سقوط اتليتكو مدريد..ريمونتادا برشلونة فى الوقت القاتل

8 فبراير 2021 الساعة 11:29 صباحا
سقوط اتليتكو مدريد..ريمونتادا برشلونة فى الوقت القاتل


 
 
 اوقف  سيلتا فيجو، مسلسل انتصارات أتلتيكو مدريد، بعدما فرض عليه تعادلاً قاتلاً (2-2) اليوم الإثنين على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
باغت الفريق الجاليثي، أصحاب الأرض وتقدم في النتيجة بهدف مبكر منذ الدقيقة (13) بتوقيع نجمه الشاب سانتي مينا، لكن مع نهاية الشوط أدرك الأتلتي التعادل بفضل النجم المخضرم لويس سواريز.
وبعد 5 دقائق من بداية النصف الثاني، واصل الـ"بيستوليرو" مسلسل هز الشباك بهدفه الشخصي الثاني ولفريقه أيضًا، ليرفع رصيده إلى 16 هدفا يحلق بها منفردًا في صدارة هدافي الليجا.
وفي الوقت الذي كان يستعد فيه أصحاب الأرض للخروج بالنقاط الثلاث للابتعاد أكثر بصدارة الليجا بعيدًا عن الغريمين برشلونة وريال مدريد، فاجأ سيلتا الجميع، وسجل هدف التعادل القاتل قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي عن طريق فاكوندو فيريرا.
وبهذا يفقد "الروخيبلانكوس" أول نقطتين لهم بعد 8 انتصارات متتالية، ليكتفوا بإضافة نقطة جعلت رصيدهم 51 بالصدارة، ولكن الفارق يتقلص مع البارسا والريال إلى 8 نقاط، مع مباراتين مؤجلتين للأتلتي، وواحدة لقطبي إسبانيا.
أما سيلتا فاقتنص نقطة ثمينة من براثن أتلتيكو، ليحقق التعادل الثالث له تواليا ويرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر مؤقتا.
 
تجرى اليوم الاثنين 8-2-2021 عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها المواجهة المرتقبة بين النادى الأهلى وبايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.مواعيد مباريات كأس العالم للأنديةالأهلى × بايرن ميونخ – الثامنة مساءً – على قناة beIN Sports HD‏     
  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي ليدز يونايتد × كريستال بالاس – العاشرة مساء – على قناة beIN Sports HD 2‏ .
 
مواعيد مباريات الدوري الإسباني
 
أتلتيكو مدريد × سيلتا فيجو – العاشرة مساء – على قناة beIN Sports HD 3‏    .
مواعيد مباريات الدوري المصري
سيراميكا × مصر المقاصة – الثانية والنصف ظهرا – على قناة أون تايم سبورت
 
سموحة × إنبى – الخامسة مساء – على قناة أون تايم سبورت 

ريمونتادا برشلونة فى موقعة ريال بيتيس 



حقق برشلونة انتصارًا صعبًابثلاثة اهداف مقابل هدفين  على مضيفه ريال بيتيس، في إطار منافسات الجولة 22 من الليجا.
وسجل لبرشلونة كل من، ليونيل ميسي في الدقيقة 59، وفيكتور رويز، مدافع بيتيس بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 68، وترينكاو في الدقيقة 87.
وأحرز لريال بيتيس، بورخا إيجليسياس في الدقيقة 38، وفيكتور رويز في الدقيقة 75.
وبهذا الانتصار، رفع البلوجرانا رصيده إلى 43 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد ريال بيتيس عند 30 نقطة، في المركز السابع.

اخبار الزمالك

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد