مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

28 يناير 2021 الساعة 1:10 مساء
مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك


هاني عصام



يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.


 
المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في أي مواجهة من أجل التفوق والوصول إلى الصدارة حيث ستكون الفرصة مواتية للزمالك واستغلال تعادل الأهلي بالأمس مع بيراميدز سلبيًا ببطولة الدوري.


 
الزمالك يخوض اللقاء بهدف الفوز وتعويض الجماهير عن التعادل في مباراة أسوان الماضية حيث كانت نتيجة مخيبة للآمال على كافة المستويات بسبب المنافسة القوية مع الأهلي.


 
الزمالك لا يتحمل فقدان أي نقاط في الوقت الحالي خاصة أن أي نقطة سيندم عليها الفريق في الفترة المقبلة ولا بديل عن الانتصار في كافة المواجهات المقبلة إذا ما أراد الفريق التتويج ببطولة الدوري.



الزمالك يخوض الموسم الجاري تحت شعار لابديل عن الفوز وضرورة تعويض ما حدث في الموسم الماضي وخسارة أكثر من بطولة وكان على رأسها دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي.


وشهدت الساعات الماضية الحديث عن عودة أيمن حفني لاعب الفريق السابق إلى صفوف الزمالك وطلب اللاعب بالانضمام إلى القلعة البيضاء من جديدوإنهاء مسيرته مع الفريق.


 المسئول الأول عما حدث والتفريط في أيمن حفني من الأساس هو مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق الذي تخلى عن حفني ،  في فترة ولايته إلى صفوف مصر للمقاصة.


 التفريط في موهبة بحجم الحاوى  أيمن حفني ، كان أكبر خطأ وقرار غريب للغاية لأن الجميع يعلم موهبة حفني وقدراته العالية وكان الأجدى استمراره مع الفريق، وكانت نتيجة رحيله هي ضياع تلك الموهبة ومن وقتها لم يشارك في أي مباراة على مدار ما يقرب من موسم ونصف كامل.
 
 
إقرأ أيضا 
 

فعلا يستحق التكريم ..الحاوى ايمن حفني يطلب الاعتزال في الزمالك واول رد فعل من اللجنة المعينة

 
 
 
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

لا يحتاج للمجاملة .. مكاسب كبير على أبواب الزمالك من أيمن حفني

اخبار الزمالك

5 أسباب رئيسية لهزيمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

5 أسباب رئيسية لهزيمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

خالد شريف     ظن الجميع ان الأهلي فريق لا يهزم وخصوصا بعد مباراة البايرن والتي خسرها الأهلي بهدفين مقابل لا شىء ولكن أراد من أراد أن يقنع نفسه أن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام أقوى الفرق العالمية على الرغم من أداء الأهلي غير الجيد طوال أحداث المباراة وظهوره بشكل مخزي

أرقام من دوري الأبطال .. الزمالك استحواذ بلا فعالية

أرقام من دوري الأبطال .. الزمالك استحواذ بلا فعالية

مهاب ممدوح يعاني فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من عقم تهديفي واضح خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وذلك في دور المجموعات. يأتي ذلك بعدما خاض الزمالك مباراتين وتعادل سلبيا وذلك ضد مولودية الجزائر في الجولة الأولى وتونجيث السنغالي في الجولة

تماسيح أسوان تلتهم سوهاج بثلاثية في الكأس

تماسيح أسوان تلتهم سوهاج بثلاثية في الكأس

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     صعد فريق الكرة الأول بنادي أسوان إلى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر بالفوز على سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف. وسيطر فريق الكرة الأول بنادي أسوان على مجريات الأمور خلال الشوط الأول ومعظم اوقات اللقاء. وتقدم أحمد عبد

الزمالك يبدأ الاستعداد لدجلة .. ويحصل على أولى صفقات الموسم الجديد

الزمالك يبدأ الاستعداد لدجلة .. ويحصل على أولى صفقات الموسم الجديد

سارة عبد الباقي   يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غدا الخميس، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز. ويلتقي الفريق مع وادي دجلة يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري

ترند مصر اليوم | عودة نور الشريف .. حكم جديد ضد احمد عز .. حكاية حلا شيحة .. نهاية دونالد ترامب إلى الأبد .. دعاء المطر

ترند مصر اليوم | عودة نور الشريف .. حكم جديد ضد احمد عز .. حكاية حلا شيحة .. نهاية دونالد ترامب إلى الأبد .. دعاء المطر

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

المزيد

الزمالك في الصحف

خاص من السنغال .. نكشف خطة باتشيكو لمواجهة تونجيث والبرنس يكشف برنامج الزمالك اليوم  والمستبعدين مع المطراوي
اخبار الزمالك في الصحف | شوبير يحكم قناة الزمالك .. باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بالنوم .. وإلغاء التدريب الأول
محدث .. حل ازمة طائرة الزمالك فى الجزائر بعد تدخل 3 وزراء .. و5 ساعات إضافية للرحلة
يقصف جبهة مرتضي منصور..احمد سليمان يتحدث عن مديونيات الزمالك ويؤكد واحنا فى غنى عن صراع الإنتخابات
المزيد