أخر الاخبار

 

مباراة الزمالك وغزل المحلة .تعرف على النتيجة فى الشوط الثاني المحلة تحرج الزمالك من جديد وطرد ساسى

2 فبراير 2021 الساعة 5:21 مساء
مباراة الزمالك وغزل المحلة  .تعرف على النتيجة فى الشوط الثاني المحلة تحرج ال


مهاب ممدوح 
حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد غزل المحلة والمقامة على ملعب الأخير ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 
 
الدقائق الاولى من عمر الشوط الأول جاءت صادمة فى ظل مباغتة لاعبى غزل المحلة، باسلوب الدفاع الضاغط المتقدم على دفاع الزمالك بفضل نشاط خالد رسلان وعبده يحيى وهشام عادل ومن امامهم اسلام فؤاد الامر الذي اجبر لاعبى الزمالك على اللجوء الى الكرات الطويلة بدون عنوان وتنتهى عند حارس المرمى عمرو شعبان .
 
مع مرور تحرك الثلاثي ساسى واوباما وزيزو قابلها دفاع قوى بقيادة احمد عيد وفتح الله وفتحى مبروك الذى منع اكثر من مرة .
وكانت اخطر هجمات الزمالك تسديدة امام عاشور بعد تهيئة من اشرف بن شرقي لكنها مرت ضعيفة ولم يستغلها زيزو لتضيع فرصة ويرد المحلة بهجمة خطيرة عن طريق اسلام فؤاد لكن محمود علاء شكل حائط صد واخرجها الى ضربة ركنية. 
ويتعرض محمد عبد الغنى للاصابة في  الوجه بعد اصطدام بعبده يحيى ، حيث اضطر الجهاز الفني لفريق الزمالك  ، بقيادة جايمى باتشيكو الى الدفع بمحمود الونش بعد مرور نصف ساعة. 
خلال الربع ساعة الاخير من عمر الشوط الأول كثف الزمالك من هجماته على مرمى غزل المحلة، الذى تراجع لاعبيه الى الدفاع  .
ورفض زيزو الهدية التى تلقاها من إمام عاشور، بتمريرة خلف المدافعين وجه لوجه مع عمرو شعبان لكن فشل فى السيطرة عليها ليهدر فرصة تسجيل الهدف الاول بغرابة شديدة. 
قبل ان يطلق الحنفى صافرة نهاية الشوط الأول الشوط يسدد اوباما كرة مرتدة من دفاع المحلة لكنها تذهب بعيدا عن المرمى بعدها يسدد إمام عاشور بجوار القائم الايمن  ثم عرضية من حازم إمام قابلها عاشور على الطاير لمنها تذهب فوق العارضة حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون اهداف .
فى الشوط الثاني واصل فريق الزمالك، فرض سيطرته على مجريات الامور وشن الهجمات على مرمى غزل المحلة من خلال استخدام سلاح التسديد عن طريق زيزو وبن شرقى وعاشور ، حيث وضح ان هناك تعليمات من باتشيكو بالتسديد من خارج منطقة الجزاء  لكنها تحطمت على اقدام فتح الله واحمد عيد.  
واعتمد غزل المحلة على المرتدات التى تكفل بها الونش ومحمود علاء  ودفع خالد باحمد الشيخ على حساب خالد رسلان لتنشيط الهجوم .
وكثف الزمالك من هجماته على مرمى غزل المحلة عن طريق الظهيرين حازم وفتوح لكنها تنتهى عند عمرو شعبان بدون خطورة .
ويطالب لاعبى الزمالك بضربة جزاء بعد اصطدام تسديدة زيزو فى يد مدافع المحلة لكن الحنفى اشار بإستمرار اللعب بداعى يده امام ظهره بعدها يسدد طارق حامد من تهيئة عاشور لكنها تمر بجوار القائم الايمن مباشرة  .
ويجرى باتشيكو التغيبر الثانى لتنشيط الهجوم بخروج حازم إمام والدفع بالمهاجم الواعد اسامة فيصل مع عودة امام عاشور الى مركز الظهير الايمن. 
ومن عرضية نموذجية لامام عاشور تصل الى رأس فرجاني ساسي، الذى قابلها داخل المرمي ليتقدم الزمالك بهدف نظيف  فى الدقيقة 69 .
وبدون داعي تراجع الزمالك الى الدفاع بدون داعي  واجرى باتشيكو تغيير بخروج اوباما  ومشاركة اسلام جابر. 
واستغل المحلة تراجع لاعبى الزمالك الى الدفاع فى شن الهجمات بعد مشاركة خالد الاخميمى وخروج اشرف سيد ليخطف عبده يحيى هدف التعادل من تسديدة  لغزل المحلة من كرة ابعدها محمود علاء بشكل خاطيء .
ووسط هجمات الزمالك يحصل فرجاني ساسى على انذارين متتاليين الاول للخشونة والثاني اثناء محاولة لعب ضربة خلفية مزدوجه لكن قدمه تصطدم بوجه محمد سامى مدافع غزل المحلة حيث غادر الملعب فى هدوء .
ويكمل الزمالك اللقاء بعشرة لاعبين 
 
 
 
 
تشكيل المحلة للقاء الزمالك
أعلن  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك المقرر لها في الخامسة مساء اليوم باستاد المحلة في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري.
 
جاء التشكيل كالتالي:      حراسة المرمى : عمرو شعبان  خط الدفاع : فتحي مبروك – أحمد عيد - محمد فتح الله – يحيى حامد
خط الوسط : أحمد اباظة – أشرف السيد – خالد رسلان – وعبده يحيى –  هشام عادل
خط الهجوم: إسلام فؤاد

الزمالك والمحلة

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد