أخر الاخبار

 

شاهد.الزمالك ضد الاتحاد.. فوز بجونين حلوين

7 فبراير 2021 الساعة 8:01 مساء
شاهد.الزمالك ضد الاتحاد.. فوز بجونين حلوين


 
انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى، بالتعادل السلبى بدون اهداف فى الجولة الثانية عشر بالدورى المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
 
الزمالك فرض سيطرته على معظم فترات الشوط الأول واضاع لاعبيه زيزو واوباما ومحمود علاء  عدة فرص فى ظل تألق محمد صبحى حارس مرمى الاتحاد السكندرى المعار من الزمالك .
لكن عاب لاعبى الزمالك عدم ترجمة الفرص التى اتيحت لهم الى اهداف خاصة بعد النقص العددي للضيوف منذ الدقيقة الخامسة والعشرين بعد طرد رزاق سيسيه حيث تراجع لاعبى الاتحاد الى منطقة الجزاء بقيادة عبدالغنى محمد  ودانيو لوى والسيد سالم وعمار حمدي ومن امامهم الغندور ومروان عطية مع المرتدات عن طريق الصباحي وروماريو الذى شكل خطورة على مرمى الزمالك. 
مبكرا فرض فريق الزمالك سيطرته على مجريات الامور الامور خلال الدقائق الاولى من عمر الشوط الأول
 
الزمالك يهاجم عن طريق سيف الدين الجزيرى النشيط في اول ظهور رسمي له وكاد ان يسجل لولا سقوطه على الارض وهو فى طريقه لمرمى الاتحاد السكندرى. 
بعدها انطلق الجزيرى من ناحية اليسار مرسلا عرضية امام المرمى الخالى من حارسه قابلها اوباما  براسية لكن اخرجها عمار حمدي ،  من على خط المرمى لتضيع فرصة تسجيل الهدف الاول بعدها انفرد زيزو من ناحية اليسار لكن خرج محمد صبحى من مرماه  وابعدها بيده الى ضربة ركنية. 
فى المقابل يعتمد الاتحاد السكندرى على الضغط العالى بقيادة كريم الديب ومروان عطية مع الإعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق سيسيه وروماريو .
واعتمد لاعبى الاتحاد على التدخل العنيف الامر الذي اجبر ابراهيم نور الدين على اشهار البطاقة الصفراء في وجه السيد سالم ثم البطاقة الحمراء  لرزاق سيسيه  بناء على تدخل تقنية var  بعد تدخل عنيف مع طارق حامد  خمسة وعشرين دقيقة .
الزمالك استغل تراجع الاتحاد السكندرى نتيجة النقص العددي وواصل شن هجماته بفضل الجبهة اليسرى بقيادة زيزو وأمام عاشور وعبد الله جمعة ومعهم النشيط سيف الدين الجزيرى وشيكابالا لكن بدون خطورة حقيقية حيث انتهت معظم الكرات عند دفاع الاتحاد السكندرى ومن خلفهم محمد صبحى
وضاعت فرصة مؤكدة من محمود علاء الذى استغل كرة مرتدة  من دفاع الاتحاد ليسدد ارضية في الزاوية البعيدة لكن انقذها محمد صبحى ليستمر التعادل السلبي حتى الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الأول  .
 
الزمالك بدأ الشوط الثانى  من لقاءه امام  الاتحاد السكندرى باجراء تغيير بخروج حازم إمام ومشاركة مروان حمدى الوافد الجديد من المقاصة  فى اول ظهور رسمي له  وتم نقل زيزو الى مركز الظهير الايمن. 
وانقذ محمد ابوجبل مرمى الزمالك من اخطر هجمات الاتحاد السكندرى بعد انفراد محمد الصباحى ليحافظ على شباكه نظيفة .
 
نجح احمد سيد زيزو  فى تسجيل الهدف الاول لفريق الزمالك من ضربة جزاء تحصل عليها النجم التونسي سيف الجزيرى بعد عرقلته من جانب المدافع الجاميكى دانيو لوى لم يتردد ابراهيم نور الدين حكم اللقاء فى احتسابها ليتقدم الزمالك على الاتحاد السكندرى  بهدف نظيف بعد مرور ستين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي فى الجولة الثانية عشر بالدورى .
الهجمة بدأت بتمريرة امامية من شيكابالا، الى الجزيرى داخل منطقة الجزاء الذى انطلق نحو مرمى الاتحاد لكن اعاقه دانى لوى .
 
 
 
 
وفى الدقيقة السادسة والسبعين يسجل يوسف اوباما الهدف الثاني لفريق الزمالك ،  من ضربة رأس رائعة اثر عرضية نموذجية من إمام عاشور ، بعد هجمة بدأها سيف الدين الجزيرى ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل لا شيء
.
وحرص يوسف اوباما على رفع قميص مكتوب عليه كريم ممدوح نجم الاتحاد السكندرى  المصاب بقطع فى الرباط الصليبى .
 
 
 
تشكيل الاتحاد السكندري للقاء الزمالك
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن عن  التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة.جاء التشكيل كالتالي : حراسة المرمى : محمد صبحي خط الدفاع : السيد سالم – داميون لوي – كريم الديب – مروان عطية خط الوسط : خالد الغندور – عبد الغني محمد  - محمد الصباحي  -  عمار حمدي خط الهجوم : رزاق سيسيه – روماريو ويليامز .
زيزو يحصل على قميص مصطفى محمد بالزمالك والجزيري يرتدي رقم 30
سارة عبد الباقى
 
قام أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالحصول على القميص رقم 11 وهو رقم قميص مصطفى محمد مهاجم الفريق الذي تمت إعارته مؤخرا لنادي جالطة سراي التركي.وكان زيزو يرتدي الرقم 25 قبل أن يقرر الحصول على قميص مصطفى محمد بعد رحيل الأخير للاحتراف بالدوري التركي.وفي نفس الوقت يرتدي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الجديد المنضم من المقاولون العرب القميص رقم 30 في أول ظهور له مع الفريق في مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشر للدوري.

اخبار الزمالك

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد