أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | أحمد مكي وفض اعتصام رابعة .. اسرائيل تصطدم بأمريكا .. Galatasaray يستعين بالأهرمات المصرية

2 فبراير 2021 الساعة 12:04 مساء
ترند مصر اليوم | أحمد مكي وفض اعتصام رابعة .. اسرائيل تصطدم بأمريكا .. Galatasaray ي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

قمة نارية في إيطاليا وصدام مثير بإسبانيا و4 مواجهات بالدوري الإنجليزي .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر


الزمالك ضد غزل المحلة | تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والبث المباشر






أحمد مكي وفض اعتصام رابعة
شهدت الساعات الماضية حالة من التخبط لدى عناصر الجماعة الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع التدوينات القصيرة "توتير" بعد انتشار صور للنجم أحمد مكي من كواليس مسلسل "الاختيار 2" المقرر عرضه خلال رمضان القادم ويشارك البطولة مع النجم كريم عبد العزيز.


مكي ظهر في الصور الجديدة وهو يرتدي ملابس الشرطة عليها واقي الصدر المضاد للرصاص أمام أحد سيارات الشرطة، في مشهد من المفترض أنه لفض اعتصام رابعة المسلح، وظهر مكي بشكل يبدو عليه القوة والهيبة حتى أن الجميع شبهوه بـ"فانديزل العرب"، وبمجرد انتشار الصور انهال الهجوم على مكي بشكل غير مبرر.


بدأت الاكاذيب غير المبررة وغير المنطقية تنهال على مكي، فوصفوه بغير المصري مشيرين إلى أصوله الجزائرية بالرغم من أن مكي مصري الجنسية ومقيم في مصر منذ بداية حياته وعاشق للوطن، وهو ما يتحدث عنه كل المقربين منه ولم يفكر للحظة للخروج من مصر في وقت الأزمات الإنتاجية، بالرغم من وجود عروض عربية كثيرة له لكنه فضل البقاء ولم يخرج منها على الإطلاق.


الغريب في أكاذيب "الإرهابية" أنهم وصفوه بعميل الجيش المصري، في تهمة يبدو عليها الكوميديا نظرا لكونه مصريا، فإن كان الشخص لا ينتمي إلى بلده فإلى أي دولة ينتمي إليها، وبالرغم من ذلك لم يعلق مكي على كل تعليقات الإرهابية المليئة بالسب والاتهام والأكاذيب، لكن تحول هذا النقد إلى سيل من الإشادة والمساندة لمكي من الكثير من المصريين، وأصبح هاشتاج #مكي_بيحب_مصر من أكثر الموضوعات الأكثر تداولا ودعما ومساندة وجعل الكثير يتحدثون عن انتظارهم للعمل الذي يكشف "مظلومية" الجماعة الإرهابية بشأن اعتصامهم المسلح بتأكيد بعض كوادرهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم أحمد المغير في اعترافه الشهير.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ماذا قدمت اللجنة المعينة للزمالك فى الميركاتو الشتوى..كشف حساب بمكاسب خيالية وتحقيق حلم الجماهير


جنش : الدنيا ضلمت بعد نهائي افريقيا ويتحدث عن علاقة غريبة بابوجبل والشناوي افضل الحارس واعتذرت عن هذه الغلطة






اسرائيل تصطدم بأمريكا

رفضت إسرائيل اقتراحا أمريكيا بإجراء فحص أمني شامل في ميناء حيفا، على خلفية تخوفات واشنطن من ضلوع شركات صينية في توسيع الميناء.


وقالت صحيفة "هآرتس" الاثنين، إن الاقتراح الأمريكي قدم العام الماضي، على خلفية انتقادات في البنتاغون ضد إسرائيل بسبب ضلوع الصين في مشروع توسيع ميناء حيفا، واحتمال أن تشكل هذه الأعمال الصينية ثغرة لتنفيذ مراقبة تكنولوجية لما يحدث في الميناء، وجمع معلومات عن نشاط سلاح البحرية الإسرائيلية وأنشطته المشتركة مع سفن أمريكية.


وأضافت الصحيفة أن الولايات المتحدة حذرت إسرائيل من استمرار تعاونها مع الصين، وحذرت كذلك من توقف سفن الأسطول الأمريكي عن الرسو في ميناء حيفا.


وبحسب الصحيفة، فإن خلافات بين إسرائيل والولايات المتحدة في هذه الناحية لا تزال تخيم على العلاقات بين المؤسستين الأمنيتين في الدولتين، بعد أن طرح مسؤولون أمريكيون مرارا تحفظاتهم من "اتساع التأثير الصيني في إسرائيل"، وحذروا من أن هذا التأثير يشكل خطرا على مصالح إستراتجية أمريكية في الشرق الأوسط.


ونقلت الصحيفة عن تقرير صادر عن  "المعهد اليهودي للأمن القومي الأمريكي" (JINSA)، أن "الولايات المتحدة تحتاج إلى مساعدة حليفاتها، في الوقت الذي تسعى فيه إلى تقليص وجودها في الشرق الأوسط وخفض تعلقها الاقتصادي بالصين. وتقوم إسرائيل بدور مركزي في حماية المصالح الأمريكية في المنطقة، وبإمكانها المساعدة في الحفاظ على الموقع القيادي العالمي للولايات المتحدة بواسطة علاقة وثيقة مع اقتصادها الذي يستند إلى التجديد. ورغم ذلك، إذا بقيت الاستثمارات الصينية في إسرائيل بدون معالجة، فإن هذا الأمر يمكن أن يعيق الشراكة الإستراتيجية ويشكل خطرا على أمن إسرائيل الاقتصادي".


واعتبر التقرير أن "الصين تستثمر في شركات إسرائيلية وتقتني تكنولوجيا إسرائيلية من أجل رفع مكانتها العسكرية والصناعية وزيادة تأثيرها. وقد استثمرت الصين في بناء ميناء جديد في حيفا، الذي من شأنه أن يردع سفن الأسطول الأمريكي من زيارة آمنة للميناء".


وأضاف التقرير أنه "إذا لم تعمل إسرائيل على تقييد توغل واستغلال الصين لاقتصادها، فإنها قد تجد نفسها تخضع لتأثير صيني ومنعزلة عن شركائها الغربيين". وأوصى التقرير بأن تتبنى إسرائيل إستراتيجية لتقييم المخاطر الصينية، تشمل تدقيق في استخدام صيني غير مناسب للتكنولوجيا الإسرائيلية، وجهد استخباراتي لتقفي توغل صيني إلى الأكاديميا الإسرائيلية، وزيادة المراقبة على الصادرات، ومساعدة أمريكية من أجل الحماية من التوغل الصيني من خلال رفع مستوى التعاون الاستخباراتي.


ولفتت الصحيفة إلى أنه في أعقاب التوجهات الأمريكية بهذا الخصوص، شكل المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية، العام الماضي، هيئة للتدقيق في الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل، وغايتها إجراء مراقبة واسعة على الاستثمارات الصينية في شركات إسرائيلية، وخاصة في مجالات قد تكون لها تبعات أمنية أو تصطدم بمصالح أمريكية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

يحصل على رقم معقول ولم يكلف الزمالك كثيرا ..نكشف المقابل المادى الذى دفعه الزمالك لضم الجزيرى وميدو يراهن على فيصل


زفة بلدي في استقبال الزمالك بالمنصورة






Galatasaray
أعلن نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم اليوم الاثنين تعاقده رسميا مع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.


واستخدم نادي غللطة سراي طريقة مميزة لتقديم اللاعب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث تم نشر مقطع فيديو يظهر في البداية أهرامات الجيزة وتلتها معالم مدينة إسطنبول، ومن ثك ثم تم عرض عدد من أهداف مصطفى محمد، وينتهي المقطع بعبارة "مرحبا بك مصطفى".


كما نشر الفريق التركي بيانا، قال فيه إن النادي قد اتفق مع مصطفى محمد ونادي الزمالك على انتقال اللاعب على سبيل الإعارة لموسم (2020-2021، و2021-2021-2022).


وكشف البيان قيمة الصفقة: "وفقًا لذلك سيتم دفع مليوني دولار أمريكي إلى الزمالك قيمة الانتقال المؤقت، ووفقا للاتفاقية المبرمة حتى يوليو 2022 فإن النادي يمتلك خيار الشراء مقابل قيمة تبلغ 4 ملايين دولار أمريكي".


أما فيما يخص راتب مصطفى محمد، فقال سيحصل على 400 ألف دولار أمريكي لموسم (2020-2021)، كما حصل على صافي 725 ألف دولار أمريكي لموسم (2021–2022).


واستعرض البيان السيرة الذاتية لمصطفى محمد، الذي من من المقرر، أن يرتدي القميص رقم 31 مع فريقه الجديد غلطة سراي.




 
اقرأ أيضًا:

خاص..عبدالله السعيد ينفجر في لاعبى بيراميدز وهادي خشبة عملت باحترافية مع هذا النادي


 
نكشف الرقم الذى حصل عليه مروان حمدي للعب في الزمالك.. وجالاطة سراي يعلن التعاقد مع مصطفي محمد ويكشف عن راتبه السنوى



اخبار الزمالك اليوم | رحيل الثنائي .. 5 صفقات .. كواليس الصفقة الضائعة .. استقالة جديدة .. صدمة الجزيري .. استبعاد الثلاثي .. قائمة المفاجآت .. حوار ناري .. ترتيب المهاجمين .. إشادة العالمي







اخبار الزمالك

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلون

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد