أخر الاخبار

 

احمد مجاهد : انا اهلاوي والشناوي ابنى والمسحات على حساب الاندية والغاء الدورى فى هذه الحالة

4 فبراير 2021 الساعة 5:25 صباحا
احمد مجاهد  :  انا اهلاوي والشناوي ابنى والمسحات على حساب الاندية والغاء الد


 
سارة عبد الباقى 
 
كشف أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة المصري، أنه ينتمي للنادي الأهلي، لكنه يفصل بين الانتماء وعمله في الاتحاد.
وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة "صدى البلد"، إن محمد الشناوي حارس الأهلي مثل نجله، موضحا أن المسابقات تصدر العقوبات وتخطر بها الأندية ويحق الاتحاد مراجعتها واعتمادها أو النظر فيها.
ولفت إلى أن وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، أكد أن حكم لقاء الأهلي والبنك الأهلي، كان يجب عليه أن يمنح الشناوي إنذارا ثانيا.
وأوضح أن بعض الجماهير، أرسلت شكاوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد اتحاد الكرة بسبب عقوبة الشناوي والفيفا استفسر عن الواقعة ورد اتحاد الكرة ووضح الأمر بالكامل.
وعن عدم تطبيق تقنية الفيديو في مباريات كأس مصر، أكد أن مباريات الكأس منفصلة عن بعضها بعكس لقاءات الدوري التي تؤثر فيها كل مباراة على أخرى.
وتابع مجاهد "كل ما جاء في اتفاق الاتحاد السابق مع شركة تقنية الفيديو لم يطبق وتوصلت اللجنة الثلاثية لاتفاق مع الشركة لتطوير التقنية ومعالجة سلبياتها".
وكشف مجاهد، أن الاتحاد قرر إجراء مسحات كورونا لأندية الممتاز مع خصم قيمة المسحات من مستحقات الأندية، لكن في القسم الثاني وكأس مصر يطبق تحليل رابيد تيست ومن تظهر إيجابية عينته يجري مسحة كورونا.
وأتم "اتحاد الكرة تحمل مبلغ يفوق 45 مليون جنيه لإجراء مسحات كورونا".
أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير 
اتحاد الكرة، إن الموسم الحالي، يسير بشكل طبيعي، ولا نية لإلغاءه.

وأضاف مجاهد، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»،أن الحالة الوحيدة لإلغاء الموسم الحالي أن الدولة رأت مصلحة في ذلك، وبالتالي سيتم الرضوخ للقرار، مشيرًا إلى أن الأمور تسير بشكل طبيعي حتى الآن.

واستكمل مجاهد حديثه، أن حالات الإصابات بكورونا التي تضرب الأندية أمر طبيعي، وهناك إصابات عادة ما ال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، إنه لم يكن يقصد في وقتٍ سابق، أن الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، حاول إيقاف النشاط الرياضي في مصر.

وأضاف مجاهد، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه غير منزعج من انتقادات الإعلامي أحمد شوبير أو غيره لطريقة عمله، موضحًا أن شوبير أحد نجوم مصر، ومثل المنتخب في كأس العالم عام 1990، لذلك سيكون له دوره في الاحتفال بمئوية الجبلاية.

وواصل حديثه، بشأن استضافة مصر لنهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بأن اتحاد الكرة أبدى رغبته في تنظيم المباراتين، موضحًا أن مصر قادرة على تنظيمهما، إلا أن هناك اتحادًا آخر من المتوقع أن ينافسنا للحصول على شرف استضافة المباراتين أو إحدهما. بسيطة، وبالتالي لابد أن يكون هناك تعاونًا من الجميع، وعدم الترويج أن هناك أزمات، موضحًا أنه لا قلق على الموسم الكروي الجاري الذي يسير بشكل طبيعي.

وأردف في سياق متصل، أن اللجنة الثلاثية لم تصدر قرارا بإلغاء الكرة الموحدة موضحا أنه لا يعرف مصدر هذه المعلومة الخاطئة.

وأشار إلى أن لوجو الدوري لا يوجد سند رسمي بتصميمه وهو أمر يرجع إلى رابطة الأندية في المقام الأول.

ال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، إنه لم يكن يقصد في وقتٍ سابق، أن الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، حاول إيقاف النشاط الرياضي في مصر.

وأضاف مجاهد، أنه غير منزعج من انتقادات الإعلامي أحمد شوبير أو غيره لطريقة عمله، موضحًا أن شوبير أحد نجوم مصر، ومثل المنتخب في كأس العالم عام 1990، لذلك سيكون له دوره في الاحتفال بمئوية الجبلاية.

وواصل حديثه، بشأن استضافة مصر لنهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بأن اتحاد الكرة أبدى رغبته في تنظيم المباراتين، موضحًا أن مصر قادرة على تنظيمهما، إلا أن هناك اتحادًا آخر من المتوقع أن ينافسنا للحصول على شرف استضافة المباراتين أو إحدهما.

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد