أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | مذبحة الزمالك .. خناقة الأتوبيس .. ضياع صفقة من العيار الثقيل .. الإطاحة بزيزو .. مفاجأة مدوية .. انطلاقة البلدوزر .. أزمة زوجة علاء .. بهدلة ثنائي الزمالك .. 3 مشاهدة غاضبة .. أول تحرك زملكاوي .. تهذيب وإصلاح

3 فبراير 2021 الساعة 7:34 مساء
اخبار الزمالك اليوم | مذبحة الزمالك .. خناقة الأتوبيس .. ضياع صفقة من العيار ا


تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
الزمالك يهدد اللاعبين ومذبحة منتظرة داخل الجهاز الفني
مذبحة الزمالك
  قرر أشرف قاسم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك توقيع عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب  بالفريق حال ظهوره في وسائل الإعلام دون الحصول على اذن مسبق  من جهاز الكرة في النادي قبل الظهور.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

نجم الزمالك السابق يقود الاتحاد السكندرى لاكتساح المقاصة وباسم مرسى يهدر ضربة جزاء .. وسقوط بيراميدز وتعادل المقاولون





مفاجأة مدوية
أكد خالد عيد، المدير الفني لنادي غزل المحلة، أن سبب فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف، هو استهتار وتعالى بعض اللاعبين في الفريق الأبيض، بجانب.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
مهاجم من العيار الثقيل يضيع من الزمالك .. نكشف التفاصيل
ضياع صفقة من العيار الثقيل
أغلق مسئولو نادي الزمالك باب الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق المقاولون العرب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بجانب مروان حمدي مهاجم فريق مصر للمقاصة بشكل نهائي وسط النقص العددي الذي يعانيه الفريق في الخط الأمامي بعد رحيل مصطفى محمد للاحتراف في جالطة سراي بجانب انتقال عمر السعيد إلى صفوف الجونة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | زيزو أول ضحايا موقعة المحلة .. الزمالك يعاقب فرجاني ساسي .. لفتة إنسانية





3 مشاهد غاضبة
وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ الهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف أمس في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
خاص .. أول تحرك من الزمالك بعد الخسارة من المحلة وقبل مواجهة الاتحاد السكندري
أول تحرك زملكاوي
طلب مسئولو نادي الزمالك خوض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأحد المقبل ببطولة الدوري على ستاد القاهرة، ويرغب مسئولو الزمالك في خوض باقي المواجهات خلال الفترة المقبلة على ستاد القاهرة وعدم اللعب على بتروسبورت.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | إنجي كيوان وعلاقتها بعمرو دياب .. مؤتمر جنيف يحسم مصير ليبيا .. قرار صادم من الخطوط السعودية





انطلاقة البلدوزر
شارك مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لصفوف جالطة سراي التركي أمس في فوز فريقه الجديد على باشاك شهير بثلاثية نظيفة في إطار منافسات بطولة الدوري.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اخبار الزمالك في الصحف | زيزو أول ضحايا موقعة المحلة .. الزمالك يعاقب فرجاني ساسي .. لفتة إنسانية
الإطاحة بزيزو
  يدرس البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك استبعاد احمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق من مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري المقرر لها الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 12 للدورى.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول وبرشلونة ونابولي ومانشستر سيتي أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر





بهدلة ثنائي الزمالك
قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بتعنيف ثنائي الفريق الأبيض محمود علاء وإسلام جابر، عقب مباراة غزل المحلة بالأمس، التي خسرها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
تدريبات الزمالك اليوم .. تدريب وتهذيب وإصلاح وغياب بن شرقي وظهور الصفقات الجديدة وعودة الثنائي
تهذيب وإصلاح
استأنف اليوم الأربعاء، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته على ملعب الزمالك استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
اقرأ أيضًا:

خبر مفرح ..رجال سلة الزمالك يهزمو الاتحاد السكندرى وسقوط الاهلي





أزمة إيمي
واصلت إيمي زوجة محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إثارة الجدل، وذلك بسبب التعليقات التي خرجت بها أمس الثلاثاء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وذلك بعد خسارة الفريق الأبيض أمام غزل المحلة في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري العام، بهدفين مقابل هدف.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
خيبة امل واتهامات  وصدمة وخناقة في الأتوبيس .. 5 مشاهدة صادمة في ليلة سقوط الزمالك أمام المحلة
خناقة الاتوبيس
حالة من الحزن الشديد سيطرت على جماهير نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرض الفريق الأبيض لخسارته الأولى خلال الموسم الحالي، أمام غزل المحلة في اللقاء الذي جمع بينهما بالأمس على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام، الذي كان انتهى بفوز الفلاحيين بهدفين مقابل هدف واحد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يكشف سر هزيمة الزمالك امام المحلة ويبدأ تجهيز الثنائي





اخبار الزمالك

الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات

الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات   تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة 3-0، في المباراة

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

هاني عصام   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مصطفى شوبير ينقذ الأهلي من كمين الإسماعيلي فى الوقت القاتل..وبيراميدز يهزم انبي بنيران صديقة في الدوري

    الأهلي يفلت من كمين الإسماعيلي  حقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليستعيد الفريق الأحمر نغمة الانتصارات في مسابقة

الترجي يسقط فى فخ الصفاقسى قبل مواجهة الأهلي..لاعب وست هام يكشف كلام  كلوب ال

الترجي يسقط فى فخ الصفاقسى قبل مواجهة الأهلي..لاعب وست هام يكشف كلام كلوب الصادم لـصلاح .. صدمة طارق حامد قبل مواجهة أهلى جدة

    الترجى يسقط فى فخ الصفقاسى قبل مواجهة الأهلي    سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي في فخ التعادل الإيجابي أمام مواطنه الصفاقسي بهدف لكلا منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأربعاء، في إطار مسابقة الدوري التونسي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد