أخر الاخبار

 

عاااجل صفحة مجلس الوزراء تكشف هدية الإنتاج الحربي الى الزمالك

31 يناير 2021 الساعة 2:48 مساء
عاااجل صفحة مجلس الوزراء تكشف  هدية الإنتاج الحربي الى الزمالك


عاااجل هدية الإنتاج الحربي الى الزمالك 



كشفت صفحة مجلس الوزراء، انه تم توقيع«بروتوكول» بين نادى الزمالك مع وزارة الإنتاج الحربى من أجل إنشاء فرع 6 أكتوبر، ويتضمن إنشاء استاد بمواصفات عالمية 
شهد المهندس محمد أحمد مرسي ، وزير الدولة للإنتاج الحربي ، واللواء عماد عبد العزيز ، رئيـس اللجنـة المؤقتـة لإدارة نادي الزمـالك ، مراســم توقيــع برتوكول  تعــاون بيــن "الهيئة القومية للإنتاج الحربي" و"نادي الزمالك للألعاب الرياضية"، وذلك بحضور المهندس محمد محمد صلاح الدين مصطفى،  نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب.  
وقام بتوقيع البروتوكول المهندس ماجد السرتي رئيس مجلس إدارة شركــة الانتاج  الحربى  للمشروعــات والاستشــارات الهندسيـــة والتوريــدات العامــة، وسامي متري عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك وأمين الصندوق، وجاء ذلك بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي. 
 
من جانبه أكد المهندس محمد أحمد مرسي ، وزير الدولة للإنتاج الحربي أن توقيع هذا البروتوكول يأتي فى ضوء إستراتيجية "الإنتاج الحربي" للاستفادة من الإمكانيات الفنية والبشرية بشركاتها من أجل المساهمة في تنفيذ المشروعات .
 
 
الزمالك يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي
 
عقد اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي رئيس نادي الزمالك، جلسة اليوم مع المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي.
وجاءت الجلسة لتوقيع بروتوكول تعاون بين مسئولي الوزارة والنادي، يقضي بالبدء في فرع النادي بالسادس من أكتوبر الفترة المقبلة، وكذلك العديد من أوجه التعاون في الجانب الإنشائي الفترة المقبلة. 
ومثل وفد الزمالك اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي رئيس الزمالك، و المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس النادي، و المستشار سامي صبحي أمين الصندوق، و الدكتور يحيى حلمي، و الدكتور حسين السمري، وإبراهيم عبدالله أعضاء المكتب التنفيذي، وطارق حشيش المستشار المالي، والدكتور نبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بالزمالك .
وقال الوزير إن التعاون المشترك بين الجانبين سيساهم في إحداث طفرة إنشائية ورياضية في النادي وهو ما سينعكس على الرياضة المصرية ككل، مؤكدًا على حرص الوزارة الدائم على التكامل مع مختلف مؤسسات الدولة كما تحرص على تنفيذ المشروعات التى تُسند إليها بأعلى كفاءة وطبقًا للمقاييس العالمية مع الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للتنفيذ.
من جانبه أعرب اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، عن سعادته بالتعاون مع "الإنتاج الحربي"، مشيرا إلى أن "الزمالك" سيقوم بموجب هذا البروتوكول بتحديد المشروعات والأعمال والخدمات والتوريدات التي يحتاجها كما سيقوم بإتاحة البيانات والخرائط المساحية والرسومات الهندسية إلى شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة للقيام بدورها في تنفيذ تلك المشروعات، معربًا عن ثقته في الإمكانيات التكنولوجية والبشرية المتميزة لشركة الإنتاج الحربي للمشروعات والتي أهلتها لتكون شركة رائدة في مجالات التشييد والمقاولات وتقوم بتنفيذ العديد من المشروعات القومية المهمة بالدولة.
وأكد المستشـار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربى والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر، على إيمان وزارة الإنتاج الحربي بأهمية تنفيذ المشروعات التى تساهم في نشر الوعي الرياضي والحفاظ على اللياقة البدنية والصحية لأفراد الأسرة المصرية وعلى رأسهم الشباب والنشء.
 
الزمالك يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي لإنشاء فرع أكتوبر
أصدرت رئاسة مجلس الوزراء المصري بيانا رسميا، يعلن فيه توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الإنتاج الحربي ونادي الزمالك.
حيث عقد اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي رئيس نادي الزمالك، جلسة اليوم مع المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي اليوم وذلك لتوقيع بروتوكول تعاون بين مسئولي الوزارة والنادي، يقضي بالبدء في فرع النادي بالسادس من أكتوبر الفترة المقبلة، وكذلك العديد من أوجه التعاون في الجانب الإنشائي الفترة المقبلة. 
ومثل وفد الزمالك اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي رئيس الزمالك، و المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس الزمالك ، و المستشار سامي صبحي أمين الصندوق، و الدكتور يحيى حلمي، و الدكتور حسين السمري، وإبراهيم عبدالله أعضاء المكتب التنفيذي، وطارق حشيش المستشار المالي، والدكتور نبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بالزمالك.
وقال الوزير إن التعاون المشترك بين الجانبين سيساهم في إحداث طفرة إنشائية ورياضية في الزمالك وهو ما سينعكس على الرياضة المصرية ككل، مؤكدًا على حرص الوزارة الدائم على التكامل مع مختلف مؤسسات الدولة كما تحرص على تنفيذ المشروعات التى تُسند إليها بأعلى كفاءة وطبقًا للمقاييس العالمية مع الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للتنفيذ.
من جانبه أعرب اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، عن سعادته بالتعاون مع "الإنتاج الحربي"، مشيرا إلى أن "الزمالك" سيقوم بموجب هذا البروتوكول بتحديد المشروعات والأعمال والخدمات والتوريدات التي يحتاجها كما سيقوم بإتاحة البيانات والخرائط المساحية والرسومات الهندسية إلى شركة الإنتاج الحربي ،  للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة للقيام بدورها في تنفيذ تلك المشروعات، معربًا عن ثقته في الإمكانيات التكنولوجية والبشرية المتميزة لشركة الإنتاج الحربي للمشروعات والتي أهلتها لتكون شركة رائدة في مجالات التشييد والمقاولات وتقوم بتنفيذ العديد من المشروعات القومية المهمة بالدولة.
وأكد المستشـار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربى والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر، على إيمان وزارة الإنتاج الحربي بأهمية تنفيذ المشروعات التى تساهم في نشر الوعي الرياضي والحفاظ على اللياقة البدنية والصحية لأفراد الأسرة المصرية وعلى رأسهم الشباب والنشء.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد