أخر الاخبار

 

بشرة خير اهلا بالحاوي ..نكشف موقف الزمالك من أيمن حفني .. وعودة باسم مرسي .. الاحتفاظ بنجم الدفاع الواعد وصرف النظر عن هذا الثنائي

28 يناير 2021 الساعة 2:26 مساء
بشرة خير اهلا بالحاوي ..نكشف موقف الزمالك من   أيمن حفني .. وعودة باسم مرسي .. ا


سارة عبد الباقي
 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي الأبيض من عودة أيمن حفني نجم القلعة البيضاء السابق، إلى صفوف الزمالك من جديد، بعدما طالب اللاعب على الملأ بعودته إلى صفوف النادي الأبيض، من أجل الاعتزال بقميصه.
 
وكان أيمن حفني حضر إلى مقر نادي الزمالك بالأمس، واجتمع مع المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي الأبيض، وحضر الاجتماع عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق.
 
وقال المصدر أن مسئولي الزمالك ليسوا لديهم مانع من قيد اللاعب وتلبية رغبته في العودة من جديد إلى صفوف الفريق الأبيض، مشيراً إلى حفني تعرض للظلم من قبل، وعودته ستكون بمثابة رد جزء من حقه.
 
وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك يكنوا للاعب كل التقدير والاحترام، على رأسهم المستشار عماد عبد العزيز الذي يرحب باللاعب بشدة.
 
وشدد المصدر قائلاً إن القرار حالياً يعتبر في يد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، مشيراً إلى أنه تم إبلاغ الأخير بحسم موقف اللاعب من خلال ورقة مكتوبة تحمل رأيه سواء بالموافقة أو الرفض.
 
وعن إمكانية رفض باتشيكو، قال المصدر أنه في هذه الحالة سيقوم مسئولو الزمالك بتكريم اللاعب تكريم خاص يليق به بالاتفاق معه.
 
 
باتشيكو يتمسك بباسم مرسي
جدد البرتغالي جايمي باتشكيو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مطالبته باستعادة خدمات باسم مرسي مهاجم النادي الأبيض السابق والإنتاج الحربي الحالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
ويتمثل موقف مسئولي الزمالك في موافقة بعضهم على عودة باسم مرسي ورفض البعض الآخر، إلا أن باتشيكو موقفه واضح ويتمسك بعودة اللاعب إلى صفوف الفريق الأبيض من جديد.
 
وينتهي تعاقد باسم مرسي مع الإنتاج الحربي بنهاية الموسم الحالي، وتواصل باتشيكو مع باسم مرسي وأخطره برغبته في عودته في ظل اقتراب مصطفى محمد مهاجم الزمالك من الاحتراف.
 
وتلقى باسم مرسي عروضاً محلية في الفترة الحالية من أندية عديدة بالدوري الممتاز، إلا أن اللاعب قرر تأجيل النظر فيها لحين حسم موقفه مع الزمالك.



 
 
الزمالك يخطر محمد عبد السلام بالاستمرار
قام مسؤولو نادي الزمالك، بإبلاغ محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأبيض بالاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء وعدم رحيله.
وكان اللاعب قريباً من الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتعاقد مع مدافع آخر جديد.
وتلقى عبدالسلام عدة عروض خلال الأيام الماضية، على رأسهم عرضين من الإسماعيلي والبنك الأهلي.
 
ووضع البرتغالي جايمي باتشكيو المدير الفني للزمالك اسم عبدالسلام ضمن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مع ربط رحيله بالتعاقد مع مدافع جديد.
 
ووضع الزمالك اسم الثنائي أسامة جلال مدافع إنبي، ومحمود رزق مدافع الاتحاد، للتعاقد مع واحد منهما بدلاً من عبدالسلام، إلا أن إنبي تمسك بالحصول على مبلغ 15 مليون جنيه لبيع جلال، وهو ما رفضه مسؤولو الزمالك، في حين رفض الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة حسام وإبراهيم حسن لرحيل رزق في ظل معناه زعيم الثغر من نقص عددي في مركز الدفاع، وليس هناك بديل لرزق حال رحيله.
 
ويضم الزمالك حالياً بين صفوف في مركز الدفاع كلاً من محمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبدالغني بخلاف عبدالسلام.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد