أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هشام جمال المنتج الصغير .. خناقة خالد الغندور على الهواء .. عادل إمام بالصيني .. عمرو وهبه لذيذ .. أزمة حلا الترك مع والدتها .. فؤاد المهندس .. محمد المنفى

6 فبراير 2021 الساعة 11:36 صباحا
ترند مصر اليوم | هشام جمال المنتج الصغير .. خناقة خالد الغندور على الهواء .. عا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

 23 مباراة اليوم أبرزها صدام مصري في الدوري الإنجليزي وقمة يوفنتوس وروما وظهور بلدوزر الزمالك .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر





هشام جمال

حقق مسلسل في بيتنا روبوت نجاحًا كبيرا منذ بدء عرضه على القنوات الفضائية، حيث إستطاع أن يتصدر «تريندات» مواقع التواصل الإجتماعي ونسب مشاهدات عالية على «يوتيوب».


وكان من أبرز الفنانين الذين حققوا نجاحًا لدى الجمهور خلال أحداث المسلسل هو الفنان هشام جمال، ويعد مسلسل «في بيتنا روبوت» هو العمل الفني الأول في التمثيل بشكل كامل بعد أن شارك من قبل مضيف شرف في عدد من المسلسلات التلفزيونية أمام الفنانة دنيا سمير غانم، وفيما يلي أبرز المعلومات عن الفنان هشام جمال.


- بدأ الفنان هشام جمال مشواره الفني عام 2008 بالإنتاج الموسيقي حينما أسس شركة «روزناما ريكوردز» وكان يبلغ حينها من العمر 16 عامًا فقط، وبذلك أصبح أصغر منج موسيقى على مستوى العالم.

- كان أول أعماله الموسيقية هو إنتاج أغنية «فيسبوكي» للفنان أحمد مكي والتي حققت نجاحًا كبيرًا حينما تم إصدارها.
أنتج أول مسلسل وأول ألبوم لـ دنيا سمير غانم

- تعاون من خلال شركته مع عدد من كبار المطربين مثل المطربة أنغام، كما أنتج أول ألبوم غنائي للفنانة دنيا سمير غانم.

- عام 2015 أنتجت الشركة التي يملكها هشام جمال أول مسلسل بطولة مطلقة للفنانة دنيا سمير غانم وهو مسلسل «لهفة» والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وفي العام التالي أنتج مسلسل «نيللي وشريهان» والذي شارك «دنيا» بطولته شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم.

- أسس هشام جمال فريق غنائي «بوي باند» وهو أحد أعضائها وأصدر أول  أغنية للفريق بعنوان «عيشها بدماغك» عام 2014.

- كان للفنان هشام جمال تجربة مع الإخراج عام 2019 حيث أخرج التيترات والأغاني الخاصة بمسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».

- خاض تجربة التأليف بكتابة فكرة مسلسلي «لهفة، في الـ لا لا لاند» كما خاض تجربة كتابة فكرة برنامج «تلاتة في واحد».

- ظهر كضيف شرف في مسلسل «لهفة» عام 2015 مجسدًا شخصية أحد أعضاء الفرق الغنائية، وفي عام 2019 ظهر بشخصيته الحقيقية في مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».

- شارك في مسلسل «في بيتنا روبوت» مجسدًا شخصية «يوسف» خلال أحداث المسلسل.

- أكد هشام جمال خلال لقاء تلفزيوني بأن فكرة مسلسل «في بيتنا روبوت» جاءته عقب نجاح مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».

يذكر أن مسلسل «في بيتنا روبوت» من بطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، والمسلسل من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن اخراج وليد الحلفاوي، ويظهر خلال أحداثه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعى وأوس أوس.


 
 
اقرأ أيضًا:

 كشف تورط نجم الزمالك السابق فى طلب عمولة مليون دولار لتخليص صفقة مصطفي محمد وفضيحة توريد ملابس الزمالك





عادل إمام بالصيني
قلدت فتاة صينية الفنان عادل إمام في أحد أشهر مشاهد مسرحية شاهد ما شفش حاجة ، حيث ظهرت في ديكور شبيه بخشبة المسرح، واستخدمت المكياج والملابس التي جعلتها صورة طبق الأصل من شخصية سرحان عبد البصير التى تدور حولها الأحداث فى المسرحية.

 
ظهرت الفتاة خلال تحدثها بنفس  حوار الزعيم عادل إمام الشهير مع حاجب المحكمة فى المسرحية، والذى لعب دوره الممثل سامي جوهر، الذى قدم شخصية "برعى".  


 وذكرت الفتاة التي تدعى آسيا، من خلال فيديو لشبكة تلفزيون الصين، بأنها يشرفها تقليد قطعة كلاسيكية من مسرحية لفنان قدير لربما يحفظها البعض منكم عن ظهر قلب، مضيفة: "تعرفت على هذا الفنان الرائع – عادل إمام – لأول مرة من أحد أصدقائى ورأيت أنه لا يتوقف عن الضحك عن مشاهدة مقاطع عادل إمام، ولكن أنا لا أفهم اللهجة المصرية".

 
وأوضحت، أن صديقا لها شرح لها معانى الكلمات العامية وأسلوب حديث الفنان الكبير عادل إمام ، مشيرة أن تعبيراته تنقل الفرح دائما .

 يشار إلى أن مسرحية "شاهد ماشفش حاجة"، بطولة عادل إمام وناهد جبر وعمر الحريرى ونظيم شعراوى وإخراج هانى مطاوع، وتدور أحداثها حول سرحان عبد البصير الشخص المسالم الذى يعمل فى التليفزيون، ويتهم فى جريمة قتل جارته والطريقة الوحيدة لبراءته هى شهادته على شخص آخر.



 
اقرأ أيضًا:

خناقة الغندور مع شيما صابر على الهوا بسبب شورت الاهلي "ونجم الزمالك السابق بتهاجمينى علشان جوزك "





عمرو وهبه

مازحت الإعلامية منى الشاذلي، ضيفها الفنان عمرو وهبة، أثناء استضافته في برنامجه «معكم»، وقالت له: «بس يا لذيذ» في إشارة إلى اسم الروبوت الذي أدى دوره في مسلسل «في بيتنا روبوت».


وكانت الإعلامية تشيد بالفنانة ليلى أحمد زاهر، وأداءها في المسلسل، ليقاطعها «وهبة»، قائلا: «عادية والله»، لترد عليه: «بس يا لذيذ».


وقالت «زاهر»، في لقائها مع برنامج «معكم»، المذاع على قناة «cbc» الفضائية، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، الجمعة، إن بطولة المسلسل كانت مفاجئة بالنسبة لها، معربة عن شكرها للفنان هشام جمال الذي قدم لها هذه الفرصة.


وأضافت: «أول مرة أعمل حاجة زي دي، وأخد الفرصة دي، وأنا لما قريت الورق كنت أضحك كثيرا، وكلهم بيحبوني أوي».

من جانبه، كشف «هشام جمال» عن سبب اختياره للفنانة ليلى أحمد زاهر، لتكون بطلة المسلسل أمامه، موضحا أنهم كان لديهم تحدي وهو أن الدور يتحدث عن اثنين حديثي الزواج، وبالتالي كانوا يحتاجون إلى شخصية لا تبدو أكبر منه في السن، وفي نفس الوقت تكون لديها كاريزما، وممثلة شاطرة، ومن هنا جاءت فكرة ترشيحها للدور.


وأوضح «جمال»، أن الفنان عمرو وهبة هو الذي اختار اسم «لذيذ»، و«زومبا»، ليتم إطلاقهما على شخصيتي الروبوت في المسلسل.

وعلق «وهبة» قائلا: «عشان الناس لما هتيجي تقارن هتقولي يا لذيذ.. فكدة هتبقى تمام.. وأمنت نفسي».


وأكد أنه تعب كثيرا في التحضير لشخصية الروبوت في المسلسل، لأنه اضطر أن يحلق ذقنه كل يوم، إضافة إلى أنه كان يرغب في أن تصل الفكرة للجمهور وبالتالي اضطر أن يتحرك مثل الإنسان الآلي، ما عرضه خلال تصوير بعض المشاهد إلى مواقف صعبة.


 
 
اقرأ أيضًا:

جالاطة سراي التركي يدفع فلوس مصطفي محمد....فوز بايرن ميونخ..اهلى جدة يفوز في لقاء درامي





حلا الترك
عادت قضية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر إلى الواجهة بسبب فيديو ظهرت فيه الأخيرة تتحدث فيه عن تطورات القضيه مع ابنتها.


وفاجئت منى السابر متابعيها بفيديو خرجت فيه وهي تبكي، معبرة عن صدمتها من تطور الأحداث، خاصة بعد أن طلبت ابنتها الحصانة للحماية منها.


ونشرت منى السابر فيديو في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن أن حلا الترك طلبت من المحكمة، اليوم، الحصانة.


وقالت منى السابر في حديثها: "الأم مش بتفكر بطريقة عاطفية، بس بعد اللي شفته اليوم أحس إنه خلاص ما في أمل، لأنه أحس إني مو قادرة أصدق اللي قاعد يصير، أنا من أسبوعين جاتلي حلا، وباستنى وقالتلي ماما أنا مستحيل أن أتسبب في أذيتك، واليوم صدمت منها ومن موقفها ومن أقوالها".


وعبرت منى السابر عن صدمتها من طلب حلا الترك للحصانة قائلة: "للأسف، اللي صدمني، إن بنتي بتقول إنها تبغي حصانة، حصانة من من! من أمها، المشكلة إني حتى لما طلبت أن أجمع المبلغ، ما أعطوني موافقة، الناس قد إيش قادرة تساعدني، لكن ما عطوني موافقة أمنية إني أجمع المبلغ علشان أخلص من ها الموضوع.. مصدومة من كل شي عم بيصير".
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف اسرار جديدة فى ازمة اشيمونج مع الزمالك..ودور نادر السيد





فؤاد المهندس
تصدر اسم الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس، محركات البحث ومؤشرات موقع جوجل للكلمات الأكثر تداولًا خلال الساعات الماضية، رغم رحيله عن دنيانا منذ أكثر من 15 عامًا، حيث رحل عام 2006 بعد صراع مع أمراض الشيخوخة.


فؤاد المهندس لم يكن فقط رائدا من رواد السينما المصرية والدراما العربية فقط؛ بل كان أستاذا بارعا في الكوميدية الدرامية، وقدم خلال مسيرته أكثر من 150 عملًا دراميًا كوميديًا عبر الإذاعة والسينما والتلفزيون والمسرح.


أما المجال الذي برع فيه وقدم فيه عددًا كبيرًا من الأعمال وكانت مفاجأة للجميع هو مجال الغناء، حيث كان كبار الموسيقيين في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي يتسابقون من أجل التلحين له في أعماله الغنائية التي كان يقدمها في الأفلام، ومنهم موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، والموسيقار منير مراد.

 
وسرد فؤاد في إحدى مقابلات التلفزيونية، آنذاك، أن موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، كان في حالة غضب عندما وافق أن يلحن منير مراد له أغنية «قلبي يا غاوي 5 قارات»، فكان عبدالوهاب يريد تلحينها له.


ومن أبرز الأغاني التي قدمها فؤاد في الغناء هي «مارون جلاسيه» من كلمات مصطفى الشندويلي وألحان وتوزيع محمد الشيخ، و«قلبي يا غاوي خمس قارات» الأغنية من فيلم "مطاردة غرامية"، وهي كلمات فتحي قورة ومن ألحان الفنان منير مراد، و«حبيبي يا رقة» الأغنية من فيلم "اعترافات زوج" وهي من ألحان موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.


وأغنية «واد خطير» من فيلم جناب السفير، من كلمات حسين السيد وألحان محمد عبدالوهاب، وأغنية «العتبة جزاز»، ومن فيلم "العتبة جزاز"، والأغنية من كلمات حسين السيد وألحان منير مراد، «الراجل دا هيجنني» من كلمات حسين سيد وألحان محمد الموجي.


 
اقرأ أيضًا:

تحت شعار انتبه فى الذكرى .. خامس مطالب للوايت نايتس من مجلس الزمالك





محمد المنفى
أعلنت ستيفاني ويليامز ممثلة الأمم المتحدة الخاصة لليبيا بالإنابة فوز محمد المنفى، بمنصب رئيس المجلس الرئاسي وعبد الحميد محمد دبيبة بمنصب رئيس الوزراء بالسلطة التنفيذية الليبية، إضافة إلى اختيار موسى الكوني وعبد الله حسين اللافى، عضوين بالمجلس الرئاسي.

وفازت قائمة المنفي، التى تضم أسماءهم بـ39 صوتا من الأصوات خلال التصويت الذى قام به أعضاء ملتقى الحوار السياسى الليبي الذي انعقد بالقرب من جنيف في سويسرا، وهى النسبة المطلوبة للفوز وفقا للآلية المعتمدة حيث كانت تكفى 38 صوتا للفوز وذلك بعد أن صوت 73 من أعضاء ملتقى الحوار السياسى وصوت واحد باطل .
فمن هو محمد يونس بشير المنفي؟
 
محمد يونس بشير المنفي مواليد 1976 بمدينة طبرق وينحدر من قبيلة المنفة العربية شرقي ليبيا.

نجل الدكتور يونس المنفي أستاذ الإعلام بجامعة قاريونس ومحل إقامته مدينة طبرق، ينتمى إلى قبيلة المنفي المجاهدة شرق ليبيا وهي قبيلة المجاهد عمر المختار.

كان المنفي من القيادات النشطة في رابطة الطلاب الليبيين الدراسين في فرنسا تحت لواء اتحاد طلبة الجماهيرية، وكان من أكثر الشباب الجماهيري إيمانا بمبادئ ثورة الفاتح.

بعد أحداث فبراير، ترشح لانتخابات 2012 وفاز بعضوية المؤتمر الوطني العام ورئيس لجنة الاسكان والمرافق بالمؤتمر الوطني العام، وبقرار صدر في 31 يوليو الماضي 2018 عين المنفي سفيرا لليبيا في اليونان.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة مرتضى منصور .. فتنة في الزمالك .. عودة مستر إكس .. أزمة في الزمالك .. مفاجأة مزدوجة .. الموهوب يحرج باتشيكو .. عرض مغري للعميد .. صدمة جديدة .. حرب غير مفهومة




 
خناقة خالد الغندور على الهواء
قصف الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زمالكاوى على قناة الزمالك ، جبهة الاعلامية شيماء صابر ، المعروفة باهلاويتها والمتزوجة من رامي صبري ، قائد فريق انبي ، الذى ارتدى شورت  الاهلى قبل 48 ساعة من مباراة فريقه الموسم الماضى، امام الاهلي الموسم الماضي، وهو ما انتقده خالد الغندور وقتها .
 
وراحت شيما صابر ، تستفز الغندور ، انت بتتكلم فى إطار المؤامرة الكونية  ويتم تصديرها للجماهير فجاء رد الغندور ، انت بتدافعى علشان هو جوزك.


وأكد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق انه انتقد اللاعب رامى صبرى لاعب إنبى بسبب ارتداءه زى  النادي الأهلى قبل مبارة الأهلي أمام فريقه بيومين.


وأضاف: وجه نظرى بأنه خطأ من رامي صبري  قائلا "انت بتعلب فى انبى .. بتحب الاهلى دى حاجه بتاعتك " تشجعه قدام التلفزيون مع نفسك.
 

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد