أخر الاخبار

 

صلاح يسجل في خروج ليفربول من كاس انجلترا ..سقوط مدوى لفريق جروس ...وتشيلسي يتأهل لدور الـ 16 بكأس الاتحاد الإنجليزي .. وفوز سهل ليوفنتوس في الدوري الإيطالي

24 يناير 2021 الساعة 4:47 مساء
صلاح يسجل في خروج ليفربول من كاس انجلترا ..سقوط مدوى  لفريق جروس ...وتشيلسي يت


ودع فريق ليفربول بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي من دور الـ32 عقب خسارته أمام مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة، والتي شارك فيها نجمنا المصري محمد صلاح ونجح في تسجيل هدفى فريقه فى المباراة.مان يونايتد ضد ليفربول
 تقدم محمد صلاح فى الدقيقة 18 بكرة رائعة وضعها من أعلى الحارس دين هندرسون بعد تمريرة من البرازيلي روبرتو فيرمينو، ليتقدم للريدز 1-0 ، ولكن التقدم لم يدم طويلا، إذ نجح الشاب الواعد ماسون جرينوود في تسجيل التعادل في الدقيقة 26 للشياطين الحمر، بعد تمريرة رائعة من ماركوس راشفورد.فى الشوط الثانى، تقدم ماركوس راشفورد بالهدف الثانى فى الدقيقة 48 ، ليتعادل نجمنا المصرى محمد صلاح مرة أخرى بالدقيقة 58 من كرة رائعة أمام المرمى سددها بيسراه في الشباك.وفى الوقت القاتل، وتحديدا فى الدقيقة 78 ، سجل النجم البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث ليقود فريقه للفوز بنتيجة 3-2 فى مباراة ماراثونية، والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة عن جدارة.
بدأ ليفربول بتشكيل ضم كلا من: حراسة المرمى: أليسون بيكر/ خط الدفاع: ويليامز، فابينيو، آندي روبيرتسون، أرنولد/ خط الوسط: جيمس ميلنر، تياجو ألكانتارا  جيني فينالدوم، كورتيس جونز/ خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.فيما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: هندرسون/ خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، هاري ماجواير، شو/ خط الوسط: مكتومناي، بوجبا، فان دي بيك/ خط الهجوم: جرينوود، ماركوس راشفورد، إدينسون كافانى.
جروس يخسر امام بايرن ميونخ 
سقط فريق شالكه بقيادة مدربه كريستيان جروس أمام بايرن ميونخ برباعية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت اليوم بين الفريقين في إطار منافسات الدوري الألماني.
وسجل توماس مولر هدف البايرن الأول في الدقيقة 33 ثم أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني بالدقيقة 54.
وسجل مولر الهدف الثالث بالدقيقة 88 ثم اختتم ألابا أهداف العملاق الألماني في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
وبذلك يرفع البايرن رصيده إلى النقطة 42 في صدارة جدول ترتيب الدوري فيما يحل شالكه بالمركز الأخير برصيد 7 نقاط فقط لا غير.
جدير بالذكر أن جروس سبق وقاد الزمالك لحصد لقب الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في النهائي بركلات الترجيح.
 
 
لقاءات اليوم 
احمد عادل الشريف
 
 
 قاد الإنجليزي تامى إبراهام فريقه تشيلسي إلى التأهل إلى دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي وفوز عريض على نظيره لوتون تاون بثلاثية سجلها فى مرمى الضيوف مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم.


وسجل تامى إبراهام ثلاثية البلوز فى الدقائق 11، 17، 74، بينما سجل جوردن كلارك هدف الضيوف الوحيد فى الدقيقة 30، حيث حقق إبراهام إنجازا لم يفعله أى لاعب إنجليزي ببطولة كاس الاتحاد سوي مدربه فرانك لامبارد ودانييل ستوريج، كما أصبح أول لاعب يسجل ثنائية للبلوز فى مسابقة الكأس منذ لامبارد وستوريدج أمام إيبسويتس فى يناير 200.


ودخل تشيلسي الانجليزي المباراة بتشكيل ضم كلا من:


وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا

الدفاع: ايمرسون - زوما - كريستينسن - جيمس

الوسط: ماونت - جيلمور - زياش

الهجوم: بوليسيتش - فيرنر - ابراهام


وتأتى المباراة في إطار دور الـ32 من كأس الإتحاد الإنجليزي حيث يستقبل فريق تشيلسي نظيره لوتون تاون الناشط في دوري الدرجة الأولى التشامبيونشيب.


ويحتل نادي تشيلسي المركز التاسع من ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة حصل عليها من 19 مباراة، فيما يحتل فريق لوتون تاون المرتبة الثالثة عشر من دوري التشامبيونشيب برصيد 33 نقطة جمعها من 25 مباراة .


وخسر تشيلسي مباراته الأخيرة في الدوري أمام ليستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء، كما خسر فريق لوتون تاون مباراته الأخيرة كذلك في الدوري أمام برينفورد بنتيجة هدف مقابل لا شيء.


ويسعى فرانك لامبارد لإعادة الثقة لدى جماهيره من خلال الفوز باللقاء، بينما يسعى ناثان جونز المدير الفني لنادي لوتون تاون لتحقيق مفاجأة والصعود على حساب تشيلسي.


وكان قد صعد تشيلسي على حساب ميوركامب بعد الفوز بنتيجة 4/0،بينما صعد نادي لوتون تاون بعد الفوز على نادي ريدينغ بهدف مقابل لا شيء.
 
 
 
 
فوز سهل لـ يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي
فاز فريق يوفنتوس الإيطالى على بولونيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الكالتشيو، على ملعب "إليانز ستاديوم".
 


أحرز أهداف الفوز لصالح فريق يوفنتوس، أرثر ميلو وليوناردو بونوتشي وويستون ماكيني في الدقيقتين 15 و71 من عمر أحداث المباراة.


وسيطر فريق يوفنتوس على أغلب أحداث المباراة هجومياً، وهدد مرمى بولونيا بأكثر من كرة خطيرة كادت أن تضاعف الفوز لصالح السيدة العجوز.


كما أهدر كريستيانو رونالدو وخوان كوادرادو وبيرنارديسكي 3 فرص مؤكدة على مرمى بولونيا في أحداث الشوط الأول.


كما انحصر فريق بولونيا دفاعياً في وسط ملعبه بأحداث الشوط الثاني، بسبب الهجوم المستمر من جانب يوفنتوس.


بهذة النتيجة، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 36 يحتل بها فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يتجمد رصيد بولونيا عند النقطة 20 فى المركز الـ 13.


أضاع كوادرادو وكريستيانو رونالدو وبيرنارديسكي 3 فرص مؤكدة.


وبدأ يوفنتوس مباراة بولونيا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: تشيزني

الدفاع: دانيلو، كيلليني، بونوتشي، كوادرادو

خط الوسط: بنتانكور، أرثر ميلو

الهجوم: بيرنارديسكي، ماكيني، رونالدو، كولوسيفسكي

فيما جاء تشكيل بولونيا كالتالي:

حراسة المرمي: سكوروبسكي

الدفاع:  دي سيلفستري، تومياسو، دانيلو، دايكس

خط الوسط:  شوتن، سفانبيرج، أورسوليني

الهجوم: سوريانو، فيناتو، بارو

 
 
 
صلاح يقود ليفربول
 أعلن أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ويورجن كلوب مدرب ليفربول، التشكيل الرسمي للمباراة المرتقبة فى السابعة مساء اليوم الأحد، والتىتجمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشيطين الحمر، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي، وتواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز فى التشكيل الأساسى للمباراة.

مان يونايتد ضد ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ويليامز، فابينيو، آندي روبيرتسون، أرنولد

خط الوسط: جيمس ميلنر، تياجو ألكانتارا، جيني فينالدوم، كورتيس جونز

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو
 
شاهد البث المباشر من هنا

البث المباشر لمباراة ليفربول

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد