أخر الاخبار

 

قال انا مش لاعب صغير ربيعة يرحل عن الاهلي ودجلة يتعاقد مع مدرب تشيلى والمقاصة يضم 7 لاعببن وبيرامبدز يتعاقد مع رولان وظهور جلال وجعفر مع زد

1 فبراير 2021 الساعة 6:23 مساء
قال انا مش لاعب صغير ربيعة يرحل عن الاهلي ودجلة يتعاقد مع مدرب تشيلى والمقاص


تنوعت اخبار الاندية المصرية اليوم 
 

وادي دجلة يتعاقد مع مدرب تشيلي 


أعلن وادي دجلة اليوم الإثنين رسميا تعاقده مع المدرب التشيلي ماريو سالاس لقيادة الفريق خلفا لنيكوديموس بابافاسيليو.

ونشر حساب دجلة الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إعلانا كشف فيه تعاقده مع سالاس دون الكشف عن مدة أو قيمة التعاقد.





وأطمح للتتويج باللقب وبدأ سالاس مسيرته كلاعب مع فريق إيفرتون تشيلي في عام 1987 وتنقل كثيرا بين مختلف أندية البلد وكان أبرز نادي لعب له هو الشهير كولو كولو، إلى أن اعتزل مع نفس الفريق في 2001.

أما مسيرته التدريبية فانطلقت في عام 2010 مع بارنيشيا في الدرجة الرابعة في تشيلي ودرب منتخب تشيلي تحت 20 عاما في 2013.

 كما درب سالاس فريق كولو كولو وظل معهم لموسم وحيد في 2019-2020.
وكانت التجربة التدريبية الأخيرة لسالاس مع أليانز ليما البيروفي.
وتوج سالاس مع بارنيشيا بدوري الدرجة الرابعة في 2011، كما توج بمرحلتي الذهاب والإياب في الدوري التشيلي في 2016 مع يونيفرسيداد كاتوليكا.
ويقام الدوري في تشيلي بنظام الذهاب ويتحدد له بطل والإياب ويتحدد له بطل كذلك.
كما ظفر ماريو سالاس بلقب السوبر التشيلي مع يونيفرسيداد كاتوليكا في 2016.
وكان اللقب الأخير لسالاس هو الدوري البيروفي في 2018 مع سبورتنج كريستال .


المقاصة يضم 7 لاعبين جدد في الصفقات الشتوية  رسميا


اعلنت إدارة نادي المقاصة تدعيم صفوف الكرة بعدد 7 لاعبين جدد رسميا خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك في إطار تلبية الاحتياجات الفنية للفريق وبناء على توصية إيهاب جلال المدير الفني.
 
واكد العميد سيد متولي المدير الرياضي للمقاصة ومدير التعاقدات ان المقاصة دعم  صفوفه ب7 صفقات مع اغلاق فترة الانتقالات الشتوية ، وهم علي النحو التالي ، في خط هجوم الفريق تم التعاقد مع اللاعب باسم مرسي والذي انضم للفريق في صفقة انتقال نهائي قادما من نادي الإنتاج الحربي، بجانب أحمد أوفا القادم من فريق سيراميكا كيلوباترا على سبيل الإعارة.
 
واضاف متولي ان  المقاصة حصل على خدمات إبراهيم أبو اليزيد مدافع الإسماعيلي على سبيل الإعارة، بجانب مدافع الشرطة طه جمعة والذي انتقل للمقاصة في صفقة بيع نهائي، إضافة إلى الظهير الأيمن الشاب فارس طارق القادم على سبيل الإعارة من النادي الأهلي.واكمل متولي ان المقاصة دعم خط وسط فريق الكرة باللاعب محمد مخلوف القادم على سبيل الإعارة من الإسماعيلي، بجانب إسلام صالح لاعب أسوان السابق والذي تم ضمه في صفقة انتقال حر ، وتم قيد هؤلاءاللاعبين في قائمة المقاصة قبل اغلاق القيد الشتوي ليلة امس .واوضح العميد سيد متولي ان قائمة المقاصة خلت من اثنين لاعبين فقط وهما مروان حمدي الذي انتقل بشكل نهائي إلى الزمالك، ورجب عمران الذي انضم لصفوف سيراميكا كيلوباترا بشكل نهائي أيضا. 

رولان وجلال احدث الوجوه فى بيراميدز 
هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن الثنائي الجديد أسامة جلال والأورجوياني دييجو رولان، تم قيديهما في القائمة الأفريقية استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وتعاقد بيراميدز في آخر أيام انتقالات الشتاء مع الثنائي أسامة جلال من صفوف نادي إنبي والنجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان لدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلةعلن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز إتمام التعاقد بشكل رسمي مع مهاجم أوروجواي دييجو رولان، ليصبح لاعبا في صفوف بيراميدز بداية من يناير الجاري.
ويمتلك دييجو رولان صاحب ال27  عاما مسيرة قوية للغاية، حيث سبق له اللعب في أندية ديبورتيفو لاكورونيا، وألافيس وليحانيس، ومالجا في إسبانيا، ونادي بوردو في الدوري الفرنسي.
وأعرب المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عن سعادته بالتعاقد مع صفقة عالمية مثل دييجو رولان موضحا أنه إضافة قوية لخط هجوم الفريق في المرحلة المقبلة.
أرقام مرعبة لدييجو رولان
شدد الرئيس التنفيذي على أن الإدارة وفقا لخطة دعم فريق الكرة دعمت المراكز التي تحتاج للدعم في انتقالات الشتاء بعد ضم أسامة جلال قائد دفاع المنتخب الأولمبي، بجانب دييجو رولان المهاجم العالمي الخطير والمتميز.

ويمتلك النجم الأورجوياني أرقاما هائلة كأحد الهدافين المتميزين، حيث لعب 121 مباراة في الدوري الفرنسي مع بوردو، ساهم في 45 هدفا، سجل 33 وصنع 12هدفا آخرين.
أرقام رولان بالليجا والدوري المكسيكي
كما خاض المهاجم 41 مباراة في الدوري الإسباني سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، فيما لعب 18 مباراة في الدوري المكسيكي سجل خلالهم 7 أهداف.
ودييجو رولان مهاجم دولي في صفوف منتخب أوروجواي، ويكمل النجم الدولي المثلث الهجومي لمنتخب أوروجواي بجانب الثنائي لويس سواريز وإدينسون كافاني، حيث خاض ٢٥ مباراة دولية بقميص منتخب بلاده وسجل 4أهداف وصنع 6 آهداف .
أسامة جلال يشارك في أول مران مع بيراميدز 
 
سارة عبد الباقى
 
شارك المدافع الشاب أسامة جلال لأول مرة في تدريبات فريق نادي بيراميدز والتي جرت صباح اليوم الاثنين على الملعب الفرعي للدفاع الجوي، بعد إتمام انتقاله بالأمس لصفوف بيراميدز. 
وأتم بيراميدز صفقة انتقال أسامة جلال قائد المنتخب الوطني الأولمبي الذي يستعد لخوض غمار أولمبياد طوكيو الصيف المقبل في اليابان، ليصبح لاعبا في صفوف بيراميدز بداية من انتقالات الشتاء.
وشارك أسامة جلال في التدريب الأول للفريق بعد قيده محليا وأفريقيا، وسط حفاوة بالغة من لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والترحيب باللاعب الشاب.
ويستعد فريق نادي بيراميدز لمواجهة انبي يوم الأربعاء المقبل على استاد بتروسبورت في الجولة ١١ من الدوري الممتاز.
 
المقاولون العرب يضم رامي ربيعة 
تعاقد المقاولون العرب، اليوم  رامي ربيعة، مدافع الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
وحصل المقاولون على توقيع اللاعب، قبل دقائق فقط من غلق باب القيد، وتم قيده عبر النظام الخاص باتحاد الكرة المصري.
وأكد مصدر بالجهاز الفني لذئاب الجبل لـ""، أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع ربيعة، بعد موافقة الأهلي في اللحظات الأخيرة، إثر تدخل عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، والنجم السابق للمارد الأحمر.
وكان ربيعة قد خرج من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وتم استبعاده من منافسات كأس العالم للأندية، التي سيستهلها الفريق، الخميس المقبل، بمواجهة الدحيل القطري.
ف رامي ربيعة، مدافع الأهلي المصري، حقيقة ما تردد عن رفضه السفر لقطر مع بعثة الفريق الأحمر، لخوض منافسات كأس العالم للأندية، بعد استبعاده من القائمة. وقال ربيعة في تصريحات صحفية: "لم يحدث أن رفضت السفر مع الأهلي. هل أنا مجنون لأرفض ذلك؟".
وأضاف: "ما حدث أنني فوجئت بعدم وجود اسمي ضمن قائمة الفريق الرسمية التي سوف تشارك في المونديال، دون أن يتحدث معي موسيماني ويخبرني بأسباب عدم إدراجي ضمن القائمة". وشدد ربيعة: "أحترم وجهة نظر المدير الفني سواء بالمشاركة أو الجلوس على دكة البدلاء، لكن في الأساس لم يتم إخباري بغيابي عن القائمة الرسمية للأهلي في المونديال". 
وتابع: "وفقا لما علمته فإن سفري مع البعثة، كان سيقتصر على وجودي في فندق الإقامة فقط، دون حتى القدرة على التواجد في الملعب، حيث لا أحمل بطاقة مسجلة باسمي ضمن قائمة الفريق، ومن ثم كأنني سأذهب فقط للتسوق في قطر". 
 
وأكد ربيعة، أن جود اسمه في قائمة الفريق سواء شارك أو جلس بديلا هي وجهة نظر فنية سيحترمها، لكن عدم وجود اسمه بشكل نهائي، أثار تساؤلات كثيرة لديه ولم يجد إجابة لها. 
 
وأضاف: "أنا لست لاعبا صغيرا، فقد سبق وشاركت مع الأهلي مرتين في كأس العالم للأندية، كما أنني شاركت في بطولة أفريقيا التي حققها الفريق، ولم أغب سوى عن مباراتي الوداد ذهابا وإيابا في الدور قبل النهائي".
 
زد يعلن التعاقد مع جعفر 
 
اعلن الجهاز الفني لفريق زد بقيادة اسامة نبيه التعاقد مع احمد جعفر مهاجم الزمالك السابق فى صفقة إنتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة .
وكان الغضنفر رحل عن صفوف نادى الترسانة مع مطلع العام الجارى حيث كان يستعد للاحتراف في العراق قبل ان يقوم بالتوقيع لنادي زد .

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد