أخر الاخبار

 

5 صفقات جديدة في الإسماعيلي .. وشفاء خماسي الاتحاد السكندري .. وجمعة على أعتاب التجديد للمصري .. والذئاب تلتهم انبي

30 يناير 2021 الساعة 5:56 مساء
5 صفقات جديدة في الإسماعيلي .. وشفاء خماسي الاتحاد السكندري .. وجمعة على أعتاب


اعلن مجلس ادارة النادى الاسماعيلي اليوم برئاسة المهندس ابراهيم عثمان عن خمس صفقات تمت بشكل رسمى لدعم فريق الكرة خلال فترة الانتقالات الحالية.

 
جاء التعاقد مع اللاعبين بعد توصية من اللجنة الفنية برئاسة الكابتن علي أبو جريشة ، والتى أوضحت بأن هؤلاء اللاعبين سيحققون الإضافة الفنية ويعدوا دعم لبعض المراكز التى تحتاج الى تدعيم فى صفوف الفريق .

 
وتعاقد الدراويش مع حسين السيد ظهير أيسر نادى طلائع الجيش على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم وسبق للاعب تمثيل أندية الاهلى والصفاقسى والاتفاق السعودي السابق  ويتمتع بخبرات عديدة تؤهله للتألق ضمن صفوف الدراويش.

 
* مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، والذى تألق بشكل لافت للنظر وحظى بمتابعة الأهلى والزمالك بالإضافة الى طلب نادى جنت البلجيكى خضوعه لفترة معايشة تمهيدآ لضمه بجانب إشادة شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى بمستواه الفنى .

* محمد حسن لاعب وسط سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، ويتمتع اللاعب بقدرات فنية كبيرة فى منطقة وسط الملعب ، حيث بدأ حسن مشواره فى صفوف الاهلى قبل أن ينتقل الى بلدية المحلة ومنه الى وادي دجلة وتألق اللاعب بشكل لافت للنظر قبل أن ينتقل الى صفوف الزمالك ومنه الى سيراميكا .

 
* عبدالله جمعة عواض ظهير أيمن حرس الحدود حتى نهاية الموسم ، يتمتع اللاعب بقوة بدنية كبيرة بالإضافة الى خبرات عديدة اكتسبها من مشاركاته فى الدوري الممتاز بجانب تمثيله للمنتخبات الوطنية فى مراحل الشباب والأوليمبى.

 
* أحمد العش المدافع المنتقل حديثا للنادى الاهلى ومنه الى صفوف الدراويش على سبيل الاعارة ، ونال اللاعب العديد من الاشادات من لجنة التعاقدات الحالية بجانب بعض المتابعين للاعب منذ فترة .




 
شفاء خماسي الاتحاد
تعافى 5 لاعبين في صفوف نادي الاتحاد السكندري من فيروس كورونا


وجاءت نتيجة مسحة الخماسي سلبية وهم: رزاق سيسيه وحسام عاشور وكريم ممدوح ومحمود رزق وعماد السيد.


وكان اللاعبون قد أجروا مسحة ثالثة وظهرت نتائجها منذ قليل.


أخبار إيجابية بعدما كشفت المسحة قبل الأخيرة إصابة 12 لاعبا و3 من الجهاز الفني في الأيام الماضية.


وتأجلت 3 مباريات لزعيم الثغر بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريق، وهي: إنبي ثم مصر للمقاصة ثم غزل المحلة.


ويحتل الاتحاد المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط في جدول ترتيب الدوري المصري من 6 مباريات.


ويستعد الاتحاد حاليا لمواجهة الزمالك في إطار مواجهات الجولة الـ 11 من الدوري.






 
جمعة يقترب من التجديد للمصري
أكد أحمد جمعة، لاعب المصري البورسعيدي أنه سيعقد جلسات خلال الفترة المقبلة مع مسئولي النادي لبحث ملف تجديد تعاقده.


وأشار جمعة، خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت إلى أنه سيقوم بالتوقيع على عقود التجديد مع المصري فور عقد جلسة بينه وبين مسئولي النادي.


وأعرب جمعة عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الإنتاج الحربي أمس الجمعة ضمن منافسات الدوري، حيث قال :"الحمدلله على الفوز والمكسب يجعل الكل سعيداً الجماهير واللاعبين وكل من في النادي ونركز من الآن على المباراة المقبلة ونريد استمرار الانتصارات في المباريات المقبلة".


وأوضح جمعة أن الصفقات التي تم بها تدعيم الفريق خلال الفترة الماضية ساعدت المصري كثيرًا على الظهور بشكل مميز هذا الموسم.


وأتم جمعة تصريحاته مؤكدًا أنه يهدف للعودة إلى مستواه من جديد، مُشيرًا إلى أن إصابته بفيروس كورونا أبعدته خلال الفترة الماضية ولكنه يركز للعودة مرة أخرى للتسجيل.
 
 
 
المقاولون يهزم انبي
 
هاني عصام واحمد عادل الشريف
حقق الفريق الأول الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب فوزًا غاليًأ على انبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز.

التونسي سيف الدين الجزيري، نجح في إحراز هدف المقاولون في الدقيقة 44 من الشوط الأول، بعدما لعب أحمد داودا، كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليسددها الجزيري، برأسه قوية في شباك محمود جاد، حارس انبي.

وفي الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعدما لعب كريم فؤاد، كرة عرضية من الجانب الأيمن ليسددها كريم طارق، قوية في شباك محمود أبو السعود، حارس المقاولون.

وأحرز أحمد داودا، الهدف الثاني لذئاب الجبل في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعدما لعب باسم علي كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليقابلها داودا برأسه في شباك انبي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 10 نقاط محتلاً بهم المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد انبي عند 13 نقطة في الركز السابع.

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد