أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم.. جلسة البرنس مع الخواجة البرتغالي ..حديث باتشيكو..تألق السداسى .. وموقف بن شرقي وتجهيز روقا والحاوى

4 فبراير 2021 الساعة 5:27 مساء
تدريب الزمالك اليوم.. جلسة البرنس  مع الخواجة البرتغالي ..حديث باتشيكو..تألق


واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى إطار الاستعدادات للقاء الاتحاد السكندرى فى الجولة الثانية عشر بالدورى المقرر إقامتها يوم الاحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي. 
البرنس يجتمع مع باتشيكو 
قال أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنه عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة جايمي باتشيكو في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة، قبل إنطلاق مران اليوم.
وأوضح قاسم أنه حرص على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين للتحدث عن أهمية المرحلة المقبلة، والعودة من جديد للمسار الصحيح وتحقيق نتائج إيجابية للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.
وأكد قاسم أنه نقل للاعبين ثقة الجهاز الفني في إمكانياتهم بالفوز على الاتحاد السكندري في اللقاء المقبل، وتحقيق إنطلاقة قوية في بداية مشوار الفريق الإفريقي المقرر له الشهر الجاري.
وطلب قاسم من اللاعبين عدم التركيز الأمور السابقة والتركيز في الملعب فقط لاسعاد الجماهير.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.
 
 
باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك باستعادة ذاكرة الانتصارات 
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة.
وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة وطالبهم باستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد.
وأكد المدير الفني للاعبين أنه يثق في قدراتهم وإمكانياتهم في تخطي الكبوة الحالية، واستعادة النتائج الإيجابية من جديد والبداية ستكون من لقاء الاتحاد السكندري.
وتعاهد لاعبو الزمالك في نهاية الجلسة بمصالحة الجماهير والعودة من جديد للانتصارات ومواصلة تصدر بطولة الدوري الممتاز.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.
الزمالك يجرى المسحة الطبية  

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك على هامش تدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
يأتي ذلك ضمن البروتوكول المتبع، استعدادا لمواجهة الزمالك أمام الاتحاد السكندري المقررة إقامتها الأحد المقبل في الجولة الثانية عشرة دوري الممتاز.



 الزمالك يرفع الحمل البدني مع بيدرو 
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
وتولى جايمي باتشيكو المدير الفني، الإشراف على تدريب مجموعة، بينما تولى مدحت عبد الهادي المدرب العام الإشراف على المجموعة الأخرى.
وأدت كل مجموعة بعض التدريبات الفنية والجمل التكتيكية، وأوقف الجهاز الفني المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، وتوجيه التعليمات للاعبين.
ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري الممتاز.
تقسيمة نارية بين لاعبى الزمالك 
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
شهدت تقسيمة الزمالك حماس شديد خاصة من جانب طارق حامد وعبد الله جمعة واسامة فيصل وامام عاشور بجانب الثنائي الوافد سيف الدين الجزيرى وحسين حمدى .
ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة جايمي باتشيكو، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز.

ويستضيف الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.
تجهير الحاوى وروقا مع المطراوي 


ادي الثنائي محمد اشرف روقا  وايمن حفني ،  تدريبات تأهلية بالكرة وبدون كرة علي هامش المران المقام حاليا  ، وذلك تحت اشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق. 
يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع للثنائي روقا والحاوي ،  تمهيدا للانتظام في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة. 
عقب ذلك واصل اللاعبين التدريبات بجمانيزيوم نادى  الزمالك. 

بن شرقي يغيب عن التدريب الجماعى بالزمالك اليوم 

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  ، اللاعب اشرف بن شرقي  ، راحة من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة. 
واكتفي بن شرقي،  بأداء تدريبات تأهيلية في جمانيزيوم النادي ، وفقا لتعليمات الجهاز الطبي للفريق ، في ظل معاناته من كدمة في أحد الضلوع .
وحرص عبدالحليم علي مدير الكرة علي الاطمئنان علي بن شرقي  خلال حديث سريع معه . 




اخبار الزمالك

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد