أخر الاخبار

 

الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة ..باربعة حلوين متصدرين

28 يناير 2021 الساعة 7:50 مساء
الزمالك فتح  مدرسة الفن والهندسة  ..باربعة حلوين متصدرين


مهاب ممدوح
استعاد فريق الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جايمى باتشيكو، الاداء الممتع واعاد افتتاح مدرسة الفن والهندسة بقيادة الفنان فرجاني ساسى وبن شرقى ويوسف اوباما على مدار تسعين  دقيقة من المتعة والجمال سجل خلالهم هدفين وكان بمقدور لاعبيه خاصة زيزو وبن شرقى اضافة هدفين على اقل تقدير . 
 
وواصل نجوم الفن والهندسة تألقهم  ليضاعفو النتيجة بتسجيل هدفين ولا اروع لبن شرقي ويوسف اوباما من صناعة الاباتشي شيكابالا الذى شارك في الشوط وكاد ان يسجل فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء لكن القائم الايمن عانده واخرج الكرة لضربة مرمى .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
بهذا الاداء انفرد الزمالك بصدارة ترتيب الدوري المصري عقب فوزه الكبير والمستحق على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف مع الرأفة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين وذلك في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز. 
ورفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 23 في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الوصافة والذي تعادل مع بيراميدز سلبيا. 
وشهد اللقاء عودة المايسترو فرجاني ساسي وتألق بن شرقي الذي سجل هدفين وكذلك أوباما الذي سجل هدفين. 
وبدأ الزمالك المباراة بقوة وكان نشيطا خاصة في الجبهة اليسرى التي يقودها فتوح وبن شرقي، وبالفعل رغبة الزمالك كانت واضحة في الفوز إذ سجل هدفين في غصون 22 دقيقة فقط. 
وكاد بن شرقي أن يسجل بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة المرمى ثم استطاع المغربي أن يتحصل على ركلة جزاء بعدما انفرد بمرمى مصر المقاصة ليتم عرقلته من الحارس ويسجل بن شرقي هدفا أول للزمالك في الدقيقة 14 من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 21، ينجح ساسي في استخلاص الكرة ثم يمرر بطريقة رائعة إلى أوباما الذي يسدد مباشرة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف ثاني.
ويهدر بن شرقي فرصة محققة بعدما استخلص الكرة من لاعب المقاصة ثم سدد ولكن بشكل غريب خارج المرمى ليستمر تقدم الزمالك بهدفين. 
وكاد المقاصة ان يسجل بعد خطأ من ابو جبل في التمرير حيث وصلت الكرة إلى مروان حمدي الذي سدد ولكن يتصدى أبو جبل بنجاح. 
وينفرد زيزو بمرمى المقاصة بعد تمريرة من بن شرقي ليسدد زيزو ولكن بجوار القائم، ثم ينفرد زيزو مرة أخرى بالمرمى ويسدد ولكن تصطدم الكرة في القائم. 
وينفرد أوباما بمرمى المقاصة ثم يمرر لزيزو المندفع ولكن الكرة تمر أمامه ليواصل الزمالك إهدار الفرص السهلة. 
ويسدد إمام عاشور بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد. 
ومع بداية الشوط الثاني يهدر بن شرقي فرصة جديدة للزمالك بعد تمريرة رائعة من أوباما ليسدد بن شرقي ولكن حارس مصر المقاصة تصدى بنجاح. 
ومع الدقيقة 62 أخيرا يتقدم الزمالك بالهدف الثالث بعد ركنية استغلها الفريق حيث قام زيزو بعرضية ليسدد بن شرقي على الطائر في الشباك معلنا تقدم الزمالك بثلاثة أهداف. 
ويدفع باتشيكو بشيكابالا بدلا من زيزو، من أجل تنشيط الجبهة اليمنى ويدفع بإسلام جابر بدلا من إمام عاشور. 
وفي الدقيقة 75 ينفرد شيكا بمرمى المقاصة ولكنه يمنح الكرة إلى أوباما بكعب عالمي ليسجل أوباما بسهولة في الشباك الخالية متقدما بالهدف الرابع. 
ويدفع باتشيكو بأسامة فيصل وعبد الله جمعة بدلا من أوباما وفتوح ويسجل مروان حمدي هدف المقاصة الوحيد في المباراة بالدقيقة 79 بعد رأسية قوية سكنت شباك ابو جبل. 
 ويهدر مروان حمدي فرصة هدف ثاني للمقاصة بعدما انفرد بمرمى الزمالك من خطأ ساذج لمحمود علاء ثم سدد وسط مداخلة اسلام جابر ولكن تعلو الكرة المرمى وفي آخر فرص المباراة تعاطف القائم مع المقاصة بعدما انفرد شيكا بالمرمى ثم سدد ولكن لم يسجل لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

https://twitter.com/Zamalek_On1/status/1354851634405396483?s=19 https://twitter.com/Zamalek_On1/status/1354852311919636485?s=19 https://twitter.com/Zamalek_On1/status/1354851634405396483?s=19

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد