أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة الدبابة الغانية .. جلسة الحسم ومهاجم جديد .. و3 مهاجمين

30 يناير 2021 الساعة 1:45 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة الدبابة الغانية .. جلسة الحسم ومهاجم جديد .. و3


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

مفاجأة في ملف المهاجم الإفريقي للزمالك







اليوم السابع: جلسة الحسم ومهاجم جديد
 يعقد أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، فى الوقت الحالى، جلسة مع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الكرة الأول لحسم ملف التعاقد مع مهاجم جديد لخلافة مصطفى محمد والذى انتقل رسميًا لصفوف جالطة سراى التركى لمدة سنة ونصف على سبيل الإعارة.


ومن المقرر أن يعرض أشرف قاسم على باتشيكو اللاعب الغانى الذى رشحه للإدارة من أجل التعاقد معه فى يناير الجاري، وهو كوامي أوبوكو مهاجم أشانتي كوتوكو الغاني والذي يبلغ من العمر 22 عاما، ويتصدر هدافي الدوري الغاني، لاسيما أن وكيل اللاعب موجود حاليًا فى مصر ما قد يُسهل المفاوضات بين الطرفين.
 
كما يرغب أشرف قاسم فى تعاقد الزمالك مع مهاجم محلى بجانب كوامي أوبوكو من أجل تدعيم خط الهجوم، وتفادى حدوث أزمات فى هذا المركز، مؤكدًا إن مروان حمدى مهاجم مصر المقاصة يعد من أبرز الأسماء المرشحة، بجانب حسام حسن.
 

فى سياق آخر، تحدث جايمى باتشيكو، مع لاعبى فريقه مطالبا إياهم بضرورة استغلال انشغال الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية والتى يشارك فيها المارد الأحمر بعد حصد لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، عقب الفوز على الزمالك بنتيجة 2 / 1، والعمل على توسيع الفارق فى قمة الدورى.


وشدد جايمى باتشيكو على لاعبى الزمالك بضرورة بذل قصارى جهدهم فى الفترة الحالية للفوز فى جميع مواجهات الدورى، بالوقت الذى يتم تأجل مباريات الأهلى بسبب تواجده فى قطر لخوض منافسات مونديال العالم للأندية، وتوسعة فارق النقاط للتربع على عرش قمة الدورى.


ويتواجد الزمالك حاليًا على قمة الدورى برصيد 23 نقطة، بعد أن خاض 9 مواجهات، فيما يتواجد الأهلى فى المركز الثانى برصيد 21 نقطة، ويرغب المدير الفنى لأبناء ميت عقبة فى توسيع فارق النقاط مع المارد الأحمر قبل العودة من المونديال وخوض مواجهاته المؤجلة.
 
فيما رشح أشرف قاسم، المشرف العام على لكرة بنادى الزمالك، مروان حمدى مهاجم مصر المقاصة لخلافة مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء المحترف مؤخراً فى صفوف جالاطة سراى التركي، فى الزمالك، وقال قاسم فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، "سنبحث عن مهاجم مصرى مع المهاجم الأفريقي، وأرى أن مروان حمدى هو الأنسب لاعب مميز جداً وسنه صغير ولديه كل المقومات، وتواجد الثنائى سيكون أمرا مريحا للمدير الفني، والفترة الجالية تحتاج إلى سرعة فى اتخاذ القرار".


وأضاف قاسم، "لا أعتقد أن باسم مرسى اسمه مطروح، وصفقة حسام حسن ترجع للإدارة، ونحتاج لتوافر أكثر من بديل، لدينا أزمة كورونا ونحتاج لوجود أكثر من لاعب".
 
 
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر







الوطن: صفقة الدبابة الغانية
بات المهاجم الغاني كوامي أبوكو، لاعب فريق أشانتي كوتوكو الغاني، قريبا من ارتداء قميص نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية للموسم الحالي 2020-2021، بعد رحيل مصطفى محمد، مهاجم الفارس الأبيض الأساسي، رسميا، لجالطة سراي التركي، لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، ما جعل أشرف قاسم، المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، يرشح «أبوكو» لقيادة هجوم الفارس الأبيض في الفترة المقبلة، خاصة في ظل تواجد وكيل اللاعب بالقاهرة، الأمر الذي يسهل عملية المفاوضات.


ويكثف نادي الزمالك مفاوضاتها مع عدد من المهاجمين من أجل التعاقد مع بديل مصطفى محمد، ويعد كوامي أبوكو الأقرب لقيادة هجوم الفارس الأبيض في الفترة المقبلة، علما بأنه بحال انضمامه للفريق فإن إدارة الزمالك تحتاج للاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب في قائمة الموسم الحالي، والأقرب هو خروج  المغربي محمد أوناجم، كما أن هناك لاعبين آخرين بالدوري المصري من الممكن أن يدخل الزمالك في مفاوضات مع أنديتهما بحال لم يتمكن من ضم «أبوكو»، وهما مروان حمدي، مهاجم مصر للمقاصة، وحسام حسن، مهاجم سموحة السكندري.



 
 
اقرأ أيضًا:

الغندور يكشف فضيحة جديدة للجنة الحكام مع الزمالك.. وعمرربيع نادى قطرى يخطف فرجاني ساسي







المصري اليوم: 3 مهاجمين
تكثف اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، من جهودها لحسم ملف التعاقد مع مهاجم سوبر، لضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم الفريق، بعد رحيل مصطفى محمد، للاحتراف في جالاتا سراى التركى.


وحدد البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للفريق عددا من الأسماء التي يرغب في ضم أي منها للفريق خلال الفترة المقبلة.


وينتظر أن تحسم اللجنة قرارها خلال الساعات القليلة المقبلة، بشأن ملف المهاجم الأجنبى.


وأعلنت اللجنة اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، في بيان رسمى، موافقتها على إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق لفريق جالاتا سراى التركى لمدة سنة ونصف تبدأ من 28 يناير وحتى نهاية يونيو 2022، وفقاً لرغبة اللاعب في الاحتراف وحرصا من إدارة النادى على عدم الوقوف أمام طموحاته بتحقيق حلم الاحتراف الأوروبى.


من جانبه تمنى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك التوفيق لمصطفى محمد مهاجم الفريق، مشددا على أن الزمالك لا يقف على أحد، حيث لعب يوسف أوباما مهاجما وأحرز هدفين، موضحا أنه يثق في جميع اللاعبين رغم أنه شخصيا سيفتقد مصطفى محمد بالفعل، ولكنه يتمنى له التوفيق، كاشفا عن أن هناك تخطيطا للتعاقد مع لاعب جديد قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.


وتابع باتشيكو: «أثق في أسامة فيصل جدا ولكن التدريبات التي خاضها ليست بالشكل الكافى من أجل المشاركة في المباريات لأنه لاعب مميز».


واختتم باتشيكو تصريحاته، بأنه لا يريد التعاقد مع لاعبين بملايين ولا ينسجمون مع الفريق.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صراع صفقة الهداف .. أخطبوط الزمالك .. رفض صفقة المهاجم الأسمر .. ثورة الزمالك .. تطورات صفقة باسم .. قبلة الحياة للحاوي .. قنابل بشير .. موقف باتشيكو من الحاوي .. وداع البلدوزر



كشف على تويتر ..كورونا تصدم ممدوح عباس


سبع مشاهد فى ليلة رباعية الصدارة .. حسم الصفقة وتركيز باتشيكو وعودة المعلم والرايق والهداف والمنحوس وتحية خاصة وصدمة جلال





 

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد