF للأندية، بالإضافة إلى غرامة قدرها 10 آلاف دولار على نادى الزمالك بسبب سوء سلوك لاعبيه، على خلفية الأحداث التى تبعت مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقيا، والتى انتهت بتتويج الأهلي باللقب بعد الفوز على غريمه التقليدي بهدفين مقابل هدف.


وجهز الزمالك مذكرة الاستئناف على عقوبة الاتحاد الأفريقى التى وقعت على مصطفى محمد، من أجل طلب تخفيف العقوبة، خاصة وإن اللاعب يعد من العناصر الأساسية بالفريق، وإيقافه 4 مباريات سيؤثر بالسلب على مشوار الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا بنسخته الحالية.


ويغيب مصطفى محمد بناءً على تلك العقوبة عن 4 مواجهات فى دور المجموعات، وهم مولودية الجزائر المقرر لها 12 أو 13 فبراير، وتونجيث السنغالى المقرر لها 23 فبراير، والترجى التونسى فى تونس يوم 5 أو 6 مارس، والترجى فى القاهرة المقرر لها 16 مارس.

 
 
 
اقرأ أيضًا:

مازال مادة دسمة للإعلام..اربع شائعات تطارد مرتضي منصور وابناؤه وظهور الطامعين في منصبه


الزمالك يوافق علي رحيل حميد احداد ويقترب من هذا اللاعب وسيف زاهر يكشف عرض عربى لشيكابالا






 الوطن: بيراميدز يخطف مدرب الزمالك
كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.


وأكد عمر ربيع ياسين، عبر برنامج «نمبر وان» على قناة «النهار»: «كارتيرون يدخل حسابات بيراميدز لخلافة أروابارينا».


وتابع: «لو بيراميدز خسر من الأهلي في المباراة المقبلة سيتم إقالة مديره الفني وسيتم التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون».
ميمي عبدالرازق: سبب تراجع بيراميدز لأن عبدالله السعيد يتعامل كأنه «صاحب» الفريق  


قال ميمي عبدالرازق، مدير قطاع الناشئين بنادي المصري البورسعيدي، مع الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر برنامج «نمبر وان» على قناة «النهار»: «عبدالله السعيد يتعامل كأنه صاحب الفريق، ولا يوجد نظام بين اللاعبين وبعضهم البعض داخل الفريق، وأتساءل أين مستوى رمضان صبحي، خاصة أن يعاني من العصبية».


وتابع «الفريق يحتاج إلى مدير فني كبير للسيطرة على لاعبي الفريق، خاصة أن المدير الفني لا يعلم ما يحدث بالتحديد، خاصة أن بعض المترجمين لن ينقلون الصورة بشكل صحيح».


وعن هدف سموحة، قال «هدف صحيح من جانب لاعبي سموحة، ولو كنت المدير الفني كنت سأنفعل على حكم المباراة بشدة».


يحتل بيراميدز المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري، حيث لعب 8 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة، فيما سجل 11 هدف واستقبل 8 آخرين.


ويتواجد فريق سموحة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز لموسم 2020-2021 برصيد 9 نقاط، حيث لعب 8 مباريات فاز في مباراة واحدة وخسر مثلها، وتعادل 6 مباريات، فيما سجل 8 أهداف واستقبل 9 آخرين.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اول تعليق من تركي ال الشيخ ونادى الهلال على محاولات ضم فرجاني ساسى


اول تعليق من الزمالك على وفاة ناشئ السويس . واستقالة شريف خليل بسبب فاروق جعفر واعارة الخماسى الى نادي زد






المصري اليوم: رحيل شيكابالا
قال الإعلامي سيف زاهر، إن محمود عبدالرازق شيكابالا، نجم وقائد فريق الكرة بنادي الزمالك، قد تلقى عرضاَ ضخماً للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.


وأوضح «زاهر»، عبر شاشة «أون تايم سبورتس»: «شيكابالا تلقى عرضًا من أحد الأندية العربية بمقابل مالي كبير ولكن اللاعب رفض وأعرب عن استمراره داخل القلعة البيضاء لشدة ارتباطه بالنادي وجماهيره».


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، بنظيره أسوان، بمنافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
اقرأ أيضًا:

تقارير سودانية تكشف مخطط تركي ال الشيخ لنقل فرجاني ساسى الى الهلال والزمالك يستقبل نجم الكرة العراقية


اخبار الزمالك اليوم | استمرار افراح مرتضى منصور .. ثالث الراحلين .. خناقة الزمالك والأهلي .. رفض صفقة الساحر .. صفقة باسم مرسي .. ذبح البلدوزر .. غضب زملكاوي .. أشغال شاقة .. مصير حميد أحداد .. مفاجآت القائمة



نكشف التفاصيل الكاملة لسقوط بيراميدز .. مفاجآت بالجملة


ترند مصر اليوم | قصة زواج ريهام عبد الغفور .. نتائج مباريات مونديال اليد 2021 .. أسعار الذهب اليوم







اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد