أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حريق التوفيقية .. فيلم حظر تجول .. فهمي الخولي

30 يناير 2021 الساعة 12:15 مساء
ترند مصر اليوم | حريق التوفيقية .. فيلم حظر تجول .. فهمي الخولي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مفاجأة في ملف المهاجم الإفريقي للزمالك






فيلم حظر تجول
 قالت النجمة الكبيرة إلهام شاهين إنها تحب كل جديد ومختلف، مؤكدة أن فيلم حظر تجول يقدم سينما ليها قيمتها وبتخدم المجتمع وليها رسالتها، وأضافت أثناء حضورها العرض الخاص لـ فيلم حظر تجول : "اللى (ميجرؤش) عليه أى فنانين تلاقى إلهام شاهين تتجرأ طالما هادف وتعمله، وفى موضوعات كتير بيخافوا منها أنا مش بخاف، بالعكس كل ما بلاقى موضوعات جريئة بكون مقبلة عليها أكتر".


 وأكدت النجمة إلهام شاهين: "شرف لنا تمثيل مصر فى أى مكان فى العالم، ونقدم سينما بتخدم المجتمع حقيقى يعنى مش مجرد الناس تنبسط ويبقى فيلم وخلاص"، مؤكدة: "الفيلم بيقدم قضية مهمة جدا، والسينما لا تقدم حلول لكن تضع إيد الناس على الخطأ فى المجتمع وتخليهم هما يفكروا فى حلول".

 فيلم حظر تجول عرض لأول مرة فى المسابقة الرسمية للدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، والذى اختتم فعاليات خلال شهر ديسمبر الماضى، وحصلت إلهام شاهين على جائزة أفضل ممثلة عن تقديمها لشخصية "فاتن".
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر






فهمي الخولي

نعى الفنان جمال عبدالناصر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، المخرج والفنان فهمي الخولي، والذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة


وكتب عبدالناصر: «سبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء.. وكتب على مخلوقاته الموت والفناء.. ولم يشركه أحد فى خلده حتى الملائكة والأنبياء.. أستاذى وصاحب الفضل علي فى تقديمى بعد تخرجى فى أول بطولة مسرحية لى وهى مسرحية (سالومي)، الصديق العزيز والأخ الكبير والمخرج الرائع الأستاذ فهمى الخولي فى ذمة الله».


وأضاف: «اللهم تغمده بالرحمة والمغفرة والإحسان إليه وتجاوز عن سيئاته وأدخله جناتك واحتسبه عندك من الأبرار والصديقين.. خالص عزائى لمصر والعالم العربى.. ولأنفسنا والوسط الفنى ولكل عشاقه ومحبيه وتلامذته وجمهوره.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. نسألكم الدعاء الفاتحة».


وأعلن منذ ساعات قليلة، الكاتب شعبان يوسف، وفاة الممثل والمخرج فهمي الخولي، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فكتب: «وكان تسليمه عليّ وداعا.. الصديق الغالي والحبيب المخرج الكبير فهمي الخولي مع السلامة مع السلامة».


يذكر أن فهمي الخولي، هو واحدٌ من أهم رموز المسرح العربي، قضى أكثر من خمسة عقود بين أحضان خشبة المسرح، فقد أخرج ما تجاوز الـ100 عرض مسرحي، منهم «أول المشوار، سالومي، قديمة العب غيرها، نقول إيه وباب الفتوح»، كما حصل على العديد من الجوائز والأوسمة، والتي جاء من أبرزها جائزة الدولة التشجيعية.


ومن أبرز الفنانين الذي تعامل معهم المخرج الراحل خلال مشواره الفني هم فاروق الفيشاوي، عبلة كامل، آثار الحكيم.


حصل الفنان الراحل فهمي الخولي على العديد من الجوائز منها،جائزة الدولة التشجيعية عام 1990، ووسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى 1991، ونوط الامتياز من الطبقة الأولى في العلوم والفنون عام 1995، وجائزة الدولة للتفوق في الفنون عام 2010 ، ووسام الاستحقاق من الطبقة الأولى من المملكة الأردنية عام 2002، كما حصل على مفتاح مدينة الجزائر من جمهورية الجزائر عام 1985.
 
 
اقرأ أيضًا:

الغندور يكشف فضيحة جديدة للجنة الحكام مع الزمالك.. وعمرربيع نادى قطرى يخطف فرجاني ساسي






حريق التوفيقية
قال عدد من شهود العيان فى حريق سوق التوفيقية، أمام نيابة الأزبكية، إن أصحاب الأكشاك المتضررين فوجئوا صباح يوم الجمعة بتصاعد كثيف لألسنة اللهب من داخل أحد الاكشاك، وحاولوا السيطرة على الحريق وإخماد النيران، إلا أنهم فشلوا وامتدت النيران بشكل سريع إلى المحال المجاورة وأحرقت أكثر من 14 كشكا ومحلا تجارى.

 
وكشفت معاينة نيابة الأزبكية لـ حريق سوق التوفيقية عن تفحم أكثر من 14 كشكا للباعة المتواجدين بما فيها من سلع وبضائع، وأن حصيلة الخسائر المالية المبدئية تقدر بنحو 20 مليون جنيه ويواصل المعمل الجنائى الفحص والمعاينة.

 
وأشارت المعاينة إلى أن سبب حريق سوق التوفيقية هو استخدام مادة شديدة الاشتعال "بنزين" ما ساعد فى انتشار النيران وامتدادها للأكشاك فضلا عن امتدادها لمول تجارى اتت على ما فيه.
 

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط مرتكب واقعة إضرام النيران بعدد من المحال التجارية بمنطقة التوفيقية بالقاهرة.
 

كانت أجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا بنشوب حريق بمنطقة شارع التوفيقية بدائرة قسم شرطة الأزبكية أسفر عن احتراق (14) كشكا، وامتداد النيران لأحد المراكز التجارية بذات المنطقة، وتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.
 

وأسفرت تحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة من خلال فحص المنطقة محل البلاغ عن وجود شبهة جنائية بالحريق، وأن وراء ارتكاب الواقعة (بائع إكسسوارات سيارات بذات المنطقة– له معلومات جنائية).
 

عقب تقنين الإجراءات أمكن استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه نظرًا لوجود خلافات مالية بينه وبين أبناء عمومته ناتجة عن بيع أحد المحلات "تحت الإنشاء" الكائنة بدائرة القسم، فحصل على كمية من "البنزين" من صاحب مركبة "توك توك".
 

وعقب إيهامه بأنه سائق "توك توك" وتعطلت مركبته، وتوجه لمحل البلاغ وسكب البنزين وأضرم النيران فى بعض الفاترينات الخاصة بأبناء عمومته الكائنة بمحل البلاغ، إلا أن الحريق امتد على النحو المشار إليه، ولاذ بالفرار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صراع صفقة الهداف .. أخطبوط الزمالك .. رفض صفقة المهاجم الأسمر .. ثورة الزمالك .. تطورات صفقة باسم .. قبلة الحياة للحاوي .. قنابل بشير .. موقف باتشيكو من الحاوي .. وداع البلدوزر



كشف على تويتر ..كورونا تصدم ممدوح عباس


سبع مشاهد فى ليلة رباعية الصدارة .. حسم الصفقة وتركيز باتشيكو وعودة المعلم والرايق والهداف والمنحوس وتحية خاصة وصدمة جلال





اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد