نكشف تفاصيل ليلة صلح باتشيكو مع فرجاني ساسي

27 يناير 2021 الساعة 12:56 مساء
نكشف تفاصيل ليلة صلح باتشيكو مع فرجاني ساسي


هاني عصام
 
فتح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك صفحة جديدة مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط خلال الفترة الأخيرة بعد فترة طويلة من استبعاده من المشاركة بشكل نهائي وخروجه من الحسابات.
 
وعاد فرجاني في آخر مباراتين للزمالك لكنه لم يشارك في التشكيل الأساسي للفريق وكان عودته وجلوسه على الدكة بمثابة فتح صفحة جديدة وتراجع باتشيكو عن معاقبته.
 
ونكشف في السطور المقبلة تفاصيل ما حدث بين باتشيكو وفرجاني ساسي، حيث كان الأول غاضب بسبب سفر اللاعب لتونس بدون الحصول على إذن منه بعدما منحه راحة لمدة 3 أيام فقط لكن اللاعب سافر لمدة أسبوع بداعي انشغاله بملف التجديد، ومع عودته قام باتشيكو باستبعاده بشكل نهائي من التدريبات وخروجه من الحسابات بصورة كاملة.
 
وعقد فرجاني ساسي جلسة مع باتشيكو في الأيام الماضية كانت بمثابة جلسة صلح بين الطرفين، حيث أكد اللاعب لمدربه أنه لم يكسر تعليماته بشكل نهائي وغيابه عن التدريبات وسفره لتونس كان بسبب عدم حسم ملف التجديد وأنه كان غير مركز من الأساس.
 
وشدد فرجاني على احترامه الكامل لباتشيكو ووجهة نظره، موضحًا أنه لا يمكن أن يخالف تعليماته ويقدره وقرار مشاركته من عدمه بيد الجهاز الفني وأنه لا توجد أزمة لديه في هذا الأمر والأهم لديه هو حفاظ الفريق على الانتصارات وتحقيق المكسب.
 
ورد باتشيكو على فرجاني بالتأكيد على أنه لن يظلم أي لاعب داخل الفريق والجميع سيحصل على فرصته في التوقيت المناسب، مشيرًا إلى أن مشاركته قادمة ولكن في التوقيت المناسب خاصة وأن هناك لاعبين آخرين اجتهدوا وإلتزموا في الفترة الماضية ومن الضروري أن يستمروا في المشاركة والحصول على فرصتهم بشكل طبيعي مع الفريق.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة مصر للمقاصة غدًا الخميس على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات بطولة الدوري.

اخبار الزمالك

5 أسباب رئيسية لهزيمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

5 أسباب رئيسية لهزيمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

خالد شريف     ظن الجميع ان الأهلي فريق لا يهزم وخصوصا بعد مباراة البايرن والتي خسرها الأهلي بهدفين مقابل لا شىء ولكن أراد من أراد أن يقنع نفسه أن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام أقوى الفرق العالمية على الرغم من أداء الأهلي غير الجيد طوال أحداث المباراة وظهوره بشكل مخزي

أرقام من دوري الأبطال .. الزمالك استحواذ بلا فعالية

أرقام من دوري الأبطال .. الزمالك استحواذ بلا فعالية

مهاب ممدوح يعاني فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من عقم تهديفي واضح خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وذلك في دور المجموعات. يأتي ذلك بعدما خاض الزمالك مباراتين وتعادل سلبيا وذلك ضد مولودية الجزائر في الجولة الأولى وتونجيث السنغالي في الجولة

تماسيح أسوان تلتهم سوهاج بثلاثية في الكأس

تماسيح أسوان تلتهم سوهاج بثلاثية في الكأس

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     صعد فريق الكرة الأول بنادي أسوان إلى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر بالفوز على سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف. وسيطر فريق الكرة الأول بنادي أسوان على مجريات الأمور خلال الشوط الأول ومعظم اوقات اللقاء. وتقدم أحمد عبد

الزمالك يبدأ الاستعداد لدجلة .. ويحصل على أولى صفقات الموسم الجديد

الزمالك يبدأ الاستعداد لدجلة .. ويحصل على أولى صفقات الموسم الجديد

سارة عبد الباقي   يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غدا الخميس، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز. ويلتقي الفريق مع وادي دجلة يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري

ترند مصر اليوم | عودة نور الشريف .. حكم جديد ضد احمد عز .. حكاية حلا شيحة .. نهاية دونالد ترامب إلى الأبد .. دعاء المطر

ترند مصر اليوم | عودة نور الشريف .. حكم جديد ضد احمد عز .. حكاية حلا شيحة .. نهاية دونالد ترامب إلى الأبد .. دعاء المطر

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

المزيد

الزمالك في الصحف

خاص من السنغال .. نكشف خطة باتشيكو لمواجهة تونجيث والبرنس يكشف برنامج الزمالك اليوم  والمستبعدين مع المطراوي
اخبار الزمالك في الصحف | شوبير يحكم قناة الزمالك .. باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بالنوم .. وإلغاء التدريب الأول
محدث .. حل ازمة طائرة الزمالك فى الجزائر بعد تدخل 3 وزراء .. و5 ساعات إضافية للرحلة
يقصف جبهة مرتضي منصور..احمد سليمان يتحدث عن مديونيات الزمالك ويؤكد واحنا فى غنى عن صراع الإنتخابات
المزيد