أخر الاخبار

 

ننيجة صادمة في لقاء الاسماعيلى وبيراميدز ..النصر بطل السوبر السعودى..ميلان يحافظ على الصدارة ويوفنتوس يفوز بسهولة

30 يناير 2021 الساعة 8:17 مساء
ننيجة صادمة في لقاء الاسماعيلى وبيراميدز ..النصر بطل السوبر السعودى..ميلان ي


انتهى لقاء الإسماعيلي وبيراميدز  بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.
التعادل جاء صادم لكلا الفريقان معا حيث كل طرف يمني النفس بتحقيق فوز بالنقاط الثلاثة للخروج من الأزمة التى يعيشها الفريقان منذ بداية الموسم فى ظل النتائج السلبية والابتعاد عن نغمة الانتصارات. 
افتتح محمد عادل أهداف المباراة للإسماعيلى في الدقيقة 14 مستغلا عرضية متقنة من زميله محمد الشامي من ناحية الجانب الأيسر، ورد نادي بيراميدز سريعا بهدف التعادل عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 17، ليصل إلى الهدف الخامس له في الدوري حتى الآن.
بهذه النتيجة، رفع نادي الإسماعيلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر، بينما رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 15 في المركز الخامس في جدوب ترتيب الدوري المصري الممتاز.
وأصبح رمضان صبحي في صدارة هدافي الدوري برصيد خمسة أهداف، متساويًا مع يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الزمالك، وأحمد سمير صانع ألعاب فريق طلائع الجيش.
بدأ الإسماعيلي الشوط الأول بضغط متقدم على نادى بيراميدز محاولا تسجيل هدف مبكر، وهو ما تحقق له بعد عرضية متقنة من محمد الشامى لتجد محمد عادل الذى اخترق دفاع بيراميدز ليضع الكرة برأسية في أقصى الزاوية اليسرى على شريف إكرامي، معلنا تقدم الدراويش في الدقيقة 14، ولكن بيراميدز لم يمهل الدراويش سوى 3 دقائق ليعدل النتيجة عن طريق رمضان صبحي الذى لعب عرضية حاول دودو الجباس لعبها ولكن تمر منه لتفاجئ محمد صبحى وتسكن شباكه.
وحاول الإسماعيلى مرة أخرى تسجيل هدف التقدم وكان قريبا جدا من ذلك لولا تألق شريف إكرامى الذى منع الأنجولى أرى بابل من تسجيل الهدف الثانى للدراويش من عرضية محمد الشامى أحد نجوم الشوط الأول.
وجاءت أحداث الشوط الثانى متوازنة بين الفريقين، حيث حاول كل كل فريق مباغتة الفريق الآخر، ولكن فشل مهاجمو الفريقين في هز شباك شريف إكرامى ومحمد صبحى.
وأهدر محمد الشامى فرصة سهلة جدا بعدما رفض هدية من شكرى نجيب، بعدما مرر له عرضية سددها بعيدا عن مرمى إكرامي، لتضيع أخطر فرص الدراويش، ورد نادى بيراميدز بفرصة أخطر بعدما اخترق عمر جابر من الجانب الأيمن ومرر الكرة لرمضان صبحى الذى تركها لمحمود وادى في انفراد تام بمحمد صبحى، ولكن الكرة اصطدمت بالقائم، ليظل التعادل مسيطرا.
وتبادل الفريقان إهدار الفرص في الدقائق العشر الأخيرة، بعدما أصبحت المباراة سجالا بين الفريقين، وحاول كل فريق خطف الثلاث نقاط، ولكن النتيجة ظلت كما هي بالتعادل الإيجابى 1 /1.
النصر بطل السوبر السعودى باطفاء الهلال 

توج النصر بكأس السوبر السعودي، بعد الفوز على غريمه التقليدي الهلال، بثلاثية نظيفة، مساء اليوم السبت، على ستاد الملك فهد الدولي.
وسجل ثلاثية النصر، بيتروس في الدقيقة (61)، والبديل عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة (82)، وسامي النجعي في الدقيقة (90+2).
كانت البداية حماسية، وحاول كل فريق أن يسيطر على منطقة وسط الملعب، مع نزعة هجومية ملحوظة للنصر، وأسفرت عن أول ركلة ركنية بعد 5 دقائق فقط.
وكانت شرارة الإثارة الحقيقية في الدقيقة (10)، عندما أرسل الدوسري كرة عرضية تحولت من قدم عبد الله مادو إلى داخل مرماه، لكن المساعد أشار إلى تسلل واضح على جوميز.
وواصل الدوسري انطلاقاته المزعجة على الجهة اليمنى، وفي الدقيقة (18) أرسل كرة عرضية ارتطمت بمادو، واحتسب الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو، ضربة جزاء قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويلغى القرار.


ثم توقف اللعب لعلاج الفرج، إثر سقوطه بعد احتكاك قوي، وخرج لاستكمال علاجه، وكاد نور الدين أمرابط، أن يفتتح التسجيل للنصر في الدقيقة (24)، عندما سدد بقوة لكن المعيوف حول الكرة إلى ركنية.
وأجري الهلال تبديلاً اضطراريا عند الدقيقة (26) بخروح الفرج المصاب ودخل محمد كنو، ثم تألق المعيوف من جديد بعد تصديه لتسديدة خالد الغنام الأرضية، لكن الأخير أبعدها ببراعة إلى ركنية.
وتألق الحارس الهلالي من جديد، وحول كرة رائد الغامدي في الدقيقة (34) إلى ركنية، ثم انفرد الدوسري بعد تلقى تمريرة من جيوفينكو، لكن خروج جونز أنقذ الكرة ثم شتتها الدفاع.
وكاد ألمرابط أن يفتتح التسجيل بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني، الذي بدأه الهلال بدخول كاريلو على حساب جيوفينكو، ورد الزعيم في الدقيقة (51) بانفراد تام لجوميز، لكن جونز سيطر على الكرة.


وفي الدقيقة (61)، أرسل سلطان الغنام كرة عرضية، ارتقى لها بيتروس وحولها برأسه فوق المعيوف المتقدم، الذي حاول اللحاق بالكرة، لكنها كانت تجاوزت خط المرمى بكاملها، ليحتسب الحكم هدفا للنصر.
بعد الهدف ترك لاعبو النصر، الاستحواذ للهلال، وتراجعوا إلى منتصف ملعبهم خاصة عند فقد الكرة، ثم غامر لوشيسكو مدرب الهلال في الدقيقة (74) بسحب المدافع محمد جحفلي، ودفع بالمهاجم صالح الشهري.
واعتمد النصر على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة (82) ضغط الغنام واستخلص الكرة من البريك، ومرر للصليهم الذي هيأ الكرة للبديل عبد الرزاق حمد الله، الذي سجل الهدف الثاني.
وحاول الهلال بقوة تقليص الفارق، لكن محاولاته اصطدمت بصلابة دفاع النصر، ثم في الدقيقة (92) عزز البديل سامي النجعي النتيجة بالهدف الثالث، وبعدها أنهى الحكام المباراة بفوز العالمي بثلاثية نظيفة.
ميلان يحافظ على الصدارة ويوفنتوس يفوز
فاز ميلان على مضيفه بولونيا بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي "السيري آ".
وعلى ملعب ريناتو دال آرا، سجل هدفي الضيوف كل من أنتي ريبيتش (26) وفرانك كيسي (55) من ضربة جزاء، بينما وقع على هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض أندريا بولي (82).
وعلى هذا النحو، عزز ميلان مكانته في الصدارة بإجمالي 46 نقطة، في حين تجمد رصيد بولونيا عند 20 نقطة بالمركز الـ13.
وفنتوس فوزًا سهلاً أمام مضيفه سامبدوريا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقان مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 20 من الدوري الإيطالي الممتاز.
أحرز فيديريكو كييزا الهدف الأول لليوفي بالدقيقة 20، قبل أن يسجل آرون رامسي الهدف الثاني بالدقيقة 91.
ونجح اليوفي في رفع رصيده إلى 39 

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد