أخر الاخبار

 

بلدوزر الزمالك يقود جالطة سراى للفوز فى الديربي ..ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات وفوز استون فيلا وسقوط مانشستر يوينتد

6 فبراير 2021 الساعة 8:55 مساء
بلدوزر الزمالك يقود جالطة سراى للفوز فى الديربي ..ريال مدريد يستعيد ذاكرة ال


استون فيلا يفوز بحضور تريزيجيه 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
في الدوري الإنجليزي، خسر فريق أرسنال أمام مضيفه أستون فيلا 1-0 مساء السبت، بافتتاح الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل أولي واتكينز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية لفريق استون فيلا.
وشارك المصري محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي بديلاً في الدقيقة 66 أمام أرسنال.
ورفع أستون فيلا رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 31 نقطة في المركز العاشر مؤقتا.


مصطفي محمد يقود جالطة سراى للفوز بالديربى 
قاد نجم الزمالك المعار مصطفى محمد فريقه جالطة سراي لحسم ديربي إسطنبول والفوز على فناربخشة بهدف دون رد في إطار منافسات الدوري التركي.
وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي في ظل بدء مصطفى محمد المباراة بشكل أساسي.
وفي الشوط الثاني يأتي مصطفى ويسجل هدفا عالميا بعدما راوغ دفاع فناربخشة ثم يسدد بقوة لتسكن الكرة الشباك معلنا فوز فريقه بهدف دون رد.
ورفع جالطة سراي رصيده إلى النقطة 48 في صدارة جدول ترتيب الدوري وبعده في الوصافة فناربخشة بنفس الرصيد ولكن يتفوق رفاق مصطفى محمد بفارق الأهداف.
وعقب الهدف احتفل مصطفى محمد بشعار الزمالك لينتهي اللقاء بفوز جالطة سراي بهدف ويسجل مصطفى محمد ثاني أهدافه في الدوري التركي بعدما سجل في شباك باشاك شهير في أول مباراة له مع جالطة سراي.

ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات 
حقق ريال مدريد فوزا صعبا على هويسكا في الدوري الاسباني لكرة القدم وذلك بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم.
وافتتح هويسكا الأهداف عن طريق شافي جالان في الدقيقة 48 ولكن كان فاران نجم المباراة الذي أنقذ الريال بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 55.
ثم سجل فاران هدف الفوز للريال بالدقيقة 84 ليحصد الملكي ثلاث نقاط ثمينة بعد تألق كبير من المدافع الفرنسي رافائيل فاران.
ويرفع بهذا الفوز الريال رصيده إلى النقطة 43 في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث فيما يحتل أتلتيكو مدريد الصدارة برصيد 50 نقطة.
 
فوز يوفنتوس على روما 
 
 
 


حقق يوفنتوس فوزًا بهدفين نظيفين على حساب ضيفه روما، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم، ضمن الجولة 21 من الدوري الإيطالي.
تقدم كريستيانو رونالدو بالهدف الأول في الدقيقة (13)، وضاعف إيبانيز النتيجة للبيانكونيري بتسجيله للهدف الثاني بالخطأ في مرماه بالدقيقة (70).
بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد روما عند 40 نقطة بالمركز الرابع بجدول الترتيب.
تعادل فى الوقت القاتل


خطف إيفرتون تعادلًا دراميًا أمام مضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة (3-3)، على ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل ثلاثية اليونايتد، إدينسون كافاني في الدقيقة (24)، وبرونو فيرنانديز في الدقيقة (45)، وسكوت ماكتوميناي في الدقيقة (70).
بينما سجل ثلاثية إيفرتون، عبد الله دوكوري في الدقيقة (49)، وخاميس رودريجز في الدقيقة (52)، وكالفيرت ليوين في الدقيقة (5+90).
وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع إيفرتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس .

سقوط نابولى نوى على ضيفه نابولي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ".
وعلى ملعب (لويجي فيراريس)، سجل لأصحاب الأرض المهاجم المقدوني جوران بانديف في الدقيقتين (11 و26).
بينما أحرز للضيوف المهاجم ماتيو بوليتانو في الدقيقة (79).
وبهذا الفوز، رفع جنوى رصيده من النقاط إلى 24 في المركز الـ11، فيما تجمد رصيد نابولي عند 37 نقطة في المركز الخامس.


اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد