أخر الاخبار

 

مصطفى محمد في تركيا غدًا .. اقرأ التفاصيل

27 يناير 2021 الساعة 11:15 صباحا
اخبار الزمالك - مصطفى محمد في تركيا غدًا .. اقرأ التفاصيل


 كشفت تقارير صحفية عن توجه مصطفى محمد مهاجم الزمالك، إلى تركيا غدًا الخميس، لحسم انتقاله إلى صفوف جالطة سراى على سبيل الإعارة خلال فترة  الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسبما ذكرت صحيفة "milliyet" التركية فإن مصطفى محمد مهاجم الزمالك سيتوجه غداً الخميس، لحسم انتقاله إلى جالطة سراى لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار.

وأضافت الصحيفة أن نادى جالطة سراى يملك الإمكانيات المالية للتعاقد مع مصطفى محمد بصورة نهائية مقابل دفع أربعة ونصف مليون دولار.

وأبدى فاتح تريم مدرب جالطة سراى رغبته في ضم مصطفى محمد لتدعيم هجوم الفريق خلال انتقالات يناير.

وكشفت تقارير تركية عن اقتراب جالطة سراى من حسم صفقة التعاقد مع النجم مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، لتعزيز هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفقا لقناة A Sport التركية فإنه من المتوقع أن يصل مصطفى محمد إلى إسطنبول هذا الأسبوع من أجل الانضمام إلى جالطة سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع وجود بند خيار الشراء.

وكانت صحيفة "فناتيك" التركية، قد أكدت فى وقت سابق أن مصطفى محمد أخبر إدارة الزمالك رغبته فى خوض تجربة الاحتراف، من خلال الموافقة على عرض جالطة سراى، فى ظل إصرار فاتح تيريم المدير الفنى للفريق التركى على ضم اللاعب لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الميركاتو الشتوى الحالى.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين الناديين قد تنتهى بنجاح من خلال حصول الزمالك على مقابل مادي يصل إلى 2 مليون دولار بعقد إعارة لمدة عام ونصف.

وتوقفت مفاوضات سانت إيتيان الفرنسي بعد توتر العلاقة بين نادي الزمالك ورئيس النادى الفرنسي رولاند رومير بوجود بعض المسئولين في الزمالك قد طلبوا عمولات منه لتسهيل صفقة، مصطفى محمد، واعتذر النادي الفرنسي في بيان رسمي عن تصريحات رئيسه، وأكد أنه لم يقصد أبدًا أي مسئول في القلعة البيضاء بل كان يقصد بعض الوكلاء والسماسرة الذين حاولوا الدخول في الصفقة، ليتراجع في النهاية النادى الفرنسي عن الصفقة بعد تعقد الأمور بين الناديين، كما يحاول سانت إتيان الحصول على خدمات جان كلير توديبو مدافع برشلونة المعار لصفوف بنفيكا بالانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - 8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد