أخر الاخبار

 

شاهد.الزمالك ضد الاتحاد.. فوز بجونين حلوين

7 فبراير 2021 الساعة 8:01 مساء
شاهد.الزمالك ضد الاتحاد.. فوز بجونين حلوين


 
انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى، بالتعادل السلبى بدون اهداف فى الجولة الثانية عشر بالدورى المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
 
الزمالك فرض سيطرته على معظم فترات الشوط الأول واضاع لاعبيه زيزو واوباما ومحمود علاء  عدة فرص فى ظل تألق محمد صبحى حارس مرمى الاتحاد السكندرى المعار من الزمالك .
لكن عاب لاعبى الزمالك عدم ترجمة الفرص التى اتيحت لهم الى اهداف خاصة بعد النقص العددي للضيوف منذ الدقيقة الخامسة والعشرين بعد طرد رزاق سيسيه حيث تراجع لاعبى الاتحاد الى منطقة الجزاء بقيادة عبدالغنى محمد  ودانيو لوى والسيد سالم وعمار حمدي ومن امامهم الغندور ومروان عطية مع المرتدات عن طريق الصباحي وروماريو الذى شكل خطورة على مرمى الزمالك. 
مبكرا فرض فريق الزمالك سيطرته على مجريات الامور الامور خلال الدقائق الاولى من عمر الشوط الأول
 
الزمالك يهاجم عن طريق سيف الدين الجزيرى النشيط في اول ظهور رسمي له وكاد ان يسجل لولا سقوطه على الارض وهو فى طريقه لمرمى الاتحاد السكندرى. 
بعدها انطلق الجزيرى من ناحية اليسار مرسلا عرضية امام المرمى الخالى من حارسه قابلها اوباما  براسية لكن اخرجها عمار حمدي ،  من على خط المرمى لتضيع فرصة تسجيل الهدف الاول بعدها انفرد زيزو من ناحية اليسار لكن خرج محمد صبحى من مرماه  وابعدها بيده الى ضربة ركنية. 
فى المقابل يعتمد الاتحاد السكندرى على الضغط العالى بقيادة كريم الديب ومروان عطية مع الإعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق سيسيه وروماريو .
واعتمد لاعبى الاتحاد على التدخل العنيف الامر الذي اجبر ابراهيم نور الدين على اشهار البطاقة الصفراء في وجه السيد سالم ثم البطاقة الحمراء  لرزاق سيسيه  بناء على تدخل تقنية var  بعد تدخل عنيف مع طارق حامد  خمسة وعشرين دقيقة .
الزمالك استغل تراجع الاتحاد السكندرى نتيجة النقص العددي وواصل شن هجماته بفضل الجبهة اليسرى بقيادة زيزو وأمام عاشور وعبد الله جمعة ومعهم النشيط سيف الدين الجزيرى وشيكابالا لكن بدون خطورة حقيقية حيث انتهت معظم الكرات عند دفاع الاتحاد السكندرى ومن خلفهم محمد صبحى
وضاعت فرصة مؤكدة من محمود علاء الذى استغل كرة مرتدة  من دفاع الاتحاد ليسدد ارضية في الزاوية البعيدة لكن انقذها محمد صبحى ليستمر التعادل السلبي حتى الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الأول  .
 
الزمالك بدأ الشوط الثانى  من لقاءه امام  الاتحاد السكندرى باجراء تغيير بخروج حازم إمام ومشاركة مروان حمدى الوافد الجديد من المقاصة  فى اول ظهور رسمي له  وتم نقل زيزو الى مركز الظهير الايمن. 
وانقذ محمد ابوجبل مرمى الزمالك من اخطر هجمات الاتحاد السكندرى بعد انفراد محمد الصباحى ليحافظ على شباكه نظيفة .
 
نجح احمد سيد زيزو  فى تسجيل الهدف الاول لفريق الزمالك من ضربة جزاء تحصل عليها النجم التونسي سيف الجزيرى بعد عرقلته من جانب المدافع الجاميكى دانيو لوى لم يتردد ابراهيم نور الدين حكم اللقاء فى احتسابها ليتقدم الزمالك على الاتحاد السكندرى  بهدف نظيف بعد مرور ستين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي فى الجولة الثانية عشر بالدورى .
الهجمة بدأت بتمريرة امامية من شيكابالا، الى الجزيرى داخل منطقة الجزاء الذى انطلق نحو مرمى الاتحاد لكن اعاقه دانى لوى .
 
 
 
 
وفى الدقيقة السادسة والسبعين يسجل يوسف اوباما الهدف الثاني لفريق الزمالك ،  من ضربة رأس رائعة اثر عرضية نموذجية من إمام عاشور ، بعد هجمة بدأها سيف الدين الجزيرى ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل لا شيء
.
وحرص يوسف اوباما على رفع قميص مكتوب عليه كريم ممدوح نجم الاتحاد السكندرى  المصاب بقطع فى الرباط الصليبى .
 
 
 
تشكيل الاتحاد السكندري للقاء الزمالك
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن عن  التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة.جاء التشكيل كالتالي : حراسة المرمى : محمد صبحي خط الدفاع : السيد سالم – داميون لوي – كريم الديب – مروان عطية خط الوسط : خالد الغندور – عبد الغني محمد  - محمد الصباحي  -  عمار حمدي خط الهجوم : رزاق سيسيه – روماريو ويليامز .
زيزو يحصل على قميص مصطفى محمد بالزمالك والجزيري يرتدي رقم 30
سارة عبد الباقى
 
قام أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالحصول على القميص رقم 11 وهو رقم قميص مصطفى محمد مهاجم الفريق الذي تمت إعارته مؤخرا لنادي جالطة سراي التركي.وكان زيزو يرتدي الرقم 25 قبل أن يقرر الحصول على قميص مصطفى محمد بعد رحيل الأخير للاحتراف بالدوري التركي.وفي نفس الوقت يرتدي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الجديد المنضم من المقاولون العرب القميص رقم 30 في أول ظهور له مع الفريق في مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشر للدوري.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد