أخر الاخبار

 

بشير التابعي يقلب الفيس بوك برفض رحيل البلدوزر ويؤكد: أي بطولة للزمالك بـ عشر بطولات للاهلي .

29 يناير 2021 الساعة 6:08 مساء
بشير التابعي يقلب الفيس بوك  برفض رحيل البلدوزر ويؤكد: أي بطولة للزمالك بـ ع


 
اعداد احمد عادل الشريف 
تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة بمحبي القميص الابيض  مقطع الفيديو لنجم الزمالك السابق بشير التابعي الذى اكد فى برنامج اللعيب مع مهيب عبد الهادي على قناة mbc مصر ان البطولة التى يحصل عليها الزمالك تأتي بالعرق وبخلع الضرس .
و أبدى بشير التابعى، نجم الزمالك والمنتخب الأسبق، اندهاشه من موافقة نادى الزمالك،  على رحيل مصطفى محمد إلى جالطة سراى التركى بعد غيابه عن المران ومباراة مصر المقاصة.


وقال بشير التابعى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج اللعيب : "اندهشت من موافقة الزمالك على رحيل مصطفى محمد عن الفريق بعد الكلام الكثير اللى اتكتب عن غياب اللاعب عن التمرين، وفى الآخر يمشى مش عارف إزاى، المفروض محدش يلوى ذراع الزمالك، وهل الكلام كان غلط وأنا ظالم مصطفى محمد مش عارف".


وأضاف بشير التابعى: الزمالك محتاج مهاجم بدل من مصطفى محمد، والكلام عن حسام حسن والـ40 مليون مبالغ فيه، وبيراميدز هو الفريق الوحيد القادر على إنجاز أى صفقة علشان فلوسه حاضرة، أى لاعب فى مصر يتمنى أنه يروح بيراميدز ومفيش طموح فى بيراميدز".


وأوضح بشير التابعى: "فرجانى ساسى لما مشاكله اتحلت رجع لمستواه ورجل معلم في نص الملعب  وبيعمل كل حاجة في الملعب، وأنصح اللجنة المؤقتة لو مبلغ التجديد هيكون كبير خلاص بلاش وإمام عاشور يقدر يسد مكانه وقادر على التألق مع الاستمرارية، وأنا شايف وشيكابالا قدوة لإمام والأب الروحى لكل اللاعبين".


وعن كأس العالم للأندية، قال بشير التابعى: سأشجع الأهلى فى المونديال، ولكن الفترة الأخيرة مستواه مش كويس، ولكن الأهلى بيعرف يلعب فى البطولات والمباريات القوية، وأرى أن الأهل سيتخطى الدحيل القطرى لأنه مش بيخسر من الأندية العربية".


فيما أكد بشير التابعي لاعب فريق الزمالك السابق، أن نادي بيراميدز هو الفريق الوحيد المتواجد في مصر الذي يستطيع شراء أي لاعب في أي وقت، لافتا بأن النادي ليس لديه أي ضغوطات سواء جماهيرية أو إدارية ويلعب بارتياحية كبيرة جدًا ويستطيع ضم أي لاعب في أي توقيت، وقال بشير التابعي خلال ظهوره ببرنامج «اللعيب» رفقة الإعلامي مهيب عبدالهادي، عبر قناة «MBC  مصر»: «أنا قولتلك الفريق الوحيد اللي معاه المفتاح السحري هو بيراميدز، وأي لاعب في مصر يتمنى يروح بيراميدز الناس بتدفع مبالغ خيالية ومستقرة مادية ومفيش ضغوطات تكسب تخسر مفيش مشكلة، فلوسك بتاخدها مفيش مشاكل ولا أزمات عندهم، اللي عايز يكون مستقبله يروح بيراميدز اللي عايز يتجوز مرتين يروح بيراميدز، معندهومش طموح هناك فيه فلوس، وطالما مش بتلعب بدون ضغط مش هياخدوا بطولة ولا ضغط جماهيري ولا إدارة نفسها عاملة ضغط على اللاعبين نهائيًا».


واستمر بشير التابعي في الحديث عن نادي بيراميدز: «بيراميدز مش فارق معاه يدفع أي رقم 30 أو 40 أو 50 مليون جنيه في أي لاعب في مصر، فلوسه حاضرة عن الأهلي والزمالك، ومش هيتعطل في أي شيء يخص انتقالات اللاعبين».
 
وأكد التابعي أن حصول الزمالك على أي بطولة تساوي ما يوازي عشر  بطولة  من البطولات التي يحصل عليها الاندية الأخرى، مشيرا غلى أن الزمالك عندما يحصل على بطولة يكون حصل عليها رغم كل ما يتعرض له من ضغوط وظلم تحكيمي واضطهاد من الإعلام ضاربا مثال بلقاء اسوان الذى سبق لقاء المقاصة حيث تجاهل الحكم احتساب ضربتى جزاء لصالح الزمالك.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد