أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هنادي مهنا .. مواعيد مباريات مونديال اليد بدور الثمانية .. ملك احمد زاهر

26 يناير 2021 الساعة 11:09 صباحا
ترند مصر اليوم | هنادي مهنا .. مواعيد مباريات مونديال اليد بدور الثمانية .. مل


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

12 مباراة اليوم أبرزها صدام الأهلي وبيراميدز وقمة انتر وميلان .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر


لقطة الكأس تكشف نوايا التحكيم في مباراة الأهلي وبيراميدز .. وصورة تتسبب في ايقاف بكري لنهاية الموسم






هنادي مهنا

 كشفت الفنانة الشابة هنادى مهنا، عن موقف حدث بينها وبين زواجها الفنان أحمد خالد صالح خلال فترة التعارف بينهما، قائلة، فى حاجات مشتركة ما بينا كتير أوى وفى مكالمة قعدت 4 ساعات وحسيت اللى هو ممكن أكلمه بكرة عادى مش هزهق، وأول مرة حسيت بحاجة من ناحية أحمد عينى حصل فيها التهاب كلمته قالى حطى عسل أبيض سمعت كلامه وعلى كمية الوجع اللى حسيت به وعينى ورمت وكان عامل نفسه دكتور وقعد يبعتلى مسج ويطمئن عليا وكنت مبسوطة جدا.

 

وقالت هنادى خلال لقائها فى برنامج " صاحبة السعادة" للنجمة إسعاد يونس المذاع على قناة dmc، كنت مش عاوزة أمثل وكنت بحب الغناء أوى وقدمت فى ذا فويس واتقبلت من ضمن 500 واحد بس كان اخر امتحان لدخول ذا فويس كان مع امتحان جامعتى وقلبت الدنيا دراما.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مسلسل "أنصاف مجانين" ويشاركه فى البطولة كل من، وأسماء جلال، وديانا هشام، محسن صبرى، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدى، حيث تدور أحداث العمل فى 24 حلقة للعرض على احدى المنصات الرقمية على الإنترنت.

 

وكانت آخر أعمال هنادى مهنا مسلسل "خيط حرير" الذى تشارك فى بطولته النجمة مى عز الدين، محمود عبد المغنى، نيقولا معوض، صفاء الطوخى، سوسن بدر، مى سليم، ولاء الشريف، وغيرهم من الفنانين.

 

وبرنامج "صاحبة السعادة"، يعرض يومى الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، على قناة "dmc"، فى تمام الساعة الـ 11 مساء.





 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو: الزمالك لا يقل عن الاهلى صاحب الصفقات بالملايين وضاع مننا النهائي في هذة اللعبة ويتحدث عن سر استبعاد الثنائي ونصيحة لعاشور


تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف






مواعيد مباريات مونديال اليد بدور الثمانية
تأكدت مراكز المنتخبات في مجموعات الدور الرئيسي من بطولة العالم لكرة اليد، والتي تحدد على أساسها المواجهات الأربعة التي ستقام في دور الثمانية من المسابقة.


المجموعة الأولى من الدور الرئيسي انتهت بتواجد إسبانيا على الصدارة برصيد تسع نقاط، ثم المجر بثمان نقاط، ليتأهلا سويًا إلى ربع النهائي، بينما ودعت منتخبات ألمانيا، بولندا، البرازيل وأوروجواي المنافسة.


وفي المجموعة الثانية، ضمن المنتخب الدنماركي صدارة الترتيب برصيد عشر نقاط، أمام قطر بست نقاط، بينما ودعت منتخبات الأرجنتين، كرواتيا، اليابان والبحرين المنافسة.


ثالث المجموعات شهدت اكتساحًا فرنسيًا بعد الفوز في كل المواجهات ليحل الديوك على الصدارة بعشر نقاط، أمام النرويج بثمان نقاط ليتأهلا إلى دور الثمانية، وودعت منتخبات البرتغال، سويسرا، أيسلندا والجزائر البطولة.


المجموعة الرابعة والأخيرة شهدت تواجد السويد على صدارتها برصيد ثمان نقاط أمام مصر -مستضيف البطولة- بسبع نقاط لينتقلا لربع النهائي، في الوقت الذي ودعت فيه منتخبات سلوفينيا، روسيا، بيلاروسيا ومقدونيا السباق.


وينص نظام البطولة على تأهل صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى لملاقاة وصيف الثالثة والعكس، على أن يلتقي متصدر المجموعة الثانية لملاقاة ثاني الرابعة والعكس أيضًا.
 
وبناء على المراكز النهائية في المجموعات الأربع، فإن مباريات دور الثمانية والتي ستقام جميعها يوم الأربعاء القادم كالتالي:

6:30م - مصر والدنمارك
9:30م - فرنسا والمجر
9:30م - إسبانيا والنرويج
9:30م - السويد وقطر

** قد يتم تعديل موعد مواجهة مصر والدنمارك خلال الساعات القليلة القادمة لتقام الساعة 9:30م وتبديلها بلقاء السويد مع قطر.
 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو لم اخرج من منزلي بعد ضياع بطولة افريقيا وقلبي بيوجعنى لجلوس نجم الزمالك على الدكة وهذه غلطة عمرى


نكشف موقف صفقة رزق وسانت اتيان يجدد طلب مصطفي محمد وعرض سعودي للنجم المغربي






ملك احمد زاهر
أعربت الفنانة الشابة ملك احمد زاهر، عن سعادتها بردود فعل الجمهور والإشادة بدورها في مسلسل لؤلؤ، ومشهد وفاة منة بالحلقة الـ21 الشخصية التي تجسدها في المسلسل.


وقالت ملك أحمد زاهر، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، كل المشاهد ليا في المسلسل بحبها وماستر سين بالنسبة ليا، وأصعب مشهد صورته في المسلسل كان الوقوف أمام والدى "أحمد زاهر" وده كان أول مشهد صورته في المسلسل وصعب لأنه أول حاجة صورتها بعد توقف 8 سنوات عن التمثيل، والمشهد كله في مواجها بينى وبينه.


وتابعت: أما مشهد وفاة منة الشخصية التي جسدتها فى المسلسل أصعب حاجة أن نجلاء بدر وهى والدتى في المسلسل لما عرفت بوفاتى وقعدت تعيط جنبى كنت هقوم أعيط جنبها من كتر تأثير المشهد، مضيفة: الحمد الله على  تفاعل الكبير من الجمهور على السوشيال ميديا وإعجابهم بشخصية منة في المسلسل.


كما تصدرت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، تريند جوجل بعد مشهد وفاة منة الشخصية التي تجسدها في الحلقة 21 من مسلسل لؤلؤ.
احمد زاهر وملك ابنته احمد زاهر وملك ابنته


مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، ملك أحمد زاهر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.
 
 
اقرأ أيضًا:

بيراميدز يوقف هذا الثنائي قبل مواجهة الاهلى بسبب ستوري الحمير وعواد يكذب شيحة


حتى لورحل مصطفي محمد باتشيكو يرفض مصرى وغينى لخلافته والزمالك يبيع البلدوزر الى جالاطة سراي التركي


اخبار الزمالك اليوم | ثنائي جديد .. مفاجأة كارتيرون .. خيانة الزمالك .. مفاجأة بيراميدز للأهلي .. ذبح الحكم الأهلاوي .. نصيحة برلمانية .. صدام أهلاوي ناري .. قرارات خطيرة .. شكوى لوزير العدل






اخبار الزمالك

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد