أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | البرنس يرفض هذه الصفقة .. رفض صفقة مهاجم أرسنال وعرض للنجم المغربي .. والبلدوزر يمنح مهاجم الزمالك قبلة الحياة

29 يناير 2021 الساعة 2:36 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | البرنس يرفض هذه الصفقة .. رفض صفقة مهاجم أرسنال وعرض


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة ومونديال مصر لكرة اليد


في يوم ميلاده .. حكاية أخطبوط الزمالك الذي فاجئ الجميع بمستواه المذهل







الوطن: البرنس يرفض هذه الصفقة
يحسم مسؤولو نادي الزمالك التعاقد خلال الساعات الحالية مع مهاجم جديد، من أجل تعويض رحيل مصطفى محمد إلى صفوف فريق جالطا سراى التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم.


وطالب البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق التعاقد مع باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي، الذي يسعى بقوة من أجل العودة لصفوف الفريق مرة أخرى، ووضع الرتوش الأخيرة في الاتفاق مع فريق الإنتاج الحربي على طريقة رحيله، وحسام حسن لاعب سموحة.


وعلمت «الوطن» أن أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة، يقف أمام عودة باسم مرسي مرة أخرى، ويرى أن عودته مرة أخرى ليست مفيدة، خاصة وأنه لم يقدما شيئا منذ رحيله عن الأبيض، ولم يلفت النظر إليه، ولابد من البحث عن مهاجم آخر قوي يكون خير عوض لرحيل مصطفى محمد.


وتسعى إدارة النادي الأبيض لحسم ملف بديل مصطفى محمد، قبل غلق باب القيد الشتوي في نهاية فترة الانتقالات الحالية بنهاية يناير الجاري.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يفاضل بين باسم مرسى ومهاجم المقاصة وفرج عامر يتحدث عن مقايضة حسام حسن .. ومصطفى محمد يطير الى تركيا


5 أرقام من فوز الزمالك على المقاصة في الدوري






اليوم السابع: البلدوزر يمنح مهاجم الزمالك قبلة الحياة
استقرت لجنة الكرة بنادى الزمالك على عدم مناقشة أى عروض قُدمت لعمر السعيد مهاجم الفريق الكروى الأول فى الفترة الحالية، وغلق باب رحيله بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، بعد السماح لمصطفى محمد بخوض تجربة الاحتراف، والذى انتقل رسميًا لصفوف جالطة سراى التركى لمدة سنة ونصف على سبيل الإعارة.


وقررت لجنة الكرة بالزمالك والجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو عدم رحيل عمر السعيد، الذى تلقى العديد من العروض، أبرزها من نادى سموحة، نظرًا للاعتماد عليه فى الفترة المقبلة لتعويض رحيل مصطفى محمد.


وكشف مصدر مسئول بالزمالك أن رحيل عمر السعيد وانتقاله لصفوف سموحة قد يتم فى إطار صفقة تبادلية بين الناديين، حيث يحصل سموحة على اللاعب ومبلغ مالى، نظير حصول الزمالك على خدمات حسام حسن، وفى حالة حدوث أى أمر خلاف ذلك فلن يتم السماح للسعيد بالرحيل.


وقال أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادى الزمالك، "عندنا عمر السعيد وحميد أحداد وأسامة فيصل سيكون بينهم تنافس على اللعب في التشكيل الأساسى، وهنحاول نبرم صفقة في اليومين المقبلين ومن الممكن أن يكون من خارج مصر، وضيق الوقت قد يمنعنا من التعاقد مع مهاجم بديل لمصطفى محمد، ومصطفى محمد مدد تعاقده مع الزمالك قبل الرحيل للإعارة".


وأضاف: لم ندخل في مفاوضات مع باسم مرسى بشكل رسمي نهائي وغدا سيتم حسم مصير أيمن حفنى للانضمام للفريق، وفرجانى ساسى لاعب مميز وله ثقل في الملعب واللاعبين بتكون مبسوط بوجوده معاهم والزمالك محتاج كل اللاعبين في الفترة المقبلة وتألق إمام عاشور لا يمكن أن يبعد فرجانى عن الصورة".

 
 
اقرأ أيضًا:

حازم إمام يتحدث عن فوز الزمالك وابو العلا يرد على سيف زاهر ومتعب للدفاع عن باتشيكو


باتشيكو يتحدث عن الزمالك بعد رباعية المقاصة ورحيل مصطفي محمد ويقول مش عايز احرق فيصل زى لاعب المنافس اللى جاي بالملايين





أخبار اليوم: رفض صفقة مهاجم أرسنال وعرض للنجم المغربي
كشف مسؤولو نادي الزمالك موقفهم من التعاقد مع يايا سانوجو، المهاجم الإيفواري صاحب الجنسية الفرنسية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ورفض مسؤولو الزمالك فكرة التعاقد مع يايا سانوجو، والذي سبق ولعب لنادي أرسنال الإنجليزي وللمنتخب الأوليمبي الفرنسي، ويبلغ من العمر 27 سنة وطوله 196 سم.



وتحفظ البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على ضم اللاعب في ظل تراجع مستواه بعد متابعة تسجيلات لمباريات المهاجم في الآونة الأخيرة بعد عرضه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.



 ومن ناحية أخرى تلقى محمد أوناجم جناح الفريق الأبيض عرضاً من نادي أبها السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويرغب مسؤولو نادي الزمالك في التخلص من اللاعب على أمل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الفترة الحالية قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الحالية.



وكان اللاعب سبق ورفض عرضيين من ناديي المغرب الفاسي المغربي وسيرميكا كليوباترا، وتلقى أيضاً اتصالات من قبل مسؤولي نادي نهضة بركان في الآونة الأخيرة.



وعلى صعيد آخر تعثرت مفاوضات نادي الزمالك لضم محمود رزق مدافع الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية بعدما وافق البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق على ضم اللاعب.


وكان المدرب طلب تدعيم خط الدفاع على أن تتم إعارة محمد عبد السلام في الفترة الحالية، وتمسك مسؤولو نادي الاتحاد السكندي باستمرار اللاعب مع الفريق في ظل النقص العددي بصفوف الفريق.
 
 
 
 
اقرأ أيضًا:

رسميا مصطفي محمد يرحل الى تركيا للعب مع جالاطة سراي وضم حسام حسن من سموحة
 
اخبار الزمالك اليوم | مذبحة الزمالك .. صفقتين سوبر .. ضياع 3 صفقات سوبر .. صفقة الـ 100 مليون جنيه .. مرتضى منصور يطيح بأفضل موهوب في مصر .. عودة باسم مرسي .. عقاب البلدوزر

اخبار الزمالك

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد