أخر الاخبار

 

الشناوى ..محمد يوسف حرم عاشور من ضربة جزاء واضحة امام اسوان والزمالك يصدر بيان رسمى نارى

23 يناير 2021 الساعة 9:04 مساء
الشناوى ..محمد يوسف حرم عاشور  من ضربة جزاء واضحة امام اسوان والزمالك يصدر بي


اكد احمد الشناوى محلل قنوات اون تايم سبورت والحكم الدولى السابق ان محمد يوسف حكم لقاء اسوان والزمالك الذى اقيم مساء اليوم حرم الزمالك من ضربة جزاء واضحة بعد قيام سولمون منساه مدافع اسوان من إعاقة امام عاشور دخل منطقة الجزاء رغم أن محمد يوسف، كان على بعد خطوات من منطقة الجزاء. 
وقال الشناوى ، ان حكام  تقنية الفيديو لم تتدخل لقناعتها ان محمد يوسف، شاهد اللعبة بشكل واضح .
وتحدث الشناوى ، عن مطالبة لاعبى الزمالك ، بعد اصطدام الكرة بيد هيثم الفيل مدافع اسوان، حيث اوضح ان الصورة غير واضحة والاقرب ان الكرة ارتطمت برأس مدافع اسوان. 
وحصل موقع اخبار الزمالك على صورة واضحة تكشف ان كرة اشرف بن شرقي من ضربة ركنية اصطدمت بيد هيثم الفيل مدافع اسوان وليس رأسه .
وكان لقاء اسوان والزمالك الذى اقيم مساء اليوم على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، فى الجولة التاسعة من عمر الدورى انتهى بالتعادل السلبى بدون اهداف وسط سيطرة كاملة من اصحاب القميص الابيض على مجريات الامور على مدار خمسة وتسعين دقيقة مع اهدار كم هائل من الفرص ويكفى ان القائمين والعارضة ردو ثلاث ضربات رأس من الونش ومصطفى محمد. 
الزمالك يطالب بالعدالة التحكيمية 
أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا تعقيبا على الأحداث الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز .
 
وجاء نص البيان على النحو التالي :-"تطالب إدارة نادي الزمالك بالعدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري المصري الممتاز بجميع أطرافها خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز رافضة كل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة الشريفة على لقب البطولة وترسخ مفاهيم التعصب بين الجماهير".
 
"وتعرب الإدارة عن أسفها للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة فيما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة" .
 
"كما تعرب إدارة الزمالك عن استيائها من الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية مؤخرا وتعديل بعض العقوبات بعد إصدارها دون أي سند قانوني لهذا التعديل والتبريرات غير المنطقية التي ساقها المسئولون باتحاد الكرة مما يفقد المسابقة عدالة المنافسة بها".وتشدد إدارة النادي على طلبها بضرورة تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة مما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد