أخر الاخبار

 

سيناريوهات صعود الفراعنة الى دور الثمانية فى مونديال مصر 2021

24 يناير 2021 الساعة 6:13 مساء
 سيناريوهات صعود الفراعنة الى دور الثمانية  فى مونديال مصر  2021


منتخب اليد يتعادل مع سلوفينيا في مباراة ملحمية بمونديال اليد 
​حقق المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، التعادل مع نظيره السلوفيني بنتيجة "25 - 25"، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.
قدم لاعبو المنتخب الوطني أداء قوي خلال أحداث المباراة ونجحوا في تحويل خسارة الشوط الأول لفوز في النتيجة النهائية.
بهذه النتيجة يتأهل منتخبنا الوطني إلى الدور ربع النهائي، بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط، يحتل بهم صدارة ترتيب المجموعة مؤقتًا في إنتظار ما ستسفر عنه مواجهة السويد وروسيا.
وفيما يلي
جدول ترتيب المجموعة كاملا:
1- مصر | 7 نقاط
 
2- السويد | 6 نقاط
3- سلوفينيا | 6 نقاط
4- روسيا | 5 نقاط
5- بيلاروسيا | 4 نقاط
6- مقدونيا | بدون نقاط
وأنهى المنتخب الوطني مشاركته في الدور التمهيدي، محتلا المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، حصل عليها من الفوز في الجولة الأولى أمام تشيلي، وفي الجولة الثانية أمام مقدونيا، ثم الخسارة في الجولة الثالثة أمام منتخب السويد.
وفي الدور الرئيسي حقق المنتخب الوطني الفوز في الجولة الأولى أمام المنتخب الروسي، وفي الجولة الثانية أمام منتخب بيلاروسيا، ويتبقى له مباراة أخيرة أمام منتخب سلوفينيا.
ويملك المنتخب الوطني أكثر من سيناريو للتأهل إلى الدور ربع النهائي، نسردها خلال السطور التالية:
فوز مصر مع خسارة السويد  = تصدر مصر للمجموعة
فوز مصر مع فوز السويد    = تأهل مصر في المركز الثاني
فوز مصر مع تعادل السويد  = تصدر مصر للمجموعة
خسارة مصر مع فوز السويد    = عدم التأهل لربع النهائي
خسارة مصر مع خسارة السويد = عدم التأهل لربع النهائي
خسارة مصر مع تعادل السويد  = عدم التأهل لربع النهائي
تعادل مصر مع فوز السويد    = التأهل في المركز الثاني
تعادل مصر مع خسارة السويد = تصدر ترتيب المجموعة
تعادل مصر مع تعادل السويد  = التأهل في المركز الثاني
 
يواجه منتخب مصر الأول لكرة اليد، بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا، نظيره السلوفينى اليوم الأحد، فى ختام مواجهاته بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسى ببطولة العالم مصر 2021، والتى تستضيفها أرض المحروسة وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى .


ويبحث منتخب مصر فى هذه المباراة عن الفوز الذى لا بديل له فى ظل تساويها حتى الآن مع السويد برصيد 6 نقاط فى ظل الفوز فى أول وثانى مباراة بالدور الرئيسى على الاتحاد الروسى وبيلا روسيا، وفى حال فوز مصر على سلوفينيا والسويد على روسيا فى المواجهة التى تجمعهما ضمن مبارات المجموعة اليوم يصعدان معا، وإذا تعادل الفراعنة وفازت السويد تصعد مصر ثانى المجموعة.


ونجح منتخب مصر فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كل من، تسيلى 35 / 29 ومقدونيا 38 / 19، بينما تلقى خسارة من السويد بنتيجة 24 / 23 .


ومن جانبه يرى مجدى أبو المجد مدرب عام منتخب مصر لكرة اليد أن المجموعة التى تتواجد بيها منتخب الفراعنة معقدة وصعبة للغاية ويتواجد فرصة للجميع فى الصعود إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد والانتظار إلى النتائج الأخيرة لمعرفة الفرق المتأهلة حيث يتنافس السويد ومصر وروسيا وسلوفينيا.


وأوضح مجدى أبو المجد أن مباراة منتخب مصر أمام سلوفينيا لا بديل عن الفوز بيها لحسم التأهل وعدم النظر لنتائج المباريات الأخرى والدخول فى بعض الحسابات ولكن اللاعبين قادرين على التأهيل والوصول إلى الأدوار النهائية فى البطولة .


