أخر الاخبار

 

ميلان يعزز صدارة الدوري الإيطالي .. وبايرن يغرد .. ومانشستر سيتى يعزز صدارته للدوري الإنجليزي .. وإشبيلية يقفز للمركز الثالث .. وسقوط الريال .. والشباب يتصدر الدوري السعودي

30 يناير 2021 الساعة 10:58 صباحا
ميلان يعزز صدارة الدوري الإيطالي .. وبايرن يغرد .. ومانشستر سيتى يعزز صدارته


هاني عصام واحمد عادل الشريف
 
 
 
بايرن ميونخ يثأر من هوفنهايم برباعية فى الدوري الألماني
حقق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على ضيفه هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "آليانز آرينا"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا"، ليواصل العملاق البافاري الانتصارات وتعزيز صدارة جدول ترتيب المسابقة.

انتهى الشوط الأول بتقدم البايرن 2-1، حيث سجل هدفي البايرن المدافع جيروم بواتينج في الدقيقة 32، والنجم توماس مولر فى الدقيقة 43، فيما أحرز الكرواتى أندريا كراماريتش هدف هوفنهايم فى الدقيقة 44.

وفى الشوط الثاني، سجل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث فى الدقيقة 57، وهو الهدف رقم 23 له هذا الموسم فى المسابقة، وأضاف سيرج جنابري الهدف الرابع في الدقيقة 63.

وغاب عن بايرن ميونخ فى لقاء اليوم الثنائي ليون جوريتسكا وخافي مارتينيز للإصابة بفيروس كورونا.

بتلك النتيجة يعزز البايرن صدارته لترتيب الدوري الألماني برصيد 45 نقطة، بفارق 10 نقاط عن لايبزيج الوصيف الذى يواجه باير ليفركوزن فى السابعة والنصف، فى حين يحتل هوفنهايم المركز الثانى عشر برصيد 22 نقطة.

وفي نفس الجولة، استعاد بوروسيا دورتموند انتصاراته في الدوري الألماني بفوز مثير على أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف.
البايرن ضد هوفنهايم
 







 ميلان يعزز صدارة الدوري الإيطالي بثنائية ضد بولونيا

 عزز ميلان صدارته لترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن حقق فوزا غاليا على مضيفه بولونيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ريناتو دالارا"، ضمن مواجهات الجولة العشرين لمسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، للموسم الحالي 2020-2021.

انتهى الشوط الأول بتقدم ميلان بهدف، احرزه المهاجم الكرواتى أنتى ريبيتش فى الدقيقة 26، بعد متابعة لركلة جزاء، التي أهدرها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ليمنح الروسونيرى، هدف التقدم.

في الشوط الثاني، سجل الإيفواري فرانك كيسي هدف ميلان الثاني، في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل أنرديا بولي هدف بولونيا الوحيد في الدقيقة 82.

بتلك النتيجة يحتل ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة بفارق 5 نقاط عن إنتر ميلان الذي يواجه بينيفينتو في العاشرة إلا ربع مساء، فيما يتواجد بولونيا في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.


 
الشباب يتصدر الدوري السعودي بفوز مثير على أبها

 انتزع فريق الشباب صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه أبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ولكن تغيرت الأمور تماما فى الشوط الثاني المثير، أحرز أهداف الشباب إيجور ليشنوفسكي فى الدقيقة 55، والأرجنتيني كريستيان خوانكا في الدقيقة 57، وسيباستياو دي فريتاس بالدقيقة 69.

فيما سجل هدفي أبها التونسي سعد بقير فى الدقيقة 62، وصالح العمرى فى الدقيقة 71.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الشباب إلى 32 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطتين عن الهلال الوصيف، فيما يتواجد فريق أبها فى المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وكان فريق التعاون قد فرض التعادل السلبي على الفيصلي في وقت سابق اليوم.

وانطلقت في الخامسة مساء مواجهة الاتفاق وضيفه الاتحاد بقيادة المدافع المصري أحمد حجازي.


 
 
 إشبيلية يقفز للمركز الثالث بالدورى الإسباني بثنائية فى شباك إيبار
خطف نادي إشبيلية الإسباني فوزا غاليا أمام إيبار بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب ابوروا، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني، بعدما ثأر لنفسه بعد هزيمته فى مواجهة الدور الأول بهدف نظيف.

سجل لوكاس أوكامبوس لاعب إشبيلية هدف فريقه الأول فى الدقيقة 28 من ركلة جزاء، وأضاف خوان جوردان الثانى فى الدقيقة  55 من عمر المباراة، حيث سجل الفريق الأندلسي هدفا فى كل شوط.

وقفز إشبيلية إلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الاسباني لكرة القدم برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الوصيف، و8 نقاط كاملة عن المتصدر أتليتكو مدريد، فيما يقبع إيبار فى المركز الـ 15 برصيد 20 نقطة فقط.       

وبهذه المباراة وصل جيسوس نافاس نجم إشبيلية إلي مباراته الـ400 مع الفريق الأندلسي محققا رقما قياسيا كأول لاعب فى تاريخ النادى يحقق هذا الرقم.


 
 
 
 
واصل مانشستر سيتي مسلسل انتصاراته المتتتالية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوزه الثمين 1 / صفر على شيفيلد يونايتد اليوم السبت في المرحلة الـ21 من المسابقة.


على استاد "الاتحاد" في مانشستر ، اكتفى مانشستر سيتي بهدف نظيف أمام شيفيلد يونايتد في مواجهة بين القمة والقاع حيث عزز مانشستر صدارته لجدول المسابقة رافعا رصيده إلى 44 نقطة بفارق أربع نقاط أمام جاره مانشستر يونايتد ، الذي يحل ضيفا على أرسنال في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.


وتجمد رصيد شيفيلد عند ثماني نقاط في المركز العشرين الأخير حيث مني اليوم بالهزيمة السابعة عشرة مقابل انتصارين فقط وتعادلين في المباريات التي خاضها بالمسابقة هذا الموسم.


وحسم مانشستر سيتي النقاط الثلاثة للمباراة بهدف نظيف سجله البرازيلي جابرييل جيسوس في الدقيقة التاسعة لكنه فشل في ترجمة سيطرته شبه التامة على مجريات اللعب إلى مزيد من الأهداف.


وأحكم مانشستر سيتي سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية المباراة لكنه اصطدم في الدقائق الأولى بدفاع متكتل من شيفيلد.


ورغم هذا ، لم يتأخر مانشستر سيتي في ترجمة تفوقه حيث سجل البرازيلي جابرييل جيسوس هدف التقدم للفريق في الدقيقة التاسعة.


وجاء الهدف اثر هجمة سريعة للفريق وصلت منها الكرة إلى فيران توريس في الناحية اليمنى حيث تلاعب بدفاع شيفيلد ثم مرر الكرة إلى جيسوس المتحفز أمام المرمى حيث هيأها الأخير لنفسه ببراعة وسددها في المرمى على يسار الحارس.


وحاول شيفيلد الرد في الدقائق التالية لكن محاولاته كانت بلا جدوى في ظل استمرار الهيمنة شبه التامة لأصحاب الأرض.


وواصل مانشستر سيتي هيمنته على مجريات اللعب في المباراة وبلغت نسبة استحواذ الفريق على الكرة نحو 75 % لكنه لم يستطيع تعزيز تقدمه بهدف ثان لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف نظيف.


واستأنف مانشستر سيتي ضغطه وسيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني ، وكاد جيسوس يسجل هدفه الثاني اثر هجمة سريعة وتمريرة عرضية من الناحية اليمنى وصلت منها الكرة إليه أمام المرمى مباشرة ولكن الحارس أنقذ الموقف في اللحظة الأخيرة وتصدى ببراعة لمحاولة جيسوس.


كما ضغط دفاع شيفيلد على اللاعب فيران توريس اثر انطلاقة سريعة للاعب في الناحية اليمنى واختراقه منطقة الجزاء ، ولكن الدفاع حرمه من تكرار لعبة هدف التقدم ومنعه من التمرير لزميله جيسوس المتحفز أمام المرمى.


وشهدت الدقيقة 72 فرصتين متتاليتين لمانشستر سيتي ولكن الحارس آرون رامسدال تصدى لكليهما ؛ وكانت الأولى من تسديدة قوية أطلقها ألكسندر زينشينكو وأخرجها الحارس لركنية لعبها إلكاي جيوندوجان وقابلها إيمريك لابورت بضربة رأس تصدى لها الحارس مجددا.


وكاد مانشستر سيتي يدفع ثمن هذه الفرص الضائعة غاليا عندما شهدت الدقيقة 86 أفضل وأخطر فرصة للضيوف في المباراة اثر هجمة سريعة أنهاها جون فليك بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت كالسهم بجوار القائم على يسار الحارس.


وأحبط مانشستر سيتي محاولات شيفيلد لانتزاع التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة وحافظ على الفوز كما تصدى رامسدال لتسديدة صاروخية أطلقها جيسوس من وسط منطقة الجزاء اثر هجمة سريعة للفريق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة لينتهي اللقاء بالفوز الثمين لمانشستر سيتي.
 
 
مباريات اليوم
 تقام اليوم السبت 30 يناير 2021، عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة بالميراس ضد سانتوس في نهائي كأس ليبرتادوريس، وآرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.
 
 
 
نهائي كأس ليبرتادوريس
 
بالميراس ضد سانتوس - الساعة العاشرة مساء - على قناة beIN SPORT HD 5
 
 
 
الدوري الإنجليزي
إيفرتون ضد نيوكاسل يونايتد - الساعة الثانية والنصف عصرا - على قناة beIN SPORT HD 2

مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد - الساعة الخامسة مساء - على قناة beIN SPORT HD 2

كريستال بالاس ضد وولفرهامبتون - الساعة الخامسة مساء - على قناة beIN SPORT HD 8

وست بروميتش ألبيون ضد فولهام - الساعة الخامسة مساء - على قناة beIN SPORT HD 9

آرسنال ضد مانشستر يونايتد - الساعة السابعة والنصف مساء - على قناة beIN SPORT HD 2

ساوثهامبتون ضد أستون فيلا - الساعة العاشرة مساء - على قناة beIN SPORT HD 2
 
 
 
الدوري الإسباني
 
إيبار ضد إشبيلية - الساعة الثالثة عصرا - على قناة beIN SPORT HD 3

ريال مدريد ضد ليفانتي - الساعة الخامسة والربع مساء - على قناة beIN SPORT HD 3

فالنسيا ضد إلتشي - الساعة السابعة والنصف مساء - على قناة beIN SPORT HD 3

فياريال ضد ريال سوسيداد - الساعة العاشرة مساء - على قناة beIN SPORT HD 3
 
 
 
الدوري الإيطالي
 
بولونيا ضد ميلان - الساعة الرابعة مساء - على قناة beIN SPORT HD 4

سامبدوريا ضد يوفنتوس - الساعة السابعة مساء - على قناة beIN SPORT HD 4

إنتر ميلان ضد بينيفينتو - الساعة العاشرة إلا الربع مساء - على قناة beIN SPORT HD 4
 
 
 
الدوري الألماني
 
بايرن ميونخ ضد هوفنهايم - الساعة الرابعة والنصف مساء

بوروسيا دورتموند ضد أوجسبورج - الساعة الرابعة والنصف مساء

أينتراخت فرانكفورت ضد هيرتا برلين - الساعة الرابعة والنصف مساء

يونيون برلين ضد بوروسيا مونشنجلادباخ - الساعة الرابعة والنصف مساء

فيردر بريمن ضد شالكه - الساعة الرابعة والنصف مساء

لايبزيج ضد باير ليفركوزن - الساعة السابعة والنصف مساء
 
 
الدوري الفرنسي
 
مونبيلييه ضد لانس - الساعة السادسة مساء - على قناة beIN SPORT HD 6

مارسيليا ضد رين - الساعة العاشرة مساء - على قناة beIN SPORT HD 6
 
 
 
كأس السوبر السعودي
 
الهلال ضد النصر - الساعة السابعة والربع مساء - على قناة السعودية الرياضية
 
 
كأس أمم أفريقيا للمحليين
 
مالي ضد الكونغو - الساعة السادسة مساء - على قناة beIN SPORT HD 7

جمهورية الكونغو الديمقراطية ضد الكاميرون -  الساعة التاسعة مساء - على قناة beIN SPORT HD 7
 
 
 
الدوري المصري
 
المقاولون العرب ضد إنبي - الساعة الخامسة مساء - على قناة أون تايم سبورت

الإسماعيلي ضد بيراميدز - الساعة السابعة والنصف مساء - على قناة أون تايم سبورت

 
 
 
البث المباشر
 
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم بث مباشر
 
مشاهدة  مباراة ساوثهامتون وأستون فيلا بث مباشر
 
مشاهدة مباراة بالميراس وسانتوس بث مباشر
 
مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر
 
مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر
 
مشاهدة  مباراة سامبدوريا ويوفنتوس بث مباشر
 
مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد