رئيس الزمالك يبرىء فرجاني ساسي أمام الجميع ..فلوس البلدوزر تمنع رحيل نجم الزمالك

8 فبراير 2021 الساعة 4:17 مساء
رئيس الزمالك يبرىء فرجاني ساسي أمام الجميع ..فلوس البلدوزر تمنع رحيل نجم الز


رئيس الزمالك يبرىء فرجاني ساسي أمام الجميع
هانى عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بالأجازة التي حصل عليها التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بعد سفره في الساعات الماضية والحصول على أجازة لمدة 48 ساعة.وغاب فرجاني ساسي عن صفوف الزمالك في مباراة الاتحاد السكندري أمس الأحد بسبب طرده في مباراة غزل المحلة الماضية والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.
 
وطلب فرجاني الحصول على أجازة لمدة 48 ساعة والسفر إلى بلاده لإنهاء بعض الأمور الشخصية له على أن يعود للانتظام في التدريبات بداية من يوم الثلاثاء المقبل.
 
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن ما تردد عن سفر فرجاني بدون إذن وهو ما اتضح عدم صحته نهائيًأ.
 
وأكد المصدر أن اللواء مستشار  عماد عبد العزيز ، رئيس نادي الزمالك هو الذي منح إذن وتصريح السفر لفرجاني ساسي والتصريح موقع من رئيس القلعة البيضاء نفسه ليغلق الباب نهائيًا على أي اجتهادات.
 
وجاء سفر فرجاني هذه المرة بإذن رئيس الزمالك وموقع منه ولأول مرة بعدما كان يكتفي ساسي ،  من قبل بإذن عبد الحليم علي مدير الكرة أو أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة.
 
واختلف الوضع هذه المرة من جانب فرجاني ساسي بسبب المشاكل والأزمات التي وقعت من قبل لسفر اللاعب لذلك جاء الحسم هذه المرة بالإذن من رئيس النادي نفسه.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة هامة يبحث فيها الفريق الأبيض عن تحقيق الانتصار والانطلاقة القوية.
 
وكان فرجاني ساسي،  قد تعرض للطرد في لقاء غزل المحلة بعد حصوله على إنذارين في الشوط الثاني من عمر اللقاء حيث يعتبر قوة ضاربة بين صفوف الفريق.


فلوس مصطفى محمد تفسد مخطط رحيل نجم الزمالك
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة هامة يوم الجمعة المقبل أمام مولودية الجزائر في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين وضرورة تحقيق الانتصار فيها لبداية قوية في المشوار الافريقي.
شكوى بن شرقي
وتقدم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك بشكوى ضد الإدارة وإنذار منذ ما يقرب من أسبوع بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية نظرًا للأزمة المالية التي مر بها الزمالك من قبل وتأخر حصول كل اللاعبين على مقدمات العقود.
 
وجاء موقف بن شرقي لتأمين موقفه في ظل غضبه من عدم الحصول على المستحقات والوعود العديدة التي حصل عليها من الإدارة طوال الفترة الماضية ولكن دون تنفيذ على أرض الواقع.
حل الأمر .
ونجح مسئولو الزمالك في حل الأمر بعد وصول مستحقات صفقة إعارة مصطفى محمد إلى صفوف جالطة سراي التركي والبالغة مليوني دولار حيث قام مسئولو الزمالك بصرف جزء كبير من مستحقات اللاعبين وعلى رأسهم أشرف بن شرقي.وأصبح هذا الإنذار في الوقت الحالي لا قيمة له بعد حل الأزمة المالية وصرف مستحقات اللاعب ليتم غلق الباب نهائيًا على رحيله وإحباط محاولته لفسخ التعاقدمع الفريق ويتأكد بقائه في الفترة المقبلة.
 
ويعتبر بن شرقي أحد الأعمدة الأساسية بين صفوف الزمالك واستمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة يعتبر في غاية الأهمية.
تكرار الواقعةوسبق وقام بن شرقي منذ شهرين تقريبًا بتلك الواقعة وتقديم إنذار ضد الزمالك، قبل أن يتم وقتها صرف مستحقاته التي كانت تبلغ ما يقترب من 12 مليون جنيه وتلقى وقتها عدة عروض.
 
وكان أبرز تلك العروض التي تلقاها بن شرقي من ناديي العين والوحدة في الإمارات لكن إدارة الزمالك أغلقت الباب بشكل نهائي على رحيله واستمراره.

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ..محمد أسامة يتحدث عن إصابة أحمد حمدي

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية    حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  على تقديم التهنئة لجماهير الزمالك  ، بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  عقب التغلب على نهضة بركان  المغربي ، بهدف نظيف سجله

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد