أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | إصابة سيد رجب بفيروس كورونا .. وفاة عزت العلايلي .. طوارئ بسبب حالة الطقس في مصر .. جمال الحريم 40

5 فبراير 2021 الساعة 11:38 صباحا
ترند مصر اليوم | إصابة سيد رجب بفيروس كورونا .. وفاة عزت العلايلي .. طوارئ بسبب


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

رحل عن الزمالك ليتألق ويحرج باتشيكو


5 مواجهات شرسة بالدوري الإيطالي والإسباني والألماني .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر






إصابة سيد رجب بفيروس كورونا
تصدر الفنان المصري، سيد رجب، قائمة أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث غوغل في مصر، صباح الجمعة، وذلك بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا الجديد أو ما بات يُعرف باسم "كوفيد-19".


إعلان إصابة الفنان بفيروس كورونا جاء في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، ذكر فيها: "نتمى شفاء عاجلا للفنان سيد رجب من فيروس كورونا التاجي".


ونالت التدوينة على صفحته سيد رجب الرسمية أكثر من 34 ألف تفاعلا بأقل من 24 ساعة على نشرها.


وكان الظهور الأخير للفنان المصري إعلاميًا "منذ ثلاثة أيام في برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة حيث حديثه عن فيلمه الأخير ’وقفة رجالة‘ والذي يعرض حاليًا بدور العرض، ويشاركه البطولة الفنان ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد وشريف دسوقي وأمينة خليل ومحمد سلام"، وفقا لتقرير نشرته بوابة الأهرام.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

قرار جديد من اتحاد بشأن تأجيل مباريات الدوري .. و4 مليون جنيه مكافآت للمنتخب


حرب غير مفهومة..خالد رفعت يقلب مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة مثيرة وحملة ضد إبراهيم عبد الله






جمال الحريم 40
حقق مسلسل جمال الحريم الحلقة 40 مفاجأة بتفوقه على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل جمال الحريم الحلقة 40، ونال مسلسل جمال الحريم الحلقة 40 إعجاب عدد كبير من متابعين المسلسلات التشويقة، وينتظر عشاق الكوميديا المصرية مسلسل جمال الحريم الحلقة 40، في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل جمال الحريم الحلقة 40، ومن المتوقع أن مسلسل جمال الحريم الحلقة 40 يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.


وتدور أحداث مسلسل جمال الحريم الحلقة 40 في إطار من التشويق والإثارة، حيث تتعرض بطلة مسلسل جمال الحريم الحلقة 40 وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت وتتوالى الأحداث بمسلسل جمال الحريم الحلقة 40.
 
يعرض مسلسل جمال الحريم الحلقة 40 بشكل حصري على شبكة قنوات DMC بداية من الثامن من مساء الأحد، حيث يعرض مسلسل جمال الحريم الحلقة 40 على القناة العامة مع موعدين إعادة مسلسل جمال الحريم الحلقة 40 بالإضافة إلى العرض على قناة DMC DRAMA في تمام الحادية عشرة مع موعدي إعادة أيضا، كما يعرض مسلسل جمال الحريم الحلقة 40 أيضا عبر قناة "إم بي سي 4" يوم الأحد أيضا في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة، ويعرض مسلسل جمال حريم الحلقة 40 بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك بعد التعاقد على عرض مسلسل جمال الحريم الحلقة 40 بشكل رسمي، ومسلسل جمال الحريم الحلقة 40 من إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.
 
 
 
 اقرأ أيضًا:

مستشفى الزمالك..محمد اسامة يكشف موقف بن شرقي وشيكابالا وسر غضب المثلوثى وسوء حظ شيفو


الغندور لازم يتعمل تمثال لمحمود علاء و عودة هذا الثنائي في لقاء الاتحاد وظهور مروان والجزيري






الطقس في مصر

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه تم على الفور انتشار جميع المعدات والأطقم والأجهزة للتعامل الفورى للحد من الآثار الناجمة عن موجة سوء الأحوال الجوية والأمطار الرعدية التى تشهدها المحافظة حاليا ورفع تراكمات المياه بشوارع وميادين مدن وقرى المحافظة بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياه والصرف الصحى والكهرباء والحماية المدنية وفقا لخطة العمل المعدة مسبقا للتدخل والتعامل مع الازمات على الفور.


واشار إلى أن المحافظة إستعدت من خلال أكثر من 1115 معدة وطاقم، بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات والوحدات الخاصة بالحماية المدنية وشركة مياه الشرب للتدخل الفورى ورفع تراكمات المياه أولا بأول.


كما وجه اللواء المحافظ بإستمرار رفع درجة الإستعداد القصوى لمواجهة أية أحداث مع الإلتزام بانعقاد غرف العمليات بالمراكز والمديريات على مدار 24 ساعة لتلقى كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولاً بأول .


وأكد على التواجد المستمر لجميع القيادات للعمل جنباً إلى جنب مع أجهزة التدخل، مشيراً أن جميع المعدات تعمل بكامل طاقتها وإستنفارها الكامل وفقاً لما هو معد مسبقاً .


وأضاف محافظ البحيرة أنه رغم الأمطار الغزيرة إلا أن كافة الأمور تحت السيطرة وجارى رفع التراكمات أولاً بأول مع الصيانة الفورية لأى أعطال قد تحدث مع إنتظام الحركة المرورية بجميع الطرق  والشوارع والميادين.
 
 
اقرأ أيضًا:

المعزعلى : خسرنا من الاهلى بهذه الغلطة واعطينا الفريق الاحمر اكبر من حجمه وعبد العال الدحيل على " قده "


نكشف ماذا طلب كاسونجو من إدارة الزمالك بعد الاحتراف في الدورى التركي


 
 
وفاة الفنان عزت العلايلي
 توفى، منذ قليل، الفنان القدير عزت العلالى عن عمر ناهز الـ86 عاما، وستقام جنازته بجامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند.


الفنان عزت العلايلى حاصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1960، لكنه لم يبدأ مسيرته التمثيلية فور تخرجه بسبب رعايته لأخوته الأربعة بعد وفاة والده، فعمل معد برامج تليفزيونية لفترة، قبل أن تأتيه الفرصة من خلال فيلم "رسالة من امرأة مجهولة" عام 1962 والذى كان بمثابة بدايته السينيمائية.


تعددت أعماله بعد ذلك ليشارك فى عشرات الأعمال ما بين السينما والتليفزيون، أحد أهم أدواره كان فى فيلم "الأرض" عام 1970 من إخراج يوسف شاهين، ومن أبرز أعماله "الطريق إلى إيلات، أهل القمة، المنصورية، التوت والنبوت"، وفى المسرح شارك فى عدة مسرحيات من أهمها "أهلا يا بكوات، ثورة قرية".
 
 
اقرأ أيضًا:
اخبار الزمالك اليوم | فضيحة لاعب الأهلي .. فضيحة الجبلاية .. تجميد بن شرقي وزيزو .. ذبح نعيز .. 3 ضحايا لموقعة المحلة .. إعصار زملكاوي .. توقعات حمراء .. صدمة الفلاحين .. التماس الكاف .. كواليس التدريب







اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد