أخر الاخبار

 

مروران حمدى فى الزمالك وتعرف على موقف الدبابة الغانى

30 يناير 2021 الساعة 8:48 مساء
مروران حمدى فى الزمالك وتعرف على موقف الدبابة الغانى


هانى عصام وسارة عبد الباقى
 
مروان حمدي يصل الزمالك لتوقيع عقود الانتقال للابيض 
 
وصل مروان حمدي ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة إلى مقر نادي الزمالك لتوقيع عقود الانتقال للزمالك بعد اتفاق مسؤولي القلعة البيضاء مع اللاعب وإدارة ناديه على كافة التفاصيل بضم  اللاعب.
 
ومن المقرر أن يوقع مروان حمدي للزمالك بعد قليل بشكل رسمي في عقد سيمتد لمدة 4 مواسم ونصف.
 
واتفق مسؤولو  الزمالك مع المقاصة على كافة تفاصيل الصفقة المالية و ستصل الصفقة لما يقترب من 13 مليون جنيه.
 
وحصل مسئولو الزمالك على موافقة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على ضم مروان حمدي،  وتم الاتفاق على كافة التفاصيل في الصفقة.
 
ويأتي ضم مروان حمدي،  ليحل محل مصطفى محمد بعد الموافقة على رحيل الأخير واحترافه بين صفوف فريق جالطة سراي التركي.
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

مهاجم على رادار الزمالك.. ماذا قدم مروان حمدي مع المقاصة بالأرقام

 
 
 
ارقام الدبابة الغاني 
تردد خلال الساعات الماضية اسم الغاني كوامي أبوكو مهاجم نادي اشانتي كوتوكو الغاني، للانضمام إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل سعي مسئولو النادي الأبيض للتعاقد مع مهاجم جديد قبل إغلاق باب القيد، لتعويض رحيل مصطفى محمد مهاجم الزمالك الأساسي الذي رحل إلى صفوف جالاطا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.
 
أبوكو مواليد 8 مايو عام 1999، يبلغ من العمر 21 عاما، ويلعب في مركز المهاجم الصريح، ويجيد اللعب بقدمه اليمنى، ويصل طوله إلى 177 سم، وتبلغ قيمته التسويقية 125 ألف دولار، حسب موقع ترانسفير ماركت.
 
في شهر فبراير عام 2020 انتقل أبوكو من نادي نكورانزا ووريورز وهو أحد أندية الدرجة الأولى في غانا، إلى صفوف اشانتي كوتوكو بعقد مدته 3 مواسم، ولعب المهاجم الشاب مع الأخير منذ انضمامه 9 مباريات، بواقع 7 مباريات في الدوري ومباراتين بدوري أبطال إفريقيا، وأحرز 5 أهداف جميعهم في بطولة الدوري، ولم يصنع أي هدف.
 
وجاءت المباريات التي شارك فيها أبوكو مع فريقه الغاني في بطولة دوري ابطال إفريقيا، أمام نواذيبو الموريتاني في الدور التمهيدي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ومباراة الهلال السوداني في دور الـ 32 التي انتهت بهدف دون رد لصالح الأخير، وشارك خلالها أبوكو في 75 دقيقة.
 
في حال انضمام أبوكو للزمالك لن يتمكن وقتها من المشاركة مع الفريق الأبيض في بطولة دوري أبطال إفريقيا، نظراً لمشاركته مع اشانتي كوتوكو في البطولة ذاتها خلال النسخة الحالية.وكان أشرف قاسم المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قام بترشيح المهاجم الغاني، لمدرب الفريق الأبيض البرتغالي جايمي باتشيكو، وكذلك إدارة القلعة البيضاء، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وسيكون الزمالك مجبراً على رفع اسم أحد اللاعبين الأجانب من قائمته، من أجل قيد المهاجم الغاني في حال التعاقد معه، وإن كان الأقرب هو المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض، بعد أن وضعه باتشيكو ضمن قائمة اللاعبين الذين لا يحتاج إلى خدماتهم، وكذلك تلقيه عرضاً من نادي الوداد المغربي الذي يرغب في استعارته حتى نهاية الموسم.

اخبار الزمالك

التحكيم الفاجر يواصل فضائيه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء

التحكيم الفاجر يواصل فضائيه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة. 

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن  تشكيل ب6 تغييرات

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن تشكيل ب6 تغييرات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.و يضم التشكيل كلاً من :

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد