أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .. عااجل استقالة خالد رفعت ...نجم اهلاوى السويشيال ميديا تحكم الزمالك .. صدمة الجزيرى ..القائمة الأفريقية ..ثلاث اهداف من مواجهة غزل المحلة

1 فبراير 2021 الساعة 2:40 مساء
اخبار الزمالك اليوم  .. عااجل استقالة خالد رفعت  ...نجم اهلاوى السويشيال ميديا


 
تنوعت اخبار الزمالك اليوم ،  فى الصحف والمواقع الإلكترونية والتى يستعرضها موقع اخبار الزمالك ، كخدمة لقراءه الاعزاء .
خاص وعاجل..مدير التعاقدات بالزمالك يقرر الاستقالة
 
هانى عصام
 
قرر خالد رفعت مدير التعاقدات والتسويق بنادي الزمالك تقديم استقالته من منصبه بسبب اعتراضه على بعض الأمور التعاقدية في الفترة الأخيرة.وتنتاب خالد رفعت حالة من الغضب بسبب تهميش دوره بشكل كبير في الفترة الماضية رغم أنه المسئول عن ملف التعاقدات والتسويق.وأبرم الزمالك صفقتي التونسي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي قبل غلق باب الميركاتو الشتوي لتدعيم هجوم الفريق.
 
وكان الزمالك قد أعار مصطفى محمد مهاجم الفريق إلى صفوف جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف موسم مقابل مليوني دولار.
 
اخبار الزمالك يكشف مفاجاة في صفقة الجزيري 
هانى عصام 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، لموقع اخبار الزمالك،  عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بصفقة التونسي سيف الدين الجزيري ،  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد والمنضم من صفوف المقاولون العرب.
 
وكان الزمالك قد استعار الجزيري من صفوف المقاولون العرب لمدة موسم واحد وقابل للشراء النهائي.
 
وفجر المصدر مفاجأة كبيرة وأكد أن إدارة الزمالك لم تكن على علم بمسألة عدم إمكانية الجزيري بالمشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا قبل إتمام الصفقة.
وأكد المصدر أن أحد المسئولين في الزمالك، أكد للإدارة بأن الزمالك يمكنه قيد الجزيري ،  بداية من الدور ربع النهائي واستكمال بطولة دوري أبطال افريقيا.وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك ،  لم تعلم بمسألة عدم مشاركته افريقيا مع الفريق إلا بعد إتمام الصفقة وحسم التعاقد مع الجزيري .
 
وسبق وشارك الجزيري ، مع المقاولون العرب في الكونفدرالية الافريقية وهو الأمر الذي سيمنع مشاركته مع الزمالك في باقي مشوار بطولة دوري أبطال افريقيا.وجاء تعاقد الزمالك مع سيف الدين  الجزيري ،  بجانب مروان حمدي من صفوف مصر للمقاصة لتعويض رحيل مصطفى محمد إلى صفوف جالطة سراي التركي بعدما انضم إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. 



ترتيب الدوري المصري 2021
الزمالك: المركز الأول برصيد 23 نقطة.
الأهلي: المركز الثاني برصيد 21 نقطة.
الجونة: المركز الثالث برصيد 18 نقطة.
المصري: المركز الرابع برصيد 16 نقطة.
بيراميدز: المركز الخامس برصيد 15 نقطة.
سيراميكا: المركز السادس برصيد 14 نقطة.
إنبي: المركز السابع برصيد 13 نقطة.
مصر للمقاصة: المركز الثامن برصيد 13 نقطة.
 سموحة: المركز التاسع برصيد 12 نقاط.
طلائع الجيش: المركز العاشر برصيد 10 نقاط.
المقاولون العرب: المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.
أسوان: المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.
الإسماعيلي: المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.
البنك الأهلي: المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.
غزل المحلة: المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.
الاتحاد السكندري: المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط.
وادي دجلة: المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.
الإنتاج الحربي: المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط .
الوطن ثلاث اهداف للزمالك من مواجهة غزل المحلة 
شادي ممدوح 
يحل  الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره غزل المحلة في الخامسة مساء غد الثلاثاء، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ11 لمسابقة الدوري المصري للممتاز للموسم الكروي 2020-2021.
ويستعرض «الوطن سبورت» الأهداف التي يسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، لتحقيقها من لقاء المحلة.
تعزيز صدارة الدوري وفارق النقاط مع الأهلي 

الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، ويسعى للفوز على المحلة في عقر داره، من أجل الوصول للنقطة رقم 26 وتعزيز صدراته للمسابقة وتوسيع فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة إلى 5 نقاط.
الحفاظ على لقب الأقوى دفاعا

يسعى الزمالك للحفاظ على لقب الأقوى دفاعا بين فرق الدوري هذا الموسم، حيث اهتزت شباك الفريق الأبيض 3 مرات فقط خلال 9 مباريات، ويأمل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض، للخروج بشباك نظيفة أمام الفلاحين، للحفاظ على هذا الرقم.
البحث عن الفوز الأول بعد تعديلات قائمة الفريق 

تعد مباراة غزل المحلة أول مباراة يخوضها الفريق الأبيض بعد غلق باب القيد في الانتقالات الشتوية وحدوث تعديلات بقائمة الفريق، حيث رحل مهاجم الفريق الأساسي مصطفى محمد، وانتقل على سبيل الإعارة لصفوف جالاتا سراي التركي لمد موسم ونصف، ورحل عمر السعيد مهاجم الفريق وانتقل لصفوف الجونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
وتعاقدت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، مع الثلاثي أيمن حفني بعقد حتى نهاية الموسم الحالي، ومروان حمدي لاعب مصر للمقاصة بعقد بيع نهائي لمدة أربع سنوات ونصف، والتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب بعقد إعارة لنهاية الموسم .

زمالك يعلن قائمته الأفريقية 
بعد إبرام الزمالك لصفقات الشتاء وغلق باب الانتقالات، أعلنت إدارة النادي الأبيض قائمة الفريق الأفريقية والتي جاءت كالتالي: 
حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود عبد الرحيم «جنش» وسيد عطية وأحمد نادر السيد.
 خط الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود حمدي «الونش» ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد السلام وحازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد عيد وحسام عبد المجيد.
الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بنشرقي وأحمد سيد «زيزو» ومحمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف «روقا» وإمام عاشور وإسلام جابر وحسين فيصل وأيمن حفني ويوسف إبراهيم «أوباما» وحسام أشرف.
خط الهحوم: مروان حمدي وحميد أحداد وأسامة فيصل.
وخر وج مصطفى محمد ومصطفى فتحي وعمر السعيد وكريم بامبو ومحمد اوناجم .
بلال : السويشيال ميديا تحكم صفقات الزمالك 


 أحمد بلال مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الصفقات الشتوية التي تعاقد معها نادي الزمالك بعد ضم الثلاثي أيمن حفني ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري قائلا: «السوشيال ميديا أصبحت تتحكم في اختيارات اللاعبين وعلى سبيل المثال هل الزمالك ضم مروان حمدي لأن طريقة لعبه تناسب النادي الأبيض أم لمجرد تعويض رحيل مصطفى محمد بعد احترافه صفوف جالاتا سراي التركي».
وقال بلال في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «مركز الرأس الحربة الصريح في الكرة المصرية يعاني من أزمة حقيقية بسبب طريقة لعب المدربين وهو ما يتضح من خلال أرقام المهاجمين الذين يسجلون أربعة وخمسة أهداف فقط طوال الموسم».

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد