أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

28 يناير 2021 الساعة 12:34 مساء
ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 

اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يوافق علي رحيل مصطفي محمد الى جالاطة سراي التركي ويكسب 100 مليون جنيه


اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر





خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان
أعربت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بالنجاح الكبير الذى حققته فقرتها ضمن برنامج mbc masked singer، المذاع عبر قناة «إم بي سي»، وتدور فكرته حول أحد المشاهير، يرتدي زي حيوان أو طائر أو شخصية كارتونية، ويكشف بعض صفاته ومعلومات عنه، وعلى لجنة التحكيم والجمهور كشف شخصيته.


شاركت الخشاب في البرنامج بشخصية شهرزاد، وعلقت عقب انتهاء الحلقة بأنّها اختارت شهرزاد، كونها شخصية محبوبة وذات ملامح جميلة وتشبهها في الأنوثة والرقة، كما أنّها امرأة قوية لا تنكسر وجريئة، وتتمتع بشخصية.


وعن أصعب ما واجهته خلال الحلقة، هو ارتداء رأس شهر زاد التي كانت ثقيلة فى الوزن، وجعلتها غير قادرة على الحركة بشكل جيد.



والفنان السعودي مهند الحمدي، الوحيد من لجنة تحكيم البرنامج الذي استطاع اكتشاف شخصية «شهرزاد» في برنامج The Masked Singer، وقال إنّها الفنانة سمية الخشاب، وأصرّ على اختياره رغم أنّ باقي المحققين لم يوافقوه الرأي، وهم الفنان حسن الرداد والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور.


يذكر أنّ سمية الخشاب تستعد لتصوير مسلسل «موسى» خلال الأيام المقبلة، لخوض السباق الرمضاني المقبل، وانتشرت أخبار الفترة الماضية، عن وجود خلافات بينها وبين محمد رمضان ونشوب بينهم مشاجرة في الكواليس، وقال مصدر من فريق عمل المسلسل ، إنّ تلك الأخبار غير صحيحة بالمرة، وأنّ سمية لم تبدأ تصوير مشاهدها في المسلسل حتى الآن.


مسلسل موسى، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، وسيد رجب، ومن إنتاج سينرجي.


 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك ضد المقاصة | تعرف على التشكيل المتوقع وحكم اللقاء


تعرف على ترتيب مصر فى بطولة العالم لكرة اليد و هشام نصر التجديد لبارندو واستقبال شعبى لرجالة المنتخب واشادة من المدير الفنى






مروة محمد المشردة
 مروة محمد ممثلة تصدرت تريندات جوجل مؤخراً، وذلك بعدما تداول عدد من رواد موقع فيس بوك صورة لها، خلال الساعات الماضية، أثناء جلوسها على الرصيف، حيث ربط كثيرون بين صورة مروة محمد حالياً وبين صورتها فى السابق حينما شاركت ضمن أحداث مسلسل "عائلة الحاج متولى" قبل 20 عاما، وتحديدًا حينما عرض العمل عام 2001، ما أثار حالة كبيرة من الدهشة لدى هؤلاء ممن لم يستوعبوا تشردها فى الشوارع.
 

مروة محمد لم تتمكن من الوصول لحلمها فى التمثيل فى أن تصبح نجمة ولم تحقق الشهرة فى عالم الفن، حيث لم يتذكر الجمهور أو عشاق مسلسل عائلة الحاج متولى لـ مروة محمد أى جملة سوى وجهها خلال مشاهد قليلة اكتفت بها فى سجلها الفنى، لتكتفى بذلك وتنزوى بعيداً عن الأضواء التى ذهبت لها بصورة أخرى تماماً، بسبب تشردها على الأرصفة عقب أزمة نفسية حادة تطرق لها رواد فيس بوك فى تعليقهم على صورها.


مروة محمد تبلغ من العمر 40 عاما، إذ أنها من مواليد عام 1981، وشاركت في مسلسل عائلة الحاج متولى حينما كانت في سن الـ 20 عاما، مع مجموعة كبيرة من النجوم مثل نور الشريف، وفادية عبدالغني، وغادة عبدالرازق، ورانيا يوسف.


عائلة الحاج متولي هو مسلسل تلفزيوني درامي مصري من إنتاج قطاع الإنتاج التلفزيوني المصري، عرض في شهر رمضان عام 2001 م على 12 محطة عربية وقتها، ويناقش المسلسل مشاكل تعدد الزوجات ومشاكل الرجل الشرقي مع مشكلة تعدد الزوجات. في إطار يتسم بالمرح والجدية. وخلال المسلسل نلاحظ كيفية تعامل الزوج مع الزوجات الأربع اللواتي يعتبرن أنفسهن محظوظات في حياتهن الزوجية حيث يعيش كل أفراد العائلة في عز ورفاهية طوال الوقت تحت سيطرة الزوج والأب متولي.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف اللجنة المعينة تلغى شطب ثلاثة من اعداء مرتضي منصور ومذبحة في قطاع الناشئين بالزمالك وهدية من الوادي الجديد


رميات الجزاء الترجيحية تقتل احلام الفراعنة امام الدنمارك فى بطولة العالم لكرة اليد واول تعليق للسيسي






مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي
 شاركت النجمة نيرمين الفقى، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على إنستجرام، صورة برفقة الفنان رامز جلال، وكتبت عليها قائلة:  "مقلب رامز وأنا شربت المقلب"، وبعد الصورة أثارت نيرمين حالة كبيرة من الجدل من قبل المتابعين وتساءلوا: هل وقعت  فريسة  لمقلب رامز جلال في برنامجه الجديد المقرر عرضه رمضان 2021.


وبعد حاله الجدل اتضح أنها صورة قديمة من كواليس برنامج "رامز بيلعب بالنار" الذي تم تصويره في المغرب وعرضه قبل 5 سنوات خلال شهر رمضان عام 4 يوليو 2016، وكانت النجمة نيرمين الفقى ضحيته وشاركت في المقلب.


ويعرض  لنيرمين الفقى مسلسل لؤلؤ، حاليا على قناة on وتدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.


وتشارك نيرمين الفقى، في مسلسلى: " النمر" مع محمد امام وهنا الزاهد وبيومى فؤاد وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، و"ضل راجل" مع ياسر جلال ونور ومحمد رياض وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح ومقرر عرض العملين فى شهر رمضان 2021.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقات اللحظات الأخيرة .. صفقة الساحر .. تمرد زيزو .. تفاصيل العرض التركي .. مفاجآت القائمة .. عودة الحاوي .. البلدوزر تركي .. كواليس ليلة الصلح .. جلسة العودة .. أرقام حفني
 

اخبار الزمالك

تماسيح أسوان تلتهم سوهاج بثلاثية في الكأس

تماسيح أسوان تلتهم سوهاج بثلاثية في الكأس

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     صعد فريق الكرة الأول بنادي أسوان إلى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر بالفوز على سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف. وسيطر فريق الكرة الأول بنادي أسوان على مجريات الأمور خلال الشوط الأول ومعظم اوقات اللقاء. وتقدم أحمد عبد

ترند مصر اليوم | عودة نور الشريف .. حكم جديد ضد احمد عز .. حكاية حلا شيحة .. نهاية دونالد ترامب إلى الأبد .. دعاء المطر

ترند مصر اليوم | عودة نور الشريف .. حكم جديد ضد احمد عز .. حكاية حلا شيحة .. نهاية دونالد ترامب إلى الأبد .. دعاء المطر

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

عودة بعثة الزمالك .. و"اخبار الزمالك" يكشف سر تواجد هذا الثنائي في تشكيل الفريق أمام تونجيث

عودة بعثة الزمالك .. و"اخبار الزمالك" يكشف سر تواجد هذا الثنائي في تشكيل الفريق أمام تونجيث

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من السنغال منذ قليل، بعد الانتهاء من خوض مباراة تونجيث السنغالي.   ويستأنف الفريق تدريباته غداً الخميس، استعدادا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم 1 مارس المقبل.           سر

6 مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا وإفريقيا والدوري الأوروبي والإسباني والفرنسي .. وسقوط الأهلي وتعادل الزمالك أبرز نتائج مباريات الثلاثاء

6 مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا وإفريقيا والدوري الأوروبي والإسباني والفرنسي .. وسقوط الأهلي وتعادل الزمالك أبرز نتائج مباريات الثلاثاء

 تقام اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021 عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، أبرزها مواجهة فريق ريال مدريد الإسبانى مع أتالانتا الإيطالى ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.        

عبد العال: السوشيال ميديا وراء إشراك جنش .. وباتشيكو ’’بياكل عيش’’

عبد العال: السوشيال ميديا وراء إشراك جنش .. وباتشيكو ’’بياكل عيش’’

سارة عبد الباقى شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق هجوماً عنيفاً على البرتغالي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك عقب تعادل الفريق مع تونجيث السنغالي اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.   وأضاف عبد العال في تصريحات

المزيد

الزمالك في الصحف

خاص من السنغال .. نكشف خطة باتشيكو لمواجهة تونجيث والبرنس يكشف برنامج الزمالك اليوم  والمستبعدين مع المطراوي
اخبار الزمالك في الصحف | شوبير يحكم قناة الزمالك .. باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بالنوم .. وإلغاء التدريب الأول
محدث .. حل ازمة طائرة الزمالك فى الجزائر بعد تدخل 3 وزراء .. و5 ساعات إضافية للرحلة
يقصف جبهة مرتضي منصور..احمد سليمان يتحدث عن مديونيات الزمالك ويؤكد واحنا فى غنى عن صراع الإنتخابات
المزيد