وتشهد باقى لقاءات اليوم فى الدور الرئيسى مواجهة فى نفس المجموعة بين بيلاروسيا ومقدونيا، فيما يلتقى بالمجموعة الثالثة كلا من، الجزائر مع سويسرا والبرتغال مع فرنسا وأيسلندا مع النروج، أما على صعيد كأس الرئيس لتحديد المراكو من 25 وحتى 32 تقام مواجهتين بين كلا من، المغرب مع تشيلى وكوريا الجنوبية مع النمسا .
 
 
البث المباشر
 
مشاهدة مباراه مصر و سلوفينيا بث مباشر
 
 


مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
كما يمكنك عزيزي المشاهدة مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي عبر الرابط التالي.
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر

اخبار الزمالك

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. برشلونة ويوفنتوس والبايرن في اختبار جديد

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. برشلونة ويوفنتوس والبايرن في اختبار جديد

 تقام اليوم السبت 27 فبراير 2021 عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، أبرزها مباراة ليدز يونايتد ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى، وإشبيلية ضد برشلونة فى الدورى الإسبانى.       الدوري

اخبار الزمالك اليوم  | مرتضى منصور يرفض الاستسلام .. 3 ضحايا لباتشيكو .. صفقة الزمالك في خطر .. فضائح مجاهد داخل الجبلاية .. عرض انجليزي للبلدوزر  .. رحيل ساسي .. كواليس فضيحة فريال .. 5 مشاهد جديدة .. مفاجأة باتشيكو

اخبار الزمالك اليوم | مرتضى منصور يرفض الاستسلام .. 3 ضحايا لباتشيكو .. صفقة الزمالك في خطر .. فضائح مجاهد داخل الجبلاية .. عرض انجليزي للبلدوزر .. رحيل ساسي .. كواليس فضيحة فريال .. 5 مشاهد جديدة .. مفاجأة باتشيكو

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.    

كوماندوز الزمالك يتصدر والطائرة في العلالي ..  4 أهداف مجنونة فى مباراة  مثيرة بين المصري وسيراميكا ..

كوماندوز الزمالك يتصدر والطائرة في العلالي .. 4 أهداف مجنونة فى مباراة مثيرة بين المصري وسيراميكا ..

  حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة المصرى البورسعيدى وسيراميكا، والتى جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.جاءت جميع أهداف المباراة فى الشوط الأول، تقدم المصري مبكرا عن طريق عمر

الزمالك يحقق رقم تاريخي على فرق دور المجموعات رغم النقطتين .. والكاف يصدم الزمالك باختيار هذا الحكم  فى لقاء  الترجي

الزمالك يحقق رقم تاريخي على فرق دور المجموعات رغم النقطتين .. والكاف يصدم الزمالك باختيار هذا الحكم فى لقاء الترجي

مهاب ممدوح   تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فرق دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم برقم هجومي. الزمالك أكثر الفرق في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم صناعة للفرص على مرمى منافسيه بواقع 31 فرصة ولكنه لم يسجل. يأتي ذلك فضلا عن أن

تعرف على مفاجأة باتشيكو قبل مواجهة وادي دجلة والزمالك يخضع لمسحة طبية

تعرف على مفاجأة باتشيكو قبل مواجهة وادي دجلة والزمالك يخضع لمسحة طبية

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل إنطلاق مران اليوم، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.وتأتي المسحة الطبية قبل مباراة الفريق المقبلة أمام وادي دجلة وفق البروتوكول الطبي المتبع بإجراء مسحة طبية قبل كل مباراة للكشف عن فيروس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ في البحث عن بديل باتشيكو .. نجم بيراميدز يوافق على الانتقال للزمالك في الصيف .. الزمالك يهدد الحارس بعقوبات مغلظة
باسم مرسى يكشف سر خطير عن زوجته  ودور امير مرتضي منصور فى رحيله وقرار رفض عودته ويؤكد هذه مشكلة لاعبى الزمالك
 شيكابالا  مذيع  على طائرة الزمالك بمداعبة القلب راموس والقلب النابض وبن شرقى وجمعة
فينجادا الزمالك دايما رقم 1 وبطولة الدورى الاغلي فى حياتي ولم بسبب البحث عن المال
المزيد