أخر الاخبار

 

كلوب يتهم نجوم الريدز بعد سقوط ليفربول..ريمونتادا برشلونة فى مباراة ال8 اهداف وليل يواصل صدارة الدوري الفرنسي

4 فبراير 2021 الساعة 4:38 صباحا
كلوب يتهم نجوم الريدز بعد سقوط ليفربول..ريمونتادا برشلونة فى مباراة ال8 اهدا


انفجر ، الالماني يورجن كلوب،  المدير الفني لفريق ليفربول غاضبا واعرب عن خيبة أمله بعد خسارة الريدز  أمام ضيفه برايتون بهدف نظيف ، مساء  الأربعاء، ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.   وقال كلوب، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "أنا محبط، لا يوجد شيء للابتسام بشأنه".
وتابع: "هزيمة يصعب هضمها، وأسبوع صعب للغاية،
مباراتان خارج أرضنا في غاية الصعوبة، وظهرنا الليلة وكأننا لسنا منتعشين ذهنيا وبدنيا بالشكل الكافي".
 

 وأضاف: "في الكثير من اللحظات، منحناهم الكرة بصورة سهلة للغاية.. في بعض اللحظات ظهر الشبان متعبين ذهنيا، أعرف أن بإمكانهم تمرير الكرة بسلاسة، لكن ذلك لم يحدث.. جعلنا الأمر سهلا على برايتون، لكنهم قاموا بعمل جيد أيضا". 
 
وأردف: "برايتون استحق الفوز، لا شك في ذلك.. بالنسبة لي، الأمر الأكثر أهمية هو البحث عن تفسير لخسارة هذه المباراة، وفهم ما حدث الليلة.. لم نكن مقنعين".
برايتون يسقط ليفربول فى الانفيلد  
 
تغلب برايتون، على  مضيفه ليفربول،بهدف نظيف  مساء  الأربعاء، في إطار الجولة 22 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز الذى اقيم على ملعب الانفيلد معقل الريدز .
سجل ستيفن ألزاتي، هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 56.
وتجمد رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد برايتون إلى 24 نقطة في المركز 15.
واعتمد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، على طريقة اللعب (2-3-1-2)، حيث وقف القائد جوردان هندرسون إلى جانب ناثانيل فيليبس في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين ترينت ألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون.
وأدى جيمس ميلنر، دور لاعب الارتكاز، وحوله جورجينيو فينالدوم وتياجو ألكانتارا، فيما تحرك شيردان شاكيري وراء ثنائي الهجوم، صلاح وفيرمينو .

ليل يعزز صدارة الدوري الفرنسى وباريس سان جيرمان يطارده 



عزز ليل، صدارته للدوري الفرنسي، عقب فوزه على مضيفه بوردو بثلاثة أهداف نظيفة ، ضمن منافسات المرحلة 23 من المسابقة.
تقدم ليل عن طريق يوسف بازيسي في الدقيقة 54، قبل أن يضيف تيموثي وايا الهدف الثاني في الدقيقة 66، وفي الدقيقة 89 سجل إسحاق الحاج الهدف الثالث.
ورفع ليل رصيده إلى 51 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد بوردو عند 32 نقطة في المركز العاشر.


فى الوقت نفسه فاز باريس سان جيرمان على ضيفه أولمبيك نيم، بثلاثية دون رد، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي.
سجل أهداف اللقاء، آنخيل دي ماريا وبابلو سارابيا وكيليان مبابي، في الدقائق 18 و36 و68.
ورفع سان جيرمان رصيده بذلك إلى 48 نقطة، في المركز الثالث، بينما بقى ضيفه في المركز العشرين والأخير، برصيد 15 نقطة.
وفي مباراة أخرى، تعادل لوريان مع مضيفه رين 1-1.
تقدم رين عن طريق مارتين ترير في الدقيقة 14، قبل أن يسجل كونتين بويسجارد هدف التعادل في الدقيقة 83.
ورفع رين رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس، فيما يحتل لوريان، المركز 17 برصيد 19 نقطة.
وفي مباراة أخرى تعادل فريقا ميتز ومونبلييه بنفس النتيجة 1-1.
تقدم ميتز عن طريق بابي سار في الدقيقة 47، قبل أن يسجل جايتان لابورد هدف التعادل لمونبلييه في الدقيقة 70.

ورفع ميتز رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس، فيما رفع مونبلييه رصيده إلى 29 نقطة في المركز 11.
وخطف بريست تعادلا صعبا من أرض مضيفه ستراسبورج بنتيجة 2-2.
تقدم ستراسبورج عن طريق أدريان تومسون في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف جان أهولو الهدف الثاني في الدقيقة 70.
وفي الدقيقة 83، سجل جايتان كاربونير هدف تقليص الفارق لبريست، قبل أن يسجل جيريمي لي دوران، هدف التعادل القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.
ورفع بريست رصيده إلى 27 نقطة في المركز 13، فيما رفع ستراسبورج رصيده إلى 25 نقطة في المركز 15.
وفي مباراة أخرى، خيم التعادل السلبي على مواجهة ريمس وآنجيه.
ورفع آنجيه رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن، فيما يحتل ريمس المركز 12 برصيد 28 نقطة. 
ريمونتادا برشلونة في لقاء ال8 اهداف 

قلب برشلونة، الطاولة على غرناطة، بالفوز عليه بنتيجة (5-3)، مساء اليوم الأربعاء، بعدما كان الفريق الكتالوني متأخرًا في النتيجة، في إطار منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
سجل أهداف برشلونة، أنطوان جريزمان "ثنائية" في الدقيقتين 88 و100، وجوردي ألبا في الدقيقة (90+2) و113، وفرينكي دي يونج في الدقيقة 108.
فيما أحرز ثلاثية غرناطة، كينيدي في الدقيقة 33، وسولدادو في الدقيقة 47، وفيكو من ركلة جزاء في الدقيقة 103. 
 المباراة بضغط من برشلونة، حيث تلقى ميسي، تمريرة من زميله ترينكاو داخل المنطقة، وسدد بقوة، لكن سكانديل حارس غرناطة تصدى لها ببراعة في الدقيقة الثانية.
وأهدر برشلونة، فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة، إذ مرر ميسي، كرة داخل المنطقة، لكن حارس غرناطة لمسها بيده، لتصل إلى أقدام ترينكاو الذي سدد بقوة، لكن الحارس حولها إلى ركنية.

وسدد أراوخو مدافع برشلونة، كرة رأسية مرت أعلى مرمى غرناطة في الدقيقة الثامنة.
وجاءت أولى فرص غرناطة في الدقيقة 20، حيث سدد بويرتاس كرة رأسية، لكنها مرت أعلى مرمى تير شتيجن، وتألق سكانديل حارس غرناطة في التصدي لركلة حرة مباشرة نفذها ميسي في الدقيقة 23، وحولها لركنية.
وأرسل ميسي، كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وصلت لرأس أراوخو، الذي سدد كرة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى غرناطة في الدقيقة 30.
ونجح روبرت كينيدي في تسجيل هدف التقدم لغرناطة في الدقيقة 33، حيث استغل زميله سورو، خطأ أومتيتي، ومرر له عرضية، ليُسجل بسهولة في شباك تير شتيجن.

وأهدر كينيدي، فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 35، حيث انطلق داخل منطقة جزاء برشلونة، وراوغ أراوخو، لكنه سدد بجانب القائم الأيسر برعونة شديدة.
وانطلق سيرجي روبيرتو، وأرسل تصويبة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكن سكانديل تصدى لها على مرتين في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم غرناطة بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني، نجح روبرتو سولدادو في تسجيل الهدف الثاني لغرناطة، حيث تلقى كرة في العمق من زميله مونتورو ولم ينجح أومتيتي في اللحاق به، لينفرد بتير شتيجن ويسدد على يساره.

وكاد ماتشيس أن يُضيف الهدف الثالث لغرناطة في الدقيقة 56، حيث مر من بيدري وبوسكيتس، قبل أن يُسدد كرة تصدى لها تير شتيجن.
 

وسقط روبيرتو على الأرض، حيث اشتكى من ألم عضلي في الفخذ، ليُقرر رونالد كومان المدير الفني، سحبه والدفع بسيرجينو دست في الدقيقة 57.
وحرمت العارضة، ترينكاو من تسجيل الهدف الأول، والذي تلقى تمريرة من ميسي داخل المنطقة، وسدد كرة ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 62.
وقرر كومان، تنشيط الخط الهجومي حيث أشرك برايثوايت وديمبلي بدلًا من أومتيتي وترينكاو على الترتيب، ولاحقًا دفع بريكي بويج بدلًا من بوسكيتس.

سدد جريزمان ركلة مزدوجة داخل منطقة الجزاء، مستغلًا عودة الكرة من دفاع غرناطة، لكن الحارس سكانديل تألق وحولها لركنية في الدقيقة 82.
وحرمت العارضة، عثمان ديمبلي من تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 87.
وتلقى جريزمان، كرة عرضية من ميسي داخل المنطقة، وسدد في الحارس سكانديل، لترتطم الكرة به وتسكن مرماه في الدقيقة 88.
وعاند الحظ، ميسي في الدقيقة 90، حيث سدد كرة قوية بعد مراوغة الدفاع، لكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيمن.
واقتنص جوردي ألبا، هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة (90+2)، حيث تلقى تمريرة بالرأس من جريزمان داخل المنطقة، وسدد بالرأس على يسار حارس غرناطة، ليتجه الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وسجل جريزمان، الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 100، حيث تلقى كرة عرضية من ألبا، وسدد رأسية قوية على يسار حارس غرناطة.
واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لغرناطة، بعد تدخل من دست على نيفا، وانبرى لتنفيذها فيدي فيكو، والذي سدد بنجاح على يمين تير شتيجن، ليُسجل الهدف الثالث والتعادل لفريقه في الدقيقة 103.
ونجح فرينكي دي يونج في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 108، حيث سدد ميسي، كرة تصدى لها حارس غرناطة، لترتد أمام دي يونج الذي سدد على يساره.
وسجل ألبا، الهدف الخامس في الدقيقة 113، حيث تلقى كرة عرضية من جريزمان داخل المنطقة، وسدد كرة صاروخية على الطائر، أقصى يسار حارس غرناطة، ليتأكد عبور البارسا للدور نصف النهائي.

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